الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما رأيك فيما قاله الشيخ الفاضل العريفي حفظه الله ؟

ما رأيك فيما قاله الشيخ الفاضل العريفي حفظه الله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفلته
    الفلته

مبتعث مستجد Freshman Member

الفلته الولايات المتحدة الأمريكية

الفلته , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • شيني, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 13th, 2011, 05:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا أشكر الشيخ محمد العريفي لتقديمه النصح وإظهار أضرار المخدرات

بالنسبة لك أنت كمبتعث ترى بأن الشيخ بالغ كثيرااا!!!

أم ماقاله الشيخ يحدث كثيرا هنا في بلد الغربة في بلد الحرية !!!

وماهي الطرق اللتي برأيك يجب على كل مبتعث أو مبتعثة أن يتبعها لتجنب المخدرات؟؟؟

حفظ الله شيخنا الفاضل من كل مكروه
  2. كلام الشيخ يمكن يكون حقيقة ويمكن يكون مبالغ فيه
    في كلا الحالتين الشيخ همه المصلحه العامه وما قاله الا انه ما يبي هالشيء يتكرر مع اي مبتعث او مبتعثه
    انا بصراحة استغرب من الي كذبوا الشيخ وطعنوا في مصداقيته وكلامه
    ما يجوز .. لحوم العلماء مسمومه وبعدين ليه نكذب الرجال وهو يبي ينصحك ويبين لك اشياء يمكن انت مو شايفها او مستصغرها

وبعدين الي جاي امريكا مع اخته ورايح يسربت مع دشير يتحمل الي يجيه بصراحة
    الله لا يبلانا ويحمينا وياكم من كل شر
    7 "
  3. انا اعتب على الشيخ نشر القصة بدون التحقق منها

لكن بالنسبة للمخدارت فوالله انها منتشرة بين السعوديين وانا مسؤول عن صحة كلامي، الحشيش منتشر بشكل عام ولكن الكوكايين لا تجد الا قلة قليلة من السعوديين ادمنوه واما الهيروين كقصة الشيخ فصدقني متعاطين الهيروين قليلة جدا جدا

الهيروين شي مرة كبيرة ويدمر صاحبه دمااار ويتنهي منه الإنسان
    7 "
  4. يا شباب بلاد الحرمين ,, اصحو ا والله أنكم لمحسودون والأعداء كثر ومندسون بيننا وانتم تعلمون من هم ؟ طائفة بغيضة تريد ان تنال من شبابنا خاصة لأنكم رمز للتوحيد ( خلافا لأهل العقائد الباطلة المضلة )

يا شباب كونوا على علم بأن الشيخ العريفي مستهدف من الخارج قبل ان يكون من الداخل وما قاله والله انني متيقن كل اليقين هو الحرص الشديد على أبخوانه وأخواته في كل مكان

والله يحفظه ويرعاه من كل مكروه ,,,,,,,,آآآآآآآميييييييين
    7 "
  5. مبالغ فيه ولايدخل العقل , صراحة حتى الطفل ماصدق ! ويجلس يضحك ,,
    تقديم التحذير والنصائح ماتتقبل بهذه الطريقة انا اول ماقريت الكلام وشفت الفيديو قلت كذب من قلب
    القصة تقول ان مبتعثين رايحين الدول الاوروبية او الدول المتقدمة ؟
    كيف يتعاطون مخدرات هناك اجراءات صعبه , تخاف على نفسك تسوي خطا ؟ كيف مخدرات ؟
    لو رايحين تايلند بالراحة بقول طبيعي , إذآ في المطاعم تاكل ولخلصت يحلون لك يجيبون لك قائمة بالمخدرات وش خلوآإ ؟

عمومآإ , النصيحة باسلوب افضل ..
    7 "
  6. اذا الشيخ العريفي نقلها سواء وصلتة بإيميل او علي الفيس بوك .. فلله درة لانه كشف العفن الموجود بأمريكا و الي طايحين فين كثير من السعوديين و السعوديات ( و اضنهم ليسوا ملائكة او انبياء و هم ناس يغلطوا ) ، علي العموم صوت الشيخ مسموع و ممكن يصحي قلوب الناس الي فوق و يحطوا مراقبة علي الملحقية قبل المبتعثين .

و بعدين ياخي لما قامت العربية و قلبت علية الدنيا ، المفروض نوقف مع الشيخ مو مع قناة تلفزيون ، و بعدين هذا الي جابوه و قال و تكلم ( تبع الدكتوراه ) هذا مين مطلعة ؟ و من فين طايح هذا ؟ لاحظ يتكلم بثقة عن الملحقيات و كانهم ملائكة و انهم ( مع احترامي ) مذوقين المبتعثين المر لانه ماعليه رقابة ، فالموضوع بسيط جدا و مايحتاج هذه البهرجة الاعلامية و الشيخ ماغلط بشي

مثل ما تفضل احد الاخوان في الموضوع الي فيه الفيديو :
    الي علي راسة بطحة .. يحاول ينبش و يكبر الموضوع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm Genius
    مبالغ فيه ولايدخل العقل , صراحة حتى الطفل ماصدق ! ويجلس يضحك ,,
    تقديم التحذير والنصائح ماتتقبل بهذه الطريقة انا اول ماقريت الكلام وشفت الفيديو قلت كذب من قلب
    القصة تقول ان مبتعثين رايحين الدول الاوروبية او الدول المتقدمة ؟
    كيف يتعاطون مخدرات هناك اجراءات صعبه , تخاف على نفسك تسوي خطا ؟ كيف مخدرات ؟
    لو رايحين تايلند بالراحة بقول طبيعي , إذآ في المطاعم تاكل ولخلصت يحلون لك يجيبون لك قائمة بالمخدرات وش خلوآإ ؟
    ..
    ياخي انا ما اتفق معاك !!
    كيف صارت ممنوعة ؟ ايطاليا بتاخذ الحشيش من المغرب ( علي كلام صاحبي الايطالي )
    امريكا و بالتحيدي كاليفورنيا ، منتشر فيها الحشيش و المروانة بشكل كبير جدا ، و الدليل انه سهل انك تنزل احد الشواطئ الموجودة بلوس انجلوس و تروح تاخذ ورقة تقدر تدخن فيها الممنوع في الشارع و علي عين الشرطة .

لا تستعجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.