الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعوديين الخماخم والسلاسل وش يحسون به؟؟؟

سعوديين الخماخم والسلاسل وش يحسون به؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اجل السعودين الاعندنا غير
    البنطلون طايح نصه الحمدلله والشكر
    والسلسل مدري شنو لابس له خيط واساور مابقي الاالخواتم
    والشعر مفتوح ونازل الى الرقبه واذا طاح المطر يمشي وهو مفتوح
    واشوي ماتشوف الاارفعه
    ولاجل وحركات
    ترى عندي لكم معلومة الجل الاتحطونه
    يسبب امراض انتبهوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    يا رجال مع اني اكره اشكالهم ويمغصني بطني اذا شفتهم
    بس هذولا ما يجي منهم شر .. تعال شوف احفاذ قطاع الطرق عندنا بالسعودييه
    اللي يسرقوا البيوت ويضربوا الشيبان بالشوارع علشان عشرين ريال.. ولما يشوف بنت بالشارع يتعرض لها او يسرقها
    ويا كثرهم في السعوديه (اجدادهم كانو قطاع طرق.. والحين سكنوا المدينة)

صرت اخاف على زوجتي تطلع للبقاله في السعودية من كثرة احفاذ قطاع الطرق .. وفي امريكا زوجتي تطلع للبقاله بكل امان ومحد يجيها
    والله القهـــر

والله احفاذ قطاع الطرق شرهم علينا اشد من شر اليهود على المسلمين
    اخر خبريه ضاربين رجال بحديده مع راسه بالرياض وسارقين زوجته ؟؟؟ يهووود

والا الولد ابو سلاسل .. هذا بينه وبين ربه .. لكن وش تقول عن احفاذ قطاع الطرق .. الله يبيـدهم

احفاد قطاع الطرق...!!
    من تقصد؟؟غريبه مافي احد بالسعوديه يصنف كقطاع طرق..!!
    وبعدين من متى توجد في السعودية فئة تسمى قطاع طرق..!!
    وحتى ولو ياعزيزي الابن لايؤخذ بذنب ابيه كل انسان يمثل نفسه.
    كلامك معمم غير حيادي ابدا
    7 "
  3. موضوعك حلوا لانه تعبنا او احنا نشوف هل الناس المقززيين يعني امسوي الولد نظام صدقني متحظر كله كوووم او الي يجيك يشتري لي بوكسر كلفن كلاين يشيخ احسة يقوول الله يهديهم المصنع ليه ماخلوة يوصل لصدر يعني يسوي فيها الولد ما يلبس إلا ماركة يخوي البس ماقلنا لا تلبس بس البس الشئ الحلو الي يليق فيك كانسان مسلم كشخص تنتمي للسعودية يعني تترك ذا اللبس الزين او الكشخة او انا بقولها لبس كرامة اي انسان سعودي الي اذا اهنته تهين نفسك او كرامتك او اصلك او اذا صفعت فيها الجدار يعني انت ماعندك لا اصل ولا كرامة . ما اقول إلا الله يهديهم لانه تذكر لما تكبر او يجيك اعيال او تناظر صورك في امريكا او في اي دولة صدقتني بتنظر على نفسك انك انسان تافة مالك داعي في الحياة بتقول افا والله انا كنت كذا وشكراً؛؛؛
    7 "
  4. حامل اللواء ،، روح اضربهم وهاوشهم عشان يتعلمون !
    يعني هل تعتقد أن بموضوعك الموقر بننهي هالظاهره ؟
    هل تتوقع أن اللي لابس خماخم وسلاسل ويقرأ موضوعك بيقول (إي والله بأفكها وخلاص بأرجع لصوابي)
    لا أعتقد إبراز سلبيات قلة من الشعب من الأمور الإصلاحيه وخصوصا خصوصا مع الشباب ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    حامل اللواء ،، روح اضربهم وهاوشهم عشان يتعلمون !
    يعني هل تعتقد أن بموضوعك الموقر بننهي هالظاهره ؟
    هل تتوقع أن اللي لابس خماخم وسلاسل ويقرأ موضوعك بيقول (إي والله بأفكها وخلاص بأرجع لصوابي)
    لا أعتقد إبراز سلبيات قلة من الشعب من الأمور الإصلاحيه وخصوصا خصوصا مع الشباب ،،
    اخوي انت ماتعلم الغيب
    هو حب ينصحهم >>الدين النصيحه
    وفيه مثل يقول>> الوقايه خير من العلاج
    فيه شباب كثير يدخلون المنتدى ويمكن بعضهم الحين يفكر يسوي هالحركات
    ولما يقرا الردود يتراجع عن فكرته ...
    الله يهدي الجميع ...
    7 "
  6. احب شي لدى بعض الناس ان يتكلم في امر الناس وينسى امره
    لبس سلاسل خماخم لبس زفت
    مالك دخل فيه ولا لك اي وصاية ولا يحزنون هو في امريكا واذا كان في السعوديه بلغ عليه الهيئة وانتهى الامر
    اما يجي بعض المختلين عقليا ويقول 110 ومن هالكلام الفاضي وينظر لهم نظرة دونية وتكبر وتعجرف
    فالله يفكنا من امثاله ,, والله ان لابس الخماخم والسلاسل و اي زفت اهون من اشكالكم
    7 "
  7. أنا أشوف الموضوع راح لمنحنى آخر خط 110 وخط 220 والرب واحد وليس فقط في أمريكا يلبسون ووووو .... تعال للسعودية تجد الكثير منهم

ونسينا ما هو أهم

وهي فترة المراهقة ومالها تأثير على السلوك لسرعة تأثرها بمن حولها وهذا الأمر يرجع إلى تربية الشخص .....

أنا مفكر أني أداوم بالثوب والشماغ وشرايكم ؟؟؟؟

ومثل ماقال الأخوان

أتركوهم بحالهم هو الأحل الأفضل .... ويمكن هالشخص المتخمخم يفيدك أكثر من غيرهـ
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.