الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلام في إتقان اللغة ..

كلام في إتقان اللغة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    تعلم اللغة الانجليزية او اي لغه هي مسالة وقت ولاتقان اي لغة سوف تحتاج الى سنوات من العمل الجاد الاختلاط مع اهل اللغة الاصليين وقراءة المجلات والمصادر باللغة الانجليزية ومشاهدة البرامج وعزل نفسك عن لغتك الام الى في الضرورة
    فدائما ما اجد بعض الاخوة يسالون السوال المعروف "كم يبغالي لغة؟" او ما شابه اللغة ليست CD يركب على دماغك . فاسال نفسك كم من الوقت حتى ان تعلمت لغتك ؟ سنوات ... تعلم اي لغة هو تعليم مستمر لا ينتهي وايضا التعلم في الجامعة يساعد كثيرا و good luck

سيرتي
    لغة انجليزية من ُELS منيسوتا 2002
    دبلوم من كلية مجتمع كندية 2006
    باكالوريس من جامعة كندية 2009
    والان اعمل في مجال خاص والحمد الله

اجتهدو ولا تهدروا اوقاتكم يا ما رايت ناس ضيعوا اوقاتهم ورجعو بخفي حنين
    وشكرا
    7 "
  2. شكرا للمعلقين والمعلقات ..
    nasa2009 شكرا لردك تقول أن تعلّم اللغة يحتاج الى سنوات ! الحمد لله .. فإن لي دون السنة ولم أتقن اللغة .. أهرج انقليزي ايوه .. لكن أتقنها لا .. والسماع ما زال ضعيفا وليس بي صمم ..
    صدقة شكرا لكي الدعم السخي .. وهناك مشكلة ونبحث عن الحل .. والواقع أقوى من اليوتوبيا .. سمعت أن هناك من ينتهي من البعثة ويحصل على درجة علمية وهو (يهرج) انقليزي .. الله يستر ..
    لا يعني ان من يقول هذا الكلام انه ليس بدؤوب او انه (ميح) بل كما قال الشاعر الجاهلي:
    كناطح صخرة يوما ليوهنها *** فلم يضرها وأوهى قرنهُ الوعلُ
    وقرأت من زمان للجاحظ في "البيان والتبيين" أن من برع أو أجاد البلاغة في لغة من اللغات أجاد البلاغة في أي لغة يتعلمها .. قد أكون بليغا في العربية وأطمعني كلام الجاحظ كثيرا .. لكن يظهر أن كلامه فاشوش .. أو ربما كلامه صحيح حيث لستُ ببليغ في أحدهما ..
    I prefer to close this issue as it was real reflection and true impression but
    ليس كل ما يعلم يقال والمصدور ينفث ..*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غُليل
    شكرا للمعلقين والمعلقات ..
    nasa2009 شكرا لردك تقول أن تعلّم اللغة يحتاج الى سنوات ! الحمد لله .. فإن لي دون السنة ولم أتقن اللغة .. أهرج انقليزي ايوه .. لكن أتقنها لا .. والسماع ما زال ضعيفا وليس بي صمم ..
    صدقة شكرا لكي الدعم السخي .. وهناك مشكلة ونبحث عن الحل .. والواقع أقوى من اليوتوبيا .. سمعت أن هناك من ينتهي من البعثة ويحصل على درجة علمية وهو (يهرج) انقليزي .. الله يستر ..
    لا يعني ان من يقول هذا الكلام انه ليس بدؤوب او انه (ميح) بل كما قال الشاعر الجاهلي:
    كناطح صخرة يوما ليوهنها *** فلم يضرها وأوهى قرنهُ الوعلُ
    وقرأت من زمان للجاحظ في "البيان والتبيين" أن من برع أو أجاد البلاغة في لغة من اللغات أجاد البلاغة في أي لغة يتعلمها .. قد أكون بليغا في العربية وأطمعني كلام الجاحظ كثيرا .. لكن يظهر أن كلامه فاشوش .. أو ربما كلامه صحيح حيث لستُ ببليغ في أحدهما ..
    I prefer to close this issue as it was real reflection and true impression but
    ليس كل ما يعلم يقال والمصدور ينفث ..*
    ماشاء الله على لغتك العربية انا شوي وراح اجيب قاموس المحيط هههه
    لاهمك ولاتقلق وخلك شجاع وحاول تتكلم مع غيرك خلك مجتهد واستغل كل يوم في تعلم اللغة وخلك من المنتديات العربية
    in which state are you by the way ?
    7 "
  4. اخي العزيز غليل
    لايوجد مشكله اللغه الانجليزيه اسهل لغه
    اللغه الصينيه اصعب لغه ثم العربيه ثم الفرنسيه
    ومن ناحيه القواعد العربيه اصعب لغه
    انت تعاني من احباط واستعجال في تعلم اللغه
    اذا تعلمت اساسيات اللغه وتأسست صح الباقي سهل ان شاالله
    اعمل لك جدول للدراسه وفي الويكند اعمل جدول ترفيهي وخالط الناس
    مثلا رح للمول وادخل محل كانك بتشتري غرض واسال الموظف عن البضاعه وغيره من الاسئله
    صدقني راح تتطور لغتك بدون ماتحس
    اخوي انا اقدر ارد عليك مثل ماردوا الاخوان في البدايه واقول انت صح واحط علامه اعجاب على كلامك
    بس كل هذا ماراح ينفعك
    الله يوفقك يارب ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.