الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا شباب اجو مساعدتي يا اخواني .............................'......'.........'.

مساعدة يا شباب اجو مساعدتي يا اخواني .............................'......'.........'.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed_2011
    waleed_2011

مبتعث مجتهد Senior Member

waleed_2011 المالديف

waleed_2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى ميكانيكي طيارات , بجامعة المتخلفين
    • المتخلفين
    • ميكانيكي طيارات
    • ذكر
    • الاشباح, المنقطين
    • الأرجنتين
    • Jun 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 08:16 PM

السلام عليكم
    يا اخواني المبتعثين الاعزاء انا طالب ادرس في الهند و لسه لم انضم لي فتره شهرين و نصف مع العلم اني مطبق جميع الشروط المشروطة من الملحقية و لكن الى الان موضوع ابتعاثي معلق في الوزارة صارله شهر تحت الدراس اذا في احد منكم يا اخواني الاعزاء يعرف احد في الوزارة يستطيع انه يمشي طلبي فافيدوني جزاكم الله الف خير ..
  2. وهل تعتقد أن في احد بهالدنيا بالطيبه هذي يروح يكلم لك واحد في الوزاره يقول له ( هلا أبو فلان بالله فيه واحد بالهند أسمه (waleed 2011) ابيك تضبط وضعه وتلحقه على حساب الوزاره ؟!!؟
    ايضا موضوعك في المكان الخطأ وش جاب الهند إلى أميركا !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    وهل تعتقد أن في احد بهالدنيا بالطيبه هذي يروح يكلم لك واحد في الوزاره يقول له ( هلا أبو فلان بالله فيه واحد بالهند أسمه (waleed 2011) ابيك تضبط وضعه وتلحقه على حساب الوزاره ؟!!؟
    ايضا موضوعك في المكان الخطأ وش جاب الهند إلى أميركا !
    هههه حلوة يا اخي الكريم اولا انا ماقلت ابي واحد يكلملي واحد في الرياض انا كل الي قلت ان ابي واحد يعرف شخص شغال في الوزارة عشان انا اكلمه بنفسي و شوف ايش يحصل ثاني شيء يا اخي الكريم المنتدى الهندي ليس بتلك الدرجة الردود قليلة و الطلاب في الهند قليل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ياخي اذا انت تعرف احد بالرياض خلية يروح يسعى لك بالموضوع ، و باذن الله راح تطلع بحل صدقني .
    غير كذا صدقني بتضيع وقتك
    للاسف يا اخوي لا اعرف احد في الرياض انا ابي رقم هاتف شخص متعامل معه من قبل و موظف في الوزارة و مشكورين على التواصل و جزاكم الله الف خير اخواني و اخواتي الكرام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ياخي اذا انت تعرف احد بالرياض خلية يروح يسعى لك بالموضوع ، و باذن الله راح تطلع بحل صدقني .
    غير كذا صدقني بتضيع وقتك
    مين الي فاضي يزلعلهم كل يوم يا اخي الحبيب انا ابي موظف في الوزارة متعاملين معاه من قبل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.