الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متضايق لاني ساحرم من الدراسه (ارجوا الدخول وحل بعض استفساراتي)

متضايق لاني ساحرم من الدراسه (ارجوا الدخول وحل بعض استفساراتي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قمران
    قمران

مبتعث مجتهد Senior Member

قمران الولايات المتحدة الأمريكية

قمران , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة سندييقوا استيت
    • سندييقوا استيت
    • لايوجد
    • ذكر
    • سندييقوا, كلفورنيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 02:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير جميعا
    فيه شخص يعز علي ويبينن اساعده مشكلته انه يدرس في معهد ELS اخر لفل ورسب في اللفل ثلاث مرات والحين اختباره
    بعد ثلاث ايام ووقعوه على ورقه انه اذا رسب في هالمره هذي الي هي بعد ثلاث ايام خلاص يحرمونه من الدراسه ويقول
    ان فيه تسريب لاسئله ميتشجن بس مالقى هالاسئله والحين هو متضايق وطفشان انه سيحرم من الدراسه
    وانا علمته قلت ذاكر وشد حيلك واقر وردك والباقي على الله ولاتعتمد على اي اسئله تجيك
    الرجاء من كل شخص يدرس في هالمعاهد يجيب لي الاسئله اذا يقدر او يوصلن لشخص يجمع نماذج من الاسئله
    اوي طرف بسالفة الاسئله
    اكون شاكر ومقدر والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    اخوكم قمران
    تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    اخوي معقولة يحرمونة

المهم انا عندي فكرة انة الحين يطلب تحويل على اي معهد اخر
    واذا سالتة الملحقية عن السبب خلة يقول الحقيقة وهم بيتعانون معة
    بس اهم شي خلية يتواصل مع الملحقية عشان التحويل
    هلا وغلا تو مانور الموضوع البقيه الله يهديهم ولا شخص رد
    طيب اختي على طول ينقلونه وحتى لو قالهم انه صقط ثلاث مرات وهذا سبب تحويله ؟؟؟
    وهل اكيد اذا عرفوا سبب تحويله رح يسمحون له بالتحويل ؟؟؟
    انتظر ردك اخوك قمران
    والبقيه زعلان عليكم
    7 "
  3. والله هذي صعبه جداَ ،،
    وطالما هو يعيد اللفل 3 مرات ليه ماشد حيله بالثانيه ولا الثالثه ،، يعني مشى بكل اللفلات إلا هاللفل ،،
    اذا كان هناك استقصاد من نفس المعهد أنهم يرسبونه يكلم المشرف حقه والملحقيه وتضبط اموره كلها ،،
    لكن مسألة أنك تطلب واحد يساعده في الغش !
    هذي صعبه قويه
    7 "
  4. اخوي اذا هو يذاكر ولكن يرسب يعني يحس إن الموضوع فيه تلاعب .. يطلب نقل ويروح معهد ثاني ويبلغ الملحقية بالموضوع والله ييسر إموره من غير مايختبر ويضيع وقته عالفاضي
    أما إذا هو مايذاكر فما ودي أقول يستاهل ولكن بأقول .. يداك أوكتا وفـــوك نفخ ! يعني واحد مايذاكر تتوقع يجيه الوحي في الاختبار وينجح!
    طالما تفكيره حد يجيب أسئلة خله يرتاح وأنا خــوك ... لأنه حتى لو صابت معه ( وما أظن إنها تصيب ) وش بيسوي بعدين؟ وكيف بيرضى إنه يعدي من غير جهد! .. إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
    ولو هو مصحصح كان ماوقع على الورقة أساساً .. كان على طول طلب تحويل وحــول بداعي عدم استفادته من المعهد واعتبرها قرصة إذن عشان يشد حيلة بدل الانتظار لآخر لحظة !

الله يوفقه وييسر إمــوره ونصيحة بلاش تفكير سلبي من ناحية أسئلة مــوحدة ونفس الأسئلة .. لأنه مثل الموهوم الي يتعلق بقشة فإن نجح ماراح يستفيد .. وإن مانجح ضيع وقته عالفاضي بدل المذاكرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    والله هذي صعبه جداَ ،،
    وطالما هو يعيد اللفل 3 مرات ليه ماشد حيله بالثانيه ولا الثالثه ،، يعني مشى بكل اللفلات إلا هاللفل ،،
    اذا كان هناك استقصاد من نفس المعهد أنهم يرسبونه يكلم المشرف حقه والملحقيه وتضبط اموره كلها ،،
    لكن مسألة أنك تطلب واحد يساعده في الغش !
    هذي صعبه قويه
    خله على ربك ومشكور على نواجدك بالموضوع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    اخوي اذا هو يذاكر ولكن يرسب يعني يحس إن الموضوع فيه تلاعب .. يطلب نقل ويروح معهد ثاني ويبلغ الملحقية بالموضوع والله ييسر إموره من غير مايختبر ويضيع وقته عالفاضي

أما إذا هو مايذاكر فما ودي أقول يستاهل ولكن بأقول .. يداك أوكتا وفـــوك نفخ ! يعني واحد مايذاكر تتوقع يجيه الوحي في الاختبار وينجح!
    طالما تفكيره حد يجيب أسئلة خله يرتاح وأنا خــوك ... لأنه حتى لو صابت معه ( وما أظن إنها تصيب ) وش بيسوي بعدين؟ وكيف بيرضى إنه يعدي من غير جهد! .. إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
    ولو هو مصحصح كان ماوقع على الورقة أساساً .. كان على طول طلب تحويل وحــول بداعي عدم استفادته من المعهد واعتبرها قرصة إذن عشان يشد حيلة بدل الانتظار لآخر

الله يوفقه وييسر إمــوره ونصيحة بلاش تفكير سلبي من ناحية أسئلة مــوحدة ونفس الأسئلة .. لأنه مثل الموهوم الي يتعلق بقشة فإن نجح ماراح يستفيد .. وإن مانجح ضيع وقته عالفاضي بدل المذاكرة
    نفس الكلام قلتله حول ولا شد حيلك وذاكر والباقي على الله
    على العموم ماقصرت ومنور الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.