الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري جاوبوا على السؤال

ضروري جاوبوا على السؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشايرعبدالله
    بشايرعبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

بشايرعبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

بشايرعبدالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم اجتماعية , بجامعة الامام
    • الامام
    • علوم اجتماعية
    • أنثى
    • الرياض, امريكا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 12th, 2011, 05:20 PM

انا طالبة مقدمة على المرحلة السادسة وتعسرت اموري في هل المرحلة وافكر الغي المرحلة السادسة واقدم على السابعة

السؤال هل فية احد انقبل في مرحلة وراح الملتقى حقها وكل شيء لاكن مااخذ قرار الابتعاث والغاها وقدم على المرحلة اللي تليها وانقبل ضروري الموضوع مهم جزاكم الله خير
  2. اللي اعرفه انك تقدري تأجلي لحد ماتزين امورك يعني حتى لمده 6 اشهر يمكن مو مهم المده انتي اعطيهم خبر بظروفك وهم يراعوا وفي ملتقى كندا قال لنا د/ ماجد الحربي ايش اللي تقولوا ابغى أأجل هو لسى ترشيح مو ابتعاث ومتى ماجيت معك الفيزا وااوراق كامله نصدر لك القرار يعني ماقدامك مشكله
    حاجه ثانيه وهي الاهم لو لغيتي ترشيح هالسنه وجيتي تقدمي ع السابعه تلقائياً النظام يرفض ويقولك لقد حصلت على ترشيح سابق لان رقم هويتك موجود بالنظام هذا الكلام قالته لي وحده وقريته في المنتدى ايام التدقيق
    حبيبتي لاتقلقي وكلي ربي وروقي وضبطي شغلك وربي معك هذاانا من المرحله السادسه ولسى جالسه في بيتنا...........موفقه واي شي تبينه حاضر القبعه تحت امرك
    7 "
  3. اختي العزيزة

بهذي الطريقة تخسرين فرصة الابتعاث - لأنه طلبك في المرحلة السابعة سيرفض لحصولك على ترشيح سابق
    التأجيل و إنهاء امورك أفضل من الالغاء ويوجد امامك الى رمضان متسع من الوقت لحل و إنهاء امورك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.