الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعوديين الخماخم والسلاسل وش يحسون به؟؟؟

سعوديين الخماخم والسلاسل وش يحسون به؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    اخواني اشكر كل من احسن النية وانتقد او اضاف فكرته ولاكن ان ارى من يقول وش دخلك في الناس وكل واحد حر في نفسه ولاتقدر تغير ولا

ولا ولا طيب السؤال اللي يفرض نفسه انتم طيب وش دخلكم في موضوعي كل واحد حر يكتب اللي يبغى.

مو هذا اللي تقولونه وش دخلك في الناس خلاااااااص لاتدخلون في فكري ابدا اناااااااا حر واكتب عن اللي ابغى صدق عالم غريب.

بس انا استحق النقد واصحاب الخماخم والسلاسل لا يستحقون النقد وارجع واقول احترم النقد الهادف وليس تصفيف افكار سقراط وافلاطون يا كوووووووووول.

سلاااااااااااااااام.
    مانزلت ، الموضوع إلآإ عشآإن نرد عليك ,, ولا الي يردون فقط المؤيدين , في شي اسمه حوار ! وانت جالس تحآإور؟
    7 "
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أول شي الواحد رايح ديرهـ شي طبيعي راح ينصدم في ثقافات في حاجات كثيره وكبيره لكن انت خذ اللي يعجبك وخل اللي مايعجبك ..
    ثاني شي انا أتوقع ان هالشي اللي انت تتكلم عنه شي طبيعي , انت ماتدري عن الشخص نفسه اللي يلبس كذا انت وصفته بوصف للبيئه اللي انت عايش فيها
    وش دراك يمكن ابو الولد هذا متشدد على عياله من النوع اللي ماعمرهم شافوا الشارع حدهم مدرسه حتى مسجد مايخليهم يطلعون يصلون .. فجاه لقوا نفسهم في امريكا !!

انت هنا ماتلومهم تلوم اللي كان مسؤول عليه في يوم من الايام كبت كبت كبت لين سبب لنا الانفجارات هذي وانا شخصيا ما ألومهم كليا ..
    ولا يعني هذا الكلام اني مؤيد للاستايلات هذي ..

لكن اني موقن تماما اني يوم اسافر نفسي نفسي اللهم نفسي ولا لي دخل في فلان وش لبس وش سوا هو حر بنفسه مسؤوليتي نفسي وبس مثلي مثل الامريكان اللي مالهم دخل بأحد ..

هذا الكلام المنطقي .. لكن الكلام اللي المفروض يصير انو :

*** لو كل سعودي يروح يدرس ويأدي اللي عليه ويقوم بواجبه ويخلي القيل والقال وفلان سوا وفعل ولبس وفسخ
    كان صارت الدنيا بخير ..
    وش عليييك منهم انت خلهم يلبسون اللي يلبسون بياخذون من حسناتك هم ؟
    اذا حنا بالسعودية ماسلمنا من هالنوعيات بعد السعوديين بيلاحقوننا امريكا ويتكلمون علينا !!
    واللي يقول شوهوا سمعة السعوديين ماشوه سمعة السعودي الا السعودي بين نفسه ونفسه
    بهالافكار والكلام والقيل والقال خلوا الناس تتنفس شوي خلوا الناس تعيش حياتها زي ماتبي
    كفايه حقد كفايه حسد الى متى ياناس الظاهر البعثه مافي امل ترقي بفكر ( بعض السعوديين )
    بالعكس صار وسيله ان الواحد يروح يمارس هالفكر هناك !!

