الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما رأيك فيما قاله الشيخ الفاضل العريفي حفظه الله ؟

ما رأيك فيما قاله الشيخ الفاضل العريفي حفظه الله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    , والله عندنآإ اسلوب موجايين نتخلص فيه , مسوين فيهآإ ع سوالف مادري من وين تطري ,

مثل اول كنا صغار يقولون لنا اهالينا , ان طلعت الشارع راح يجيك واحد ويسرقك ,,

برب بس , كبروآإ عقولكم !

معليش ما فهمت

الاحظ من كلامك , ان الشيخ العريفي معصوم من الخطا , وذنب كبير من ينتقده او يوضح شغلة مرت عليه , ومايدري وش مصدرها صحيح ولا كذب ؟

كان كذآ ولا كذآإ , الاسلوب المطروح به مبالغ ! التوعية والنصيحة باسلوب افضل , لمآ انتقدوا الناس طريقة الطرح , وقالوا ماتدخل العقل ؟ هذه سبه او تنقيص ,
    سبحآن الله الله , على كلامك اتخيل الشيوخ ملائكة استغفر الله ,, تقدسينهم مايغلطون , حالهم حالك بشر ,
    انتي تدرسين تخصص هم دارسين دين , تبغا تقولين لي الدكتور مايخطي ؟ ولا المهندس الي صنع الالة مايخطي في صناعته ,
    مايحتآج اوضح اكثر , المتهجمين والمتحجرين يعرفون نفسهم ,

----
    وفي النهاية احب اقول , الي ملاحظ شي , لايجلس يكتب في المنتديات والله شبابنا والله السعوديين والله السعوديات لطلعوا برا السعودية مو منضبطين والله فيهم وفيهم ,
    عليك من نفسك , وان شايف في نفسك نصيحه انصح والا تشوه سمعه والله انا شفت ومادري وش , مسوي حسيب ورقيب وانت تطيح سمعة الابتعاث السعودي ,
    كان انت تقول الوزارة ترسل ناس للخارج منحطه , والله موذنبهآ ,
    عندك حاجة روح , بلغ وخلهم يعالجون الموضوع , اما اسلوب التشهير ماشوف فيه اي فايده , كان تقولون للناس ياعالم شبابنا بالخارج فاسق ؟
    طيب وبعدين وش استفدت ,
    عندك ملحقيه روح بلغ

ليش مزعل نفسك
    هدي أعصابك
    ومن قال أن من بالخارج فاسق !!!! وأننا نريد أن نطيح سمعة الابتعاث!!!!
    لو كان كل من في الخارج فاسق فأنا أولهم.
    ولو ناقشنا في موضوع فيه من السلبيات قلت أننا لا نريد الإبتعاث!!!!
    شكرا لك

,
    أخيرا أرجوا من الجميع تقبل وجه نظر الآخر ولا ندخل في نوايا البعض.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    مبالغ فيه ولايدخل العقل , صراحة حتى الطفل ماصدق ! ويجلس يضحك ,,
    تقديم التحذير والنصائح ماتتقبل بهذه الطريقة انا اول ماقريت الكلام وشفت الفيديو قلت كذب من قلب
    القصة تقول ان مبتعثين رايحين الدول الاوروبية او الدول المتقدمة ؟
    كيف يتعاطون مخدرات هناك اجراءات صعبه , تخاف على نفسك تسوي خطا ؟ كيف مخدرات ؟
    لو رايحين تايلند بالراحة بقول طبيعي , إذآ في المطاعم تاكل ولخلصت يحلون لك يجيبون لك قائمة بالمخدرات وش خلوآإ ؟

عمومآإ , النصيحة باسلوب افضل ..
    طيب ياخي عندي لك اسئله ممكن تجاوبني..!
    هل الشيخ محمد العريفي كذاب؟ انت بكلامك تكذبه
    هل تتوقع او عندك شك ان كلامه للفتنه او انه حاقد على الطلاب في الخارج؟
    مجمل حديثه ينصح الطلاب وذكر لهم سالفه منقوله من بنت ارسلت له مسج
    الموضوع كله تذكير فقط وفيه ناس كثير لعلمك بعد السالفه واولهم انا وغيري كثيـــر اتعظو
    وجلسو مع انفسهم..!
    شيخ حياته كلها في الدعوه والارشاد تجي تكذبه ..! هذا طعن في شيوخ الاسلام
    انا صراحه مدري وش ملتك مع احترامي لك
    لاكن السنه الان محاربين من الشيعه ويحاولون انهم يثيرون الفتنه بين الناس ويدورن ادنى سالفه عشان بدنسون فيها

