الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي مجرب خدمة الانترنت و التلفزيون و فواتير الكهرباء ؟ يتفضل يفيدني

الي مجرب خدمة الانترنت و التلفزيون و فواتير الكهرباء ؟ يتفضل يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 13th, 2011, 06:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اخواني ايش الشركات الي تعطي انترنت ( للبيت ) و تلفزيون و هل انا ملزم ادفع بعد للهاتف الارضي حتي لو مابية ؟

اتمني تذكروا لي الاسعار مع السرعات .. و كم ياخذوا وقت علشان يضيفوا لي الخدمة علي البيت ؟ و وش هل بحط موديم و الشغلات هذه ولا خط ارضي ؟

و بالنسبة لفاتورة الكهرباء ، بين لي راعي العمارة ان الفاتورة علي ، طيب كم متوسط اسعار فاتورة الكهربة الي تجيكم ؟ وهل هي تجي في الشهر ولا كل شهرين ولا وش الوضع ؟ و بعدين كيف اسددها ؟ *
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    اخواني ايش الشركات الي تعطي انترنت ( للبيت ) و تلفزيون و هل انا ملزم ادفع بعد للهاتف الارضي حتي لو مابية ؟
    اكبر شركه هي comcast القنوات ب23 $ مع التاكس والنت 25$ سرعه 1350 م وبالنسبه للارضي مو ملزوم
    اتمني تذكروا لي الاسعار مع السرعات .. و كم ياخذوا وقت علشان يضيفوا لي الخدمة علي البيت ؟ و وش هل بحط موديم و الشغلات هذه ولا خط ارضي ؟
    الوقت يوم او اثنين بالكثير
    و بالنسبة لفاتورة الكهرباء ، بين لي راعي العمارة ان الفاتورة علي ، طيب كم متوسط اسعار فاتورة الكهربة الي تجيكم ؟ وهل هي تجي في الشهر ولا كل شهرين ولا وش الوضع ؟ و بعدين كيف اسددها ؟ * الفاتوره لازم تروح لشركه الكهربا{ PUD} وتدفع تامين يمكن 130$ وتفتح حساب وتاخذ معك اوراقك الرسميه
    الفاتوره تجيك اول شهر بعدين كل شهرين والتسديد عن طريق النت .
    بالنسبه للفاتوره اتوقع 70 $ في الشهر اكثر شي يصرف الهيتر اذا اقتصدت في الهيتر راح توفر في الفاتوره الباقي مايأثر ع الفاتوره

ملاحظه >> لاتنسى تأمن ع البيت
    منزل مبارك ان شاالله
    7 "
  3. ^^^^^^^^

يعطيك العافية يا اختي ^_^

قال لي صاحبي بالنسبة للقنوات التلفزيونية اخذ من شركة At&t و قيمتها اضن ٧٠$ لانها تتضم قنوات عربية . ايش رايك ؟
    طيب هل هم بيجيبوا لي موديم انترنت ؟ لا بيكون الوضع كيبل ؟ ولا وش الوضع ؟
    بالنسبة لشركة الكهرباء وش الاوراق الي يطلبوها و كم اخذ وقت علشان اسجل الاوراق و اخلص ؟ رغم ان الكهربة موجودة بالبيت بس هل لازم اسجلها بإسمي ؟ و بعدين الـ ١٣٠ مسترجعة ولا لا ؟
    بالنسبة للهيتر ان شاء الله ما احتاجة باذن الله لان جونا متشقلب ( متقلب ) كل يوم يطلع له بهرجة !!

و من فضلك ياريت تقولي لي وش وضع التامين ؟ لان راعي المبني بياخذ مني ( ديبوزت ) مسترجع ؟ هل هذا هو التامين الي تفضلتي فيه ؟ ولا وش موضوعة ؟

شكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ^^^^^^^^

يعطيك العافية يا اختي ^_^

قال لي صاحبي بالنسبة للقنوات التلفزيونية اخذ من شركة At&t و قيمتها اضن ٧٠$ لانها تتضم قنوات عربية . ايش رايك ؟
    طيب هل هم بيجيبوا لي موديم انترنت ؟ لا بيكون الوضع كيبل ؟ ولا وش الوضع ؟
    بالنسبة لشركة الكهرباء وش الاوراق الي يطلبوها و كم اخذ وقت علشان اسجل الاوراق و اخلص ؟ رغم ان الكهربة موجودة بالبيت بس هل لازم اسجلها بإسمي ؟ و بعدين الـ ١٣٠ مسترجعة ولا لا ؟
    بالنسبة للهيتر ان شاء الله ما احتاجة باذن الله لان جونا متشقلب ( متقلب ) كل يوم يطلع له بهرجة !!

