الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما رأيك فيما قاله الشيخ الفاضل العريفي حفظه الله ؟

ما رأيك فيما قاله الشيخ الفاضل العريفي حفظه الله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. القصه مبآلغ فيهآآ

الشيخ العريفي الله يحفظه ويرفع قدره اكثر واكثر نآخد نيته همه وخوفه علينآ

العريفي من الشيوخ اللآفاضل جدآ وغيرته ونيته وآضحه مو شيوخ اخر زمن كلنا نعرف مين العريفي

ولو زل بهذه القصه اللي كآنت نيته فيهآ النصـــــــح ما نوقف ضدهـ ونقطع فيه

الانسآن بكلـــه ليس ببعضه يعني مو نآخد دي القصه وننسى اش قدم قبل ..

و اللي جآييين البعثات في نآس كدآ وكدآ مو الكل يخآف الله ولا نيته علم ولا الكل مضيع دينه والامآنه الي برقبته

الشيووخ تجيهم بلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي ماتتخيلوهآ ترآ مايتكلم الا من قهرر

انا مرآ تطوعت بمصلــى الكلية وسوو اسبوع التوبــه كآن اغلبهآ يركز ع النمص وبجد كآن نفسي وتفكيري انو الينآت اللي ينمصو يتركو النمص

كآن تفكيري وحتى من اصلي ادعي انو ربي يوفق هالحملــــــه

اتفاجات بالبنات الي جو للدآعية

جآت بنت تقول آنآ حآآمل كيف اتوب وربي يستر عليآ وتبككككككككككككككككي

وجآت وحده يهددوهآ شبأب لانهآ طلعت مع وآحد والباقين بعد ماطلعت مع هذاك يبغوهآ معاهم وكلمو لها الهيئه وجابو العيال

انا من قوة الفجعه مانمت ذاك اليوم

الدنيآ بلاوي

الله يزيدنآ جهل فيهأ يآآآآآآآرب ويحمينآ من كل شر

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    مبالغ فيه ولايدخل العقل , صراحة حتى الطفل ماصدق ! ويجلس يضحك ,,
    تقديم التحذير والنصائح ماتتقبل بهذه الطريقة انا اول ماقريت الكلام وشفت الفيديو قلت كذب من قلب
    القصة تقول ان مبتعثين رايحين الدول الاوروبية او الدول المتقدمة ؟
    كيف يتعاطون مخدرات هناك اجراءات صعبه , تخاف على نفسك تسوي خطا ؟ كيف مخدرات ؟
    لو رايحين تايلند بالراحة بقول طبيعي , إذآ في المطاعم تاكل ولخلصت يحلون لك يجيبون لك قائمة بالمخدرات وش خلوآإ ؟

عمومآإ , النصيحة باسلوب افضل ..
    جزاك الله خير أخي
    هل أنت دخلت سكن الطلاب ورأيت بنفسك!!!
    المخدرات منتشره في سكن الطلاب وعلى مرئى الجميع
    هدا اللي لاحظته أنا هنا في أمريكا في ولاية واشنطن
    وبالنسبة للمبالغة في القصة فتوجد قصص كثيرة من التائبين وممن وقعوا في المخدرات أكبر وأفجع من هده بكثييييير
    الله يبعدنا عن الشر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TGT
    انا اعتب على الشيخ نشر القصة بدون التحقق منها

لكن بالنسبة للمخدارت فوالله انها منتشرة بين السعوديين وانا مسؤول عن صحة كلامي، الحشيش منتشر بشكل عام ولكن الكوكايين لا تجد الا قلة قليلة من السعوديين ادمنوه واما الهيروين كقصة الشيخ فصدقني متعاطين الهيروين قليلة جدا جدا

الهيروين شي مرة كبيرة ويدمر صاحبه دمااار ويتنهي منه الإنسان
    شكرا على مرورك
    يعني أنت تؤكد أن المخدرات منتشرة ولا يوجد قانون صارم يمنعها هنا!!!
    وأنه هناك إحتمال كبير بأن القصة تكون حقيقية
    وبالنسبة للرساله فهو نقلها كما وصلته لأخد العظه سواءا كانت حقيقية أم مبالغ فيها كما وصفها البعض
    شكرا لك مرة أخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق

القصه مبآلغ فيهآآ

الشيخ العريفي الله يحفظه ويرفع قدره اكثر واكثر نآخد نيته همه وخوفه علينآ

العريفي من الشيوخ اللآفاضل جدآ وغيرته ونيته وآضحه مو شيوخ اخر زمن كلنا نعرف مين العريفي

ولو زل بهذه القصه اللي كآنت نيته فيهآ النصـــــــح ما نوقف ضدهـ ونقطع فيه

الانسآن بكلـــه ليس ببعضه يعني مو نآخد دي القصه وننسى اش قدم قبل ..