ثانيا انت تقول كيف في امريكا يتعاطون مخدرات..!
    انت على كلامك ماتوقع انك رحت امريكا وشفت الهوايل
    وذكرت تايلند والله وماتجي ربع الخراب اللي في امريكا بس الواحد يكون حذر ويمشي في طريقه المستقيم
    المهم نهايت كلامي لحد يتكلم ويفسر على كيفه ذولا شيوخنا حياتهم كلها في الدعوه مانرضى تكذيبهم وتلديس كلامهم

تحياتي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman.md
    اسبوع التوبة ويركز علي النمص (نتف الحاجب) هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك رجا عنيفا,,,, كحكحكحكح حتى نتف الحواجب للبنت حرمتوة
    وانا اقول الشباب صارو مايفرقون بين الصبي والبنيه,,,,,,,,من جد دخلتك جامدة

هلآ اخوي ..

ايش ارد احسكـ رديت بس تبغا تضحك ..!!

لاحول ولاقوة الا بالله ..

هو كآن ثلاث ايآم عن النمص انا دآ الي شآركت فيه والقيت فيه وبعيني جو بنآآآآت كثير وكلمو الدآعيه انهم حيركتوهـ

بس جو نآس الله يرفع عنهم ولا يبيلانآ

انا قصدت من سردي للموضوع انو الشيخ والدعاه تجيهم اشياء ماتتخيلوهأ

من اللآثق انك ما تاخد الي تبغآ وتخلي اللي تبغآ اخي الفاضل خليك بالموضوع ..

كلامك > حتى نتف الحواجب للبنت حرمتوة معللللللللليش هنا ..

مين الي حرموهـ هذا شرع ربي وحديث رسولــــــه لعن الله النامصه والمتنمصه ,,

هذا لعـــــــــــــــــــــــــــن والعياذ بالله تعرف ايش يعني لعن

طرد من رحمة ربي احنا كلنا تحت رحمة ربي مين يتجرا على فعل هذا الفعل يلعن فيه ويطرد من رحمة ربي

> محد مستغني عن رب العزة ورحمته

كلنا ممكن نتجآوز ونتركب حرآم كسماع الآغاني وغيرهآ بس اذا الحرآم وصل للعن مااحد يتجرا الا اللي قلبه ميت ومايخاف الله فعلأ

بالنسبه لنظآم المصلى مآ اعرفه بالضبط كيف بس دآئمآ كآن في ندوات ماشاء الله لاقوه اا بالله لدآعيه متمكنه وربي رازقهآ اسلوب لا الــه الا الله بجد الله يجزآها الفردوس وايانا اجمعين يآحي ياقيووووووم

كانو كل فترة يسوو برنآمج فكآن هذاك الاسبوع الي سويت انت زحمه عليه كم يوم للنمص > هآ عسى وصلت بس !

همسه لشخصكـ الكريم تذكر قولــه تعالى :: ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

موفق لكل خير ان شاء الله الله يصلح حآلنا اجمعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكي فوق الشمس
    طيب ياخي عندي لك اسئله ممكن تجاوبني..!
    هل الشيخ محمد العريفي كذاب؟ انت بكلامك تكذبه
    انا ماكذبه , لكن الكلام غير معقول خذهآإ على حسن نية وحب يوجه وينصح , ! لكن لمآإ ردينآإ على بعض المواضيع على الانترنت , بحكم ان المنتديات منتديات حواريه اي مناقشة واخذ وعطآ ف الكلام وكل واحد يتقبل كلام شخص إلى شخص اخر , من المستحيل ان جميع رآي الناس كلهآ رآي واحد ، لكانت الدنيآإ بخير .,!
    كل من انتقد , شطح له شخص , اشوي ويطقه ,,!
    هل تتوقع او عندك شك ان كلامه للفتنه او انه حاقد على الطلاب في الخارج؟
    لآإ , لكن النصيحه افضل , وبخصوص الابتعاث في امور المفروض تتابعها الوزارة , كـ محاضرات توعية , لاتكفي الشروط التي يقر عليها الشخص ويوقع , !! ماراح تسوي شي
    في بعض الشيوخ ماقولك , ضد الابتعاث , ويقولون ان اختلاط ومآإدري ايش , لكن العلم فوق كل شي ,, مثل مايقولون اطلب العلم ولو في الصين !!

