الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الناس قبل وبعد

استفسار بعض الناس قبل وبعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا على ردك وكلامك صحيح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني
    السلآم عليكم

اسعد الله اوقاتكم با الخير والمسره

( الموضوع هذا من اهم المواضيع .. صراحه شفت شي يفوق الوصف من اخواننا السعوديين ما اقدر اقول الله يهديهم

ويرجعهم للطريق الصحيح .. تخلف . تقليد اعمى .. انحطاط لا ابعد الحدود .. المعهد الي انا فيه نسبه تخلف الشاب السعودي فيه

تتجاوز 85% اذا مو اكثر ... يعلم الله اني ماكنت مصدق ان السعوديين حالهم كذا ..

انا ما تتجاوز فتره وصولي امريكا شهر لكن شفت اشياء تمنيت اني بمكان ولا فيه سعودي واحد افضل من الشي الي قاعد اشوفه

مع هذا كله .. فيه بعض اخواننا السعوديين وخواتنا الي تفتخر اذا قلت هذا سعودي صراحه ناس ترفع الرااس وتعتز فيهم

والله والله انهم صارو لي اقرب من اخواني .. والحمد لله فيهم خير وناس محافظين على دينهم وعادتهم ... ولله الحمد
    7 "
  2. ياسلام عليك موضوع اقل كلمة اقول فيه رائع ابصراحه لعل او عسى كم واحد فيه هل صفات او بيقرا الموضوع يتغير
    خليك من موضوع التكبر او هل خرابيط لا جاك السعودية ياربي ودك تعطية بزبيريه على اعيونة او تخليه حتى صناعيه الخضرية ما تعدل وجه يعني واحد من اخوياي من فانيلة او سروال الاصيل او يخب عليه شم ريحة المجاري الله يعزكم كنا مارين حاره يقول ( اي كانت بليفد للحين ماصلحتوا مجاريكم للحين صايرين متخلفين حنا في امريكا ما عندنا هل الاشياء ) يشيخ قلت ياليتهم مارقدوا او شفتك هل يوم بهسذاجة او حدث لا حرج لولا الحيا كان تذمر على والدينة ايه والله اني اقول هل كلمة او صدق صايرة معاي كذا .
    فما بالك إذا راح امريكا طبعا مو الكل لانه لو خليت خربت في ناس طيبة او تحطها على يمناك بس سبحان الله الي يغير او ما يتغير بعضهم يقلب 180 درجة اهو صحيح كل شخص لازم يصلح اعيوبة اول طبعا انا اولكم لي اعيوب من راسي إلى اخر صبع في رجلي الله يعزكم بس الي اتمنى انكم تصيرون على طبيعتكم تراكم محسودين ياحلوا استهبالنا او خبالتنا إلى هل شيين احلى شئ في السعوديين ؛؛؛<< طبعا مو للقارئ انا اقولها حق اصحاب ذي الطبقه
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.