الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية

الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دينا11
    دينا11

مبتعث جديد New Member

دينا11 الولايات المتحدة الأمريكية

دينا11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • تربوي
    • أنثى
    • تبوك, فرجينا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 01:17 AM

سلام عليكم
    انا حبيت اسال عندي بعثه وانا موظفه وخلاص اجراءاتي تمام خلصت بس صارت لي مشكلة انا ما عندي محرم يسافر معاي وولي امري ما يقدر يسافر معاي مرة ما يقدر تماما والحل هل الملحقية تقدر تستقبلني بدون محرم واقدر اخلص اجراءات البعثه من غير محرم انا اخاف تنلغى علي مع العلم ان الوالد اعطاني تصريح بالخروج بس ما يقدر يسافر معاي واخاف اطلع تسحب الدولة راتبي عشان ماعندي محرم رجاء ابغى الحل
    كيف اسوي هل ابلغ الملحقية ويصير الوضع عادي وهي تتولى الموضوع
    انا منا عارفه ليش السعودية شاطرة هذا االشرط المعقد والله لو عندي ما طرحت هنا عليكم
    الشكوى لله
  2. لاتستطيعين ابداَ فتح ملف في الملحقيه بدون محرم ،، ولا تستقبلك ايضاً إلا بمحرم ،، انتظري إلى أن يأتيك ولد الحلال وسافري معه ،،
    والسعوديه لم تضع هذا الشرط المعقد على قولتك ،، هذا الشرط وضعه دينك الحنيف ،،
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه بس انا ايش اسوي الله ما كتب لي الزواج يعني لازوج ولا اولاد ولا دراسة ادرس لين مايجي نصيبي يمكن الله يفتحها علي اذا درست ومنها اشغل وقتي الفاضي وانا ما نسيت الدين ابد
    بعدين منهو العيسى اللي في وزارة التعليم العالي يقدر يفهم موضوعي وهل فيه احد ابتعث بدون محرم
    والشي الثاني هل تطلع لي تاشيرة دراسية بدون محرم والمحرم سياحية واقدر اطلع الطايرة مع المحرم ويرجع بعد يعرف نفسة في الملحقية
    بالله احد يوضح لي لانها اول مرة بروح واذا كان كذا اخذ اخوي الصغير مرافق سياحي بس اخاف الدولة تكتشف بعدين ان ماعندي محرم وتسوي لي مشكلة
    7 "
  4. وعليكم السلام .. طيب اختي بــ إمكانك الاتصال على الملحقيه
    ترا جداً متعاونين اسألي ..مو تضربين مشوار طويل عريض لـ امريكا
    وبعدها ارجعي .. مررره قهر
    اسألي الملحقيه .. وان شاء يارب تساهيل ويكتب الي فيه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.