مجمل حديثه ينصح الطلاب وذكر لهم سالفه منقوله من بنت ارسلت له مسج
    الموضوع كله تذكير فقط وفيه ناس كثير لعلمك بعد السالفه واولهم انا وغيري كثيـــر اتعظو
    وجلسو مع انفسهم..!
    شيخ حياته كلها في الدعوه والارشاد تجي تكذبه ..! هذا طعن في شيوخ الاسلام
    انا صراحه مدري وش ملتك مع احترامي لك
    لاكن السنه الان محاربين من الشيعه ويحاولون انهم يثيرون الفتنه بين الناس ويدورن ادنى سالفه عشان بدنسون فيها
    ملتي مثل ماهي ملتك , ملتي الاسلام ودوري في الحياة اني مخلوق اعبد الله واقوم بمآ وجبه الله علي من فطرة الحياة , ولاتغير مضمون الموضوع وتخرجه إلى موضوع حوار ديني !!
    بخصوص السنة والشيعه والاسماعليه والحنبليه وإلخ ,, من المذآهب كلهم مضمون الاسلام "العنصريه شيء سيء!" , والمفروض ان المبتعثين هم المثقفين اكثر واكثر , لان راح يلتقون بجميع الديانات اشكال وانواع , مسلمين من كل مكان بالعالم , يهود نصارى , بوذيين وإلخ ,,,
    يعني المفروض ماحد يتطرق للمواضيع الطائفية !! إن لم تتحد الامة وش باقي ؟ يتشمتون علينآإ الغرب؟ مسلمين تحت دين واحد يتحآربون ؟ وكل واحد يقول الزود عندي؟

ثانيا انت تقول كيف في امريكا يتعاطون مخدرات..!
    يتعاطون ولا مايتعآطون , وحتى لوشفت معك شخص سعودي , حاول انك تساعده يترك هالعاده , آو تبلغ عنه الملحقيه يهتمون بآمره ؟ لكن والله نجلس نتكلم شباب الوطن يتعاطون ؟
    وش بياخذ فكره الشخص الي بيقرآ هالكلام لوكان مو من السعودية والله نفرض امريكي ولا اي جنسية , بيقول والله السعودية ترسل ناس ماهي كويسه , تدعمهم ولاتدري عنهم ,.؟ هل بيرضيك !؟
    انت على كلامك ماتوقع انك رحت امريكا وشفت الهوايل
    رحت ولا مارحت , كل مكان في الارض في الخير والشر , ومابي اتكلم عندنآ ف السعودية حالات صعيبه ولاحتى امريكآ توجد مثلهآإ ؟
    وذكرت تايلند والله وماتجي ربع الخراب اللي في امريكا بس الواحد يكون حذر ويمشي في طريقه المستقيم
    تايلند , منبوذه ولهآ قصص طويلة , ومابقى اطول عنهآ واقرب شي , قصص الدبلومآسيين الي انقتلوآ بتايلند وانقطعت العلاقه .؟
    المهم نهايت كلامي لحد يتكلم ويفسر على كيفه ذولا شيوخنا حياتهم كلها في الدعوه مانرضى تكذيبهم وتلديس كلامهم
    اصابيعك مو سوآإ والشيخ ماهو مقدس , وانا ماطعن بكلمة شيخ او متدين وإلخ ,, انا قصدي بردي السابق , ان الشيوخ ماهم معصومين عن الخطآإ , ولاهو بحرام تنتقد ولآإ من هالكلام
    تحياتي

واتمنى تقبل كلامي , بدون تعصب !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلته
    هلا أخوي وبدون ما تعصب نفسك
    لو كان الموضوع عندك تافه تقدر إنك ما تدخله ولا ترد عليه أصلا
    بس لا تصادر حق غيرك
    الموضوع مهم بالنسبة لي ولبعض الطلاب
    شكرا لك مرة أخرى
    لالا ولا معصب ولا اي حاجه
    بالعكس مبسوط وياليت بعد المشرف يثبت الموضوع
    7 "
  6. سبحان الله انا احب هذا الشيخ لله في الله

واكيد هو ما تكلم كذا الا من واقع و تجارب ناس مروا بهذا الشي

الله يحفظنا ويحمينا من شرار الخلق

(( اللهم احفظ شبابنا وشاباتنا المبتعثين والمبتعثات وردهم الى اهلهم سالمين غانمين ))
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.