الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفضل و احجز رحلتك الداخلية في امريكا بأرخص الاسعار و افضل العروض . بالصور و شرح مفصل

تفضل و احجز رحلتك الداخلية في امريكا بأرخص الاسعار و افضل العروض . بالصور و شرح مفصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    جزاك الله خير .. فعلا كلنا نتعب في الحجز الداخلي احيانا يكلف اكثر من الرحلة الدولية ...
    يا هلا بإختي محاسبة المستقبل ، من جد هي مكلفة و انا اضنها طلعت على رقرابة سعر الرحة الدولة .. شكرا لمرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    معروف أن اسعار التذاكر في الشتاء مثلاً مو مثل الصيف او اوقات الأجازات ، السنة الي راحت مثل ها الوقت تقريباً ، طلعوا الشباب المغرب ، ومقررين يجلسو مايقل عن شهر ، طبعاً هم يعرفوا ان لما يقررو الرجعه بعد شهر ماراح يحصلوا تذكرة أقل من 4000 ريال وقت ماتخلص الناس أختبارات وتصير اجازة رسمية لهذا يحجزو تذكرة ذهاب وعودة مفتوحة ، طلعت عليهم ارخص بـ 900ريال في كل تذكرة اذا حجزو ذهاب فقط وبعدين رجوع فقط ، ومايبغوا يحددو الرجوع لأن يمكن يجلسوا أقل او اكثر ، الي يخليها عوده مفتوحه يكون عارف الأسعار متى تولع فوق وبتصادف وقت رجعته ، بس يروح يأكد الحجز ويدفع مبلغ رمزي 100 ريال حسب ماذكر "الخطوط السعودية"

حتى لو انت تلاحظ أنك اذا بغيت تحجز عبر موقع الخطوط السعودية ومحدد التاريخ من الى ، وتطالع الجدول يمكن يوم واحد يفرق معاك في السعر 1000 ريال ويمكن اكثر !

العوده المفتوحه تنفع للي عارف الأسعار متى تولع ومتى تهجد ويحسبها مضبوط ، او الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لما يروحوا وتضيق بهم الوسيعه "من الفلس" إلا هو حاجز من قبل ماعليه إلا يضبط شنطة ويأكد الحجز ويسافر
    و الله يا اخي انا ما عندي خلفية عن هذا الموضوع و اول مره اشوفة . شكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    حبيت اضيف معلومه ،،
    العطور مسموح بها حتى 100 ملم فقط ،، اي زياده لازم تحطها في شنطة الشحن ،،
    مزيلات العرق المضغوطه وأي شي مضغوط ماتدخله الطائره السعيده
    رحله سعيده ،،
    شكرا لك على التذكير ، انا افضل ان الواحد يحط كل شي بالشنطة ، لانه ما تحتاج عطور ولا اي مستحضرات في الطيارة ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Uk

تسلم يدينك وجعلها الله في ميزان حسناتك
    امين يا رب .. شكرا لك
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.