الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اي شخص ماحصل قبول نهائي وعنده مشكله بالا يلتس ويبي قبول يجي هينآ

تقرير اي شخص ماحصل قبول نهائي وعنده مشكله بالا يلتس ويبي قبول يجي هينآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا الغالي انا اختبرت الايلتس وجبت 5.5 والان منتظر نتيجة الاختبار الثاني اللي اختبرته. المهم يا الغالي كيف جبت القبول وكم اخذ معك وشي ثاني هم طالبين ورقة اثبات انه فيه احد بيدفعلي والمشكلة انه مقدر اجيب الورقة حتى اجيب القبول وسوي تحويل من دولتي عن طريق الوزاراة وبعد ذلك اقدر ارسلهم الورقة. تتوقع يوافقوا
    7 "
  2. حبيب قلبي يمكن انا ماوضحت المعهد مافيه مستويات انجليزي بس مستويين انترميديت وادفانس ويعني وسط وعالي فان الاي مستوه باللغه مو كويس ماينفع يجي

ام العوائل انا مقد سمعت ان فيها احلا حل هو السكن بالجامعه

والدينه والله حليوه يعني مو مره زفت لكن يبي لك سياره ابو 1000 دولار الي 250 عاد كل واحد يمد لحافه علي قد رجوووله

تحت الخدمه وبالتوفيق
    7 "
  3. والله اخي الكريم ماعندي علم لكن انا doni@uaa.alaska.edu حطيت لكن ايميل المشرفه وتقدر تتكلم معها وتسالها بي شي واي خدمه انا حاضر لوجه الله مابي منك غير الدعاء واذا ارسلت لها ايميل قلها انك من طرف Saleh or BOB علشان لو احتجت اي شي بعدين اقدر اساعدك فيها تكون لي الصلاحيه اني اتواصل معها بخصوصك تعرف هيناء نظام الحمايه الاي مادري وش يبي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.