الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد بعثة ياقرب وقت

اريد بعثة ياقرب وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهموم بالبعثة
    مهموم بالبعثة

مبتعث جديد New Member

مهموم بالبعثة السعودية

مهموم بالبعثة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة اتطلع الى ذالك
    • اتطلع الى ذالك
    • محاسبة
    • ذكر
    • الريأإض, بالحاره
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 04:53 AM

شباب كيف الاجراءت والخطوات على اساس اني ابتعث لامريكا ..

وهل صحيح بعد القرار الي صدر من الملك لنضمام المبتعثين ان مافية احد ينضم اذا راح هناك على حسابة الشخصي

وبالله الله يرضى عليكم كيف اني ابتعث من هنا وكيف الطرق وذا لازم واسطه كالعاده احد يدبرلي واسطة وادعيلة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lil Wayne1989
    انا خويي ضمووه للبعثه قبل اسبوعين

يعني الانضمام الى الان مستمر اذا رحت على حسابك

كلام مضمون 100 بالميه وهذا الي حصل امامي والله اعلم
    يعطيك العافية اخوي بس انت تقول كندا,, انا ابي اعرف لامريكا كيف طريقة الانضمام هناك وكم المدة الي اجلس فيها على بال مانضم فديتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMOSH
    أدخل ع موقع التعليم العآلي

وقريب تفتح المرحلة السآبعه شوف لو وآفي لشروطهمـ مآيحتآج لك وآسطـه

أمآ لو شروطهمـ مآأنطبقت عليك أدرس ع حسآبك ويآرب يضمونك بدري

وربي يوفقك وييسر لك أمورك
    دخلت الموقع وشفت كل الشروط والبنوود,, صراحة بنوود كثيرة وتعجيزية اقدر اقول والاولية تكون للخريجين السنة هاذي ومابعدها

وغير كذا هم الي يحددون لك دولة الابتعاث .. وذا على قولتلك روح على حسابك وانشاءللة تنضم هناك,,

ناس كثير قالو انسى انك تنضم بعد القرار التاريخي لو انك جاي قبل شهر كان يمكن ,, الله يعين ويسهل ويوفقكم في غربتكم
    7 "
  4. اذا همتك عالية ومصمم مافي شي مستحيل توكل على الله واحسبها صح وقبل لاتجي ادرس على الاقل اربع شهور بمعهد لغة لتختصر الوقت

واختر ولاية رخيصة الى ان تلتحق بالركب واهم شي مشورة الوالدين وفقنا الله واياكم لما فيه خير
    7 "
  5. تجيب قبول معهد + قبول جامعه
    تعبي الابليكيشن حق السفارة DS160
    تأخذ موعد من السفارة ... جميع الاوراق المطلوبه تحصلها في موقع السفارة الامريكية في السعودية ... ولها شرح في قسم الفيز والتاشيرات
    تروح المقابله ... وتنتظر الفيزا
    حصلك الفيزا
    اقرب طيارة وعلى واشنطن
    تفتح ملف في الملحقيه ... جميع الاوراق المطلوبه في موقع الملحقيه
    بعدها تروح مدينة دراستك والله يوفقك
    وتنتظر متى التحاقك بالابتعاث

عادة للي يخلص فترة اللغة يضموه مباشرة للبعثات
    او ممكن يضمونك وانت في فترة اللغة بس عادة تتم بطريقة عشوائية وممكن تصيب معاك وممكن تخيب ومان شاء الله تصيب

فيه تفاصيل راح تواجهها خلال كل خطوه راح تستفيد منها بعد قرائتك لبعض المواضيع الاخرى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lil Wayne1989
    انا خويي ضمووه للبعثه قبل اسبوعين

يعني الانضمام الى الان مستمر اذا رحت على حسابك

كلام مضمون 100 بالميه وهذا الي حصل امامي والله اعلم
    لو سمحت اخي الكريم كيف ضموه قبل اسبوعين هل هو جاء بعد المكرمة او قبل افدني الله يعطيك العافية انا متوهق صارلي شهرين و نصف في الهند و مطبق جميع الشروط ولكن لم يوافقوا و لا اعلم السبب افدني لو تكرمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.