..
    7 "
  3. الحقيقة انك تكلمت عن شيء بسيط والخافي أعظم

والأنعكاس الديناميكي الحاصل في الشخصية من جميع الأجناس سواء ذكور او اناث

بض الشباب لاطلع , قام يشرب انواع واشكال الخمور او يقلد عبدة الشيطان بالسلاسل واللون الأسود باللبس والزمازم على الخشم ويمكن لو تفك سرواله تحصل زمزمه في ذنبه, وهجر للصلاة والعباده حتى في رمضان " فطور علني "

والبنت لاطلعت شالت النقاب وتمردت او بقيت على الحجاب ولبست البناطيل الضيقه المفصله تفصيلا كاملا كاملا
    والبعض فصخ الحياء كاملا بنزع النقاب والحجاب وارتداء الملابس الفاضحة , الغريب ان هذه الشاكليات اول ماتركب الطياره بالعودة للسعودية تلبس النقاب والعبائة وكأنها العفيفة الطاهرة وهذا يعني للأسف انه خوفا من الجهات الامنية وردة الفعل الأجتماعية
    احمد الله انه يوجد لدينا "هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" .

للأسف ياخوان احنا نتحمل المسؤلية الكبرى باللدرجة الأولى لأننا اكتفينا بوضع المشاهد والمنتقد فقط من خلف الشاشات او المجالس المغلقة,وللأسف الملحقية الثقافية بأمريكا ووزارة التعليم العالي مقصرات للأسف الشديد تقصيراً شديدا ,و يجب ان يكون للأندية السعودية دور فعال بهذا الأمر بحيث تكون جهة رقابية لسلوك الطلاب والطالبات بالخارج .
    ويجب ان يكون دورنا ايجابي بالنصح والأرشاد والتوعية , البعض يكون غافل او لايعلم عن مشروعية مايفعله وربما كلمة بسيطة بالدعوة إلى الصلاة بالجماعه يوم الجمعه او بالمعهد او الجامعه تغير حاله من حال إلا حال أخر

اسأل الله ان يحفظ جميع الطلاب والطالبات.
    وعذراً للإطالة.
    7 "
  4. اخوي , ابوسعود , بيض الله وجهك في بعض كلامك , اايدك فيه ,
    لكن الوضع ماتغير ! , دايم السلبيآت تآثر على الاجابيات , لكن وش بتسوي , خله يسوي الي يبي عسآ‘ه على هالحال واردآ بيجي يوم ينكسه ويتندم يقول ياليت مامشيت هالفئه المتدنيه,,
    7 "
  5. عسى الله يهديهم ، والله اليا شفت هالاشكال ، احمد ربي على النعمه اللي انا فيها
    اكيد هالشاب اللي لبس هاللبس يتوقع انه مو على خطآ " كبير " يتوقع انه خطآ صغير وبعدين يغيرره
    ولاحظت الشباب يقولون خلوهم يلبسون اللي يبونه دام ماجاء منهم خطآ ، " الدعوه كلها نصح ؟ ، اذا انت ماحبيت هالنصيحه ، اكيد غيرك محتاج احد ينصحه ويوعيه على الشي اللي يسويه"
    وكلنا يد بيد ،

الله يهدينا ويوفقنا ، قولواً امين
    7 "
  6. شيء طبيعي دام هناك عيّنات لم تفهم ما الهدف الاسمى من برنامج " البعثه "
    دام الطالب المبتعث ما عرف للحين انه سفير دينه ووطنه وعاداته وتقاليده مستحيل ينتج !!
    اذا وين المشكله ؟؟؟ .. اللي عاشوا هناك يعرفون السبب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    طيب ياشباب ايش رايكم نطلع الامريكآن من دولتهم ونسكن فيها احنآ .. الشعب مو عاجبنآ !

والله احنآ شعب عمر امو ماراح يتطور ! ولا فيه شي عاجبه ..
    ليه دايم يا اهل ... تنادون بالتطور على حساب دينكم وعاداتكم ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقتولك
    ليه دايم يا اهل ... تنادون بالتطور على حساب دينكم وعاداتكم ؟
    أهل ايش ؟!

على فكرة مني من اللي في بالك واللي تقصدهم ..

بس اذا تفكيرك منصب على اهل واهل , مااقول غير الله يستر عليك ويكملك بعقلك ..

ولاتنسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم ((لا فرق بين عربي ولا عجمي إلا بالتقوى ))

لاتجلس تقسم وتقيم الناس بكيفك ..
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.