و اللي جآييين البعثات في نآس كدآ وكدآ مو الكل يخآف الله ولا نيته علم ولا الكل مضيع دينه والامآنه الي برقبته

الشيووخ تجيهم بلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي ماتتخيلوهآ ترآ مايتكلم الا من قهرر

انا مرآ تطوعت بمصلــى الكلية وسوو اسبوع التوبــه كآن اغلبهآ يركز ع النمص وبجد كآن نفسي وتفكيري انو الينآت اللي ينمصو يتركو النمص

كآن تفكيري وحتى من اصلي ادعي انو ربي يوفق هالحملــــــه

اتفاجات بالبنات الي جو للدآعية

جآت بنت تقول آنآ حآآمل كيف اتوب وربي يستر عليآ وتبككككككككككككككككي

وجآت وحده يهددوهآ شبأب لانهآ طلعت مع وآحد والباقين بعد ماطلعت مع هذاك يبغوهآ معاهم وكلمو لها الهيئه وجابو العيال

انا من قوة الفجعه مانمت ذاك اليوم

الدنيآ بلاوي

الله يزيدنآ جهل فيهأ يآآآآآآآرب ويحمينآ من كل شر

اسبوع التوبة ويركز علي النمص (نتف الحاجب) هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك رجا عنيفا,,,, كحكحكحكح حتى نتف الحواجب للبنت حرمتوة
    وانا اقول الشباب صارو مايفرقون بين الصبي والبنيه,,,,,,,,من جد دخلتك جامدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman.md
    اسبوع التوبة ويركز علي النمص (نتف الحاجب) هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك رجا عنيفا,,,, كحكحكحكح حتى نتف الحواجب للبنت حرمتوة
    وانا اقول الشباب صارو مايفرقون بين الصبي والبنيه,,,,,,,,من جد دخلتك جامدة
    هلا أخوي
    معليش عندي استفسار
    إنت ترى بأن النمص للبنت جائز!
    وأن المطاوعه هم من حرموه!

الله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    مبالغ فيه ولايدخل العقل , صراحة حتى الطفل ماصدق ! ويجلس يضحك ,,
    تقديم التحذير والنصائح ماتتقبل بهذه الطريقة انا اول ماقريت الكلام وشفت الفيديو قلت كذب من قلب
    القصة تقول ان مبتعثين رايحين الدول الاوروبية او الدول المتقدمة ؟
    كيف يتعاطون مخدرات هناك اجراءات صعبه , تخاف على نفسك تسوي خطا ؟ كيف مخدرات ؟
    لو رايحين تايلند بالراحة بقول طبيعي , إذآ في المطاعم تاكل ولخلصت يحلون لك يجيبون لك قائمة بالمخدرات وش خلوآإ ؟

عمومآإ , النصيحة باسلوب افضل ..
    مو ذنبا لو انتا طفل وما دخل هذا الكلام دماغك انا ما اشوف انو موبالغ فيه ولا شي الدينا هذي فيها مصايب اكبر من كده وانتا خليك مع يعفور وانتا تعرف مين الاصدق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفلته
    هلا أخوي
    معليش عندي استفسار
    إنت ترى بأن النمص للبنت جائز!
    وأن المطاوعه هم من حرموه!

الله يوفق الجميع
    اخوي الفلتة مسائك او صباحك خير :
    اولا اختلف العلماء في تعريف النماص بعضعهم يرى ان النماص هو نتف الشعر بشكل عام وبعمق حرام والبعض يقول ان نتف الشعر الزائد اللي حول الحاجب اللي مايدخل في دائرة النماص جائز وطبعا انا قرأت فتاوي علماء من الخليج ومصر وغيرها وكان في اختلاف في الموضوع. وكالعادة تم الاختلاف بينهم.
    الاخت اللي فوق جالسة تقص قصتها عن الفترة اللي تطوعت فيها بالمسجد وحسب كلامها ان اهتمامهم كان منصب علي (النماص) وبالاخير اتضح ان اغلب اللي جاو المسجد عندهم مشاكل اكبررررررر بكثير من مسئلة ماراح اقول تافهه لاكن اترك تسميتها لك.
    طبعا مااحب المقارانات لكن الشي بالشي يذكر,,,بروفيسور القى محاضرة بامريكا وجلس يستمد كل كلامة من القرأن وقال كلمة حلوة (لو المسلمين قرأو القرأن بدل مناقشة هل الخروج من الحمام باليمنى او باليسرى كان ماكان وضعهم مثل ماهو) وسلم لي علي فتاوي الرضاع وسلااااام
    7 "
  8. المخدرات منتشرة في السعودية والشيخ العريفي نفسه يعرف هذا جيدا وظاهرة الإدمان ليست حكرا على بلد دون اخر نسأل الله السلامه ولكن المشكلة التي تحز بالنفس هو ربط هذه القصة بطلاب العلم في أمريكا ! يعني توليف القصة وربطها بطلاب العلم له مدلول واضح وكلنا يعرف الهجوم الشرس والمتواصل على طلبة العلم ( المبتعثين) ! وهذه القصة ربما تكون صحيحة أو ملفقة ولكنها وُظفت لتخدم موقف الممانعين للإبتعاث الخارجي للأسف !

حفظ الله المبتعثين ذكورا وإناثا وردهم إلى اهلهم سالمين غانمين
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.