الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الناس قبل وبعد

استفسار بعض الناس قبل وبعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Axes
    Axes

مبتعث جديد New Member

Axes سانت كيتس ونيفس

Axes , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سانت كيتس ونيفس , تخصصى سياحه وفنون , بجامعة نيويورك
    • نيويورك
    • سياحه وفنون
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 03:33 AM

ليش بعض الناس اول ما يوصل امريكا طيوب وحبوب محتاج معلومات وتلاقيه يبي اي احد يسئله

وساعدونا ياخوان ومين عنده معلومات وكيف المدينه وكيف الجامعه وتلاقيه زي العسل .

اما بعد ما يجلس فتره ويتعلم كل شيء ويتلكع اذا شاف سعودي يصرفه مدري ليش نسى نفسه اول يوم كان محتاج معلومات

وكان يتمنى اي احد يعطيه معلومات ويفيده ويساعده بخبرته .

الواحد اذا كان محتاج غيره تشوف طيبه غير طبيعيه واذا ما احتاج يتغير. سبحان الله مغير الاحوال ..
  2. حبيبي انا هنا في امريكا من سبوعين
    اول ما وصلت في فندق هوليدي ان بعض الأحيان أقابل سعوديين عند الرسبشن
    او في المطعم تسلم عليه ما يعطيك وجه ولا يرد السلام ليش ؟؟؟؟؟
    ايش زاد عنه يوم كان في السعودية ؟؟؟
    ناس غريبة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Axes
    ليش السعودي اول ما يوصل امريكا طيوب وحبوب محتاج معلومات وتلاقيه يبي اي سعودي يسئله

وساعدونا ياخوان ومين عنده معلومات وكيف المدينه وكيف الجامعه وتلاقيه زي العسل .

اما بعد ما يجلس فتره ويتعلم كل شيء ويتلكع اذا شاف سعودي قال اعوذ بالله وين ما تروح تلاقيهم حتى لو ترفع الحجر تلاقي سعودي

كانهم بنقاليه ويحاول يصرفهم مدري ليش نسى نفسه اول يوم كان محتاج معلومات وكان يتمنى اي سعودي يعطيه معلومات ويفيده

ويساعده بخبرته . يا طيب الواحد اذا كان محتاج غيره تشوف طيبه غير طبيعيه واذا ما احتاج يتغير. سبحان الله مغير الاحوال ..
    اخوي لما كتبت كلمة " لو ترفع الحجر تلاقي سعودي " ما لقيت قدامها حرف C او مكتوب COPYRIGHT ؟ ترا هذه كلمتي يا عزيزي ما يصير تاخذها ؟ و بعدين صح اني ما اخش المنتدى لكن لا تحشني من وراي

على العموم هذا شي طبيعي انه يجلس يهايط و اهم شي تلاقي الفيس بوك تبعه مليان صور بنات ( قروي ) او تلاقيه شايل صور بزارين بالبلاك بيري و كل ما شاف واحد قال له شوف شوف !! ، ترا عادي

اهم شي انت تقدر تفيد الناس الي يجوك لـ NYC ؟ ترا صاحبي متورط فيها
    7 "
  4. استغرب من بعض الناس يتذمر من كثرة السعوديين وكأنهم يدرسون على حسابه

ياخي على حساب الدوله الله يعزها مدري وش مضايقهم من كثرة السعوديين

يا اخي مواطنين مثلنا ولهم حق مثلنا وعلى حساب الدوله ربي يعزها ويوفقها لكل خير

مواطنين ولهم طموح واحلام مثلكم ومن حقهم يحققون طموحهم خصوصا انه على حساب الدوله ربي يعزها
    7 "
  5. المشكله أنك قمت بإتهام السعوديين جميعهم وهذا مايكره الامريكان ويسمـّونه Generalization ,,
    انا سعودي وأنت سعودي وكلنا فينا الخير ،،
    في كل شعب السيء والحسن ،، وأصابع يدك الموقره ليست سواء ،،
    أنا أرى أن أغلب السعوديين فيهم الخير ويفيدون وبشكل كبير جدا في كل مكان وفي كل زمان ،،
    صحيح البعض القليل منهم سيء لكن الشواذ لايذكرون ،،
    وعلى كلمة ان السعوديين لو تشيل حجر تلقاهم مثل البنقاليين عادي حتى انا اقولها ،، مو إستحقار ولكن احيانا اقولها بفخر ،، ولكن أعتقد أنه يصعب عليك فهم كيف تقولها بفخر !
    شكراَ
    7 "
  6. كلامك سليم 100 %

اول ماجيت امريكا اغلب الشله الي كانوا معي مررره طيوبين وعلى نياتهم
    وبعد سنه انقلبوأ 180 درجه بدأ التذمر والسب الخ حتى ان البعض منهم انجرف الى عالم drugs
    وصار خبير فيها .. لكن ارجع واقولك كلامك سليم انا قالها لي واحد فاهم قال السعودي زي الاجانب
    الي يجون عندنا اول الشهور ضعوف وبعد مرور سنه ياتحصله فالح او طالح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.