و من فضلك ياريت تقولي لي وش وضع التامين ؟ لان راعي المبني بياخذ مني ( ديبوزت ) مسترجع ؟ هل هذا هو التامين الي تفضلتي فيه ؟ ولا وش موضوعة ؟

شكرا لك
    بالنسبه للقنوات العربيه ابعد عنها وحاول تنسى كل شئ عربي علشان تطور لغتك
    انا لي سنه ما شفت قنوات عربيه في البدايه صعب شوي خصوصا من ناحيه الاخبار
    لانه احنا من وصلنا وطار نص رؤساء الدول العربيه
    صرت اتابع ع CNN في البدايه ماافهم شئ وبعدين صرت افهم
    بالنسبه ل موديم تركيبه ب 50$ والكيبل مجاني
    بالنسبه للكهرباء والله مو متاكده يمكن I20 والجواز وكشف حساب البنك
    والتأمين مسترجع بعد ماتفصل الكهرباء
    بالنسبه لتأمين البيت هذا حكايه ثانيه
    الديبوزت مثلا انت دفعت 300 $ ترجع 200 $ فقط
    التامين اللي انا اقصده مثل تامين السياره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

و بالنسبة لفاتورة الكهرباء ، بين لي راعي العمارة ان الفاتورة علي ، طيب كم متوسط اسعار فاتورة الكهربة الي تجيكم ؟ وهل هي تجي في الشهر ولا كل شهرين ولا وش الوضع ؟ و بعدين كيف اسددها ؟ *

عليكم السلاآآم والرحمـــــة

لمن جيت آركب نت الكووووووول يقووووووول شركة كوم كآآآآآآآست

اطلب بس نت ماتحتآج خط ارضي قالو لي السرعأت في 6 و12 و24 .. بس حدد السرعه واطلب بس مودم

طلبت 12 وقال لي عليها عرض لمده ثلاث شهور حتكون السرعه عندي 24 بسعر سرعة 12

السرعه 12 قيمتهآ 37 دولار بالشهر ومع التركيب 50 دولار ما حتدفع شي بعدين تجيك بالفاتوره وركبوه ليآ بعد يوم من طلبي

عندهم عروووض غالبا اسالهم عنها

بالنسبه للكهرباء ..

المانجر حقت الشقه حقتي كلمتهم وفتحت لي حسآب بدون رسوم ولا شي عاآد اذا في شي بيشرف مع الفاتورة مدرري
    طلبتني ع التيلفون رقم الفيزآ واسمي وعنوان الشقه وحولو الكهرباء ع اسمي ..
    واعطوني رقم حسآبي

بالنسبه للتاآمين حق البيت

لمن تجي تسكن يطلبو منك ايجآر الشهر الي حتسكنو وتامين ع الشقه هذا يرجع لكـ اذا طلعت وماكسرت الشقه عليهم ولا خربت شي
    ولا الموكيت ولا اي تكه بالجدآآآآآآر ماتتخيل قد آيش دقيقيييييييين

التآمين حافظ ع الشقه وبيرجع لكـ ان شاء الله

اهم شي اذا في شي خربآن خليهم يكتبوه بالعقد وحاول تشيك حتى ع الللي بالجدآر انا كتبوه انو الي بالجدآر مو مني
    وكمان تخيل في حرق بسيط ع دولاب المطبخ كتبوه وفي بقع ع الثلآجة يادوووب تنشآف كتبوهآ

مووفق يااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدقه كمغجلي
    بالنسبه للقنوات العربيه ابعد عنها وحاول تنسى كل شئ عربي علشان تطور لغتك
    انا لي سنه ما شفت قنوات عربيه في البدايه صعب شوي خصوصا من ناحيه الاخبار
    لانه احنا من وصلنا وطار نص رؤساء الدول العربيه
    صرت اتابع ع CNN في البدايه ماافهم شئ وبعدين صرت افهم
    بالنسبه ل موديم تركيبه ب 50$ والكيبل مجاني
    بالنسبه للكهرباء والله مو متاكده يمكن I20 والجواز وكشف حساب البنك
    والتأمين مسترجع بعد ماتفصل الكهرباء
    بالنسبه لتأمين البيت هذا حكايه ثانيه
    الديبوزت مثلا انت دفعت 300 $ ترجع 200 $ فقط
    التامين اللي انا اقصده مثل تامين السياره
    الله يعطيك العافية والله و النعم فيك ماقصرتي معي ^_^

تصدقي بالله اني احيان امي ماتفهم علي لما اكلمها ؟ حتي الفترة الحالية صرت لما اقراء و احاول ارد علي التقارير احيان ما افهمها ! ! .

الحمد لله شفت شقة ولا اروع وعلي الشارع يعني افك الشباك بشوف شارع حيوي و الشقة كبيرة جدا ، لكن الحمد لله الله ماكتب لي انها تكون من نصيبي ، و ملعنة من الشركة اعطوني تبع ٤٠ ورقة و شي منه ارسله للسعودية علشان اهلي يختموا علية !! و لما كان الموظف يتكلم مع المديرة سمعتها تقول ( ورية طريق هاوياي ) تصريفة حلوة

شكرا لك
    7 "
  7. انسة قلق :

جزاك الله خير ، فعلا الوضع سهالات هنا ، جزاكم الله خير يا اخواتي ماقصرتوا و جاي التفحيط و البحث عن شقة بدل الي الله اراد ماتكون من نصيبي

من تجربتكم يا اخواتي ، كيف سرعة النت ؟ هل هو دايخ مثل الي بالسعودية ؟ لان صاحبي يقول ماخذ ٣ ميجا او ٣ جيجا بس يقول تعبانة ؟ ايش رايكم
    7 "
  8. انسة قلق :

جزاك الله خير ، فعلا الوضع سهالات هنا ، جزاكم الله خير يا اخواتي ماقصرتوا و جاي التفحيط و البحث عن شقة بدل الي الله اراد ماتكون من نصيبي

من تجربتكم يا اخواتي ، كيف سرعة النت ؟ هل هو دايخ مثل الي بالسعودية ؟ لان صاحبي يقول ماخذ 3 ميجا او 3 جيجا بس يقول تعبانة ؟ ايش رايكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.