الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي ..!

مستقبلي ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.7arbi
    m.7arbi

مبتعث مستجد Freshman Member

m.7arbi الولايات المتحدة الأمريكية

m.7arbi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • علمي
    • ذكر
    • Portland, oregon
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 13th, 2011, 09:34 PM

إلسلام عليكم ورحمة الله وبركااته

يأجماعة الخير انا جآيب فـ القدرآت 79 ..
    يعني على الحآآفه
    والله قهرر
    لو قدمت هل ممكن أبتعث ؟؟ يآليت إللي زيي من المراحل السابقه يردوآ

وثآني شي بالنسبه للتخصصات
    انا سمعت أن الطب بس فـ اوروبا وأكثر الدول اللي فيها الطب لغتها الرسميه مو انجليزيه حتى !!
    مآفي إلا هولندا على ما أظن
    يعني أنا مو متخيل أدرس طب بالالمانيه ولا الفرنسيه ولا غيرها :S

,وإنا أفكر حآليآ انه لو ما أنقبلت أطلع على حسآبي وبعدين ألتحق
    بس لمين يكون الافضليه فـ الالتحآق للي درجآته عآليه فـ القدرآت والتحصيلي والثانوي ؟
    ولا سآلفة حظوظ !!

و أمر الآركآب ...
    أقدر أخذه لو طلعت على حسآبي ؟؟ بمآ انه درجآتي عآليه !!
    لانه يسهل من عملية الالتحآق

وأخر مسألة
    لو كتبت فـ الموقع حق التسجيل 80 فـ القدرآت هل ممكن يمشونها لي فـي فترة التدقيق ؟؟

أتمنى ان اللي عندهـ أي معلومه لايبخل علينآآ ..
    يآآآلييت محد يطلع إلا مجآوب

وفقكم إلله لمآ يحبه ويرضآهـ
  2. اهلين اخوي ..

اووه مشكله والله .. طيب على ما أظن باقي اختبار قدرات ..اذا كان فيه

ان شاء اله تتجاوز حد 80
    او انك تنتظر للسنه الجايه ..اذا انت ناوي بعثه ..

لكن الطلاب .. اكثرهم يطلعو على حسابهم ..أكيد مصاريف

لكن اذا تقدر تتحمل مصاريف 6 شهور كحد اقصى ..وبعدين تلتحق يكون افضل
    ولك حرية اختيار التخصص بعد ..هندسه ..حاسب آلي .وغيرها من التخصصات
    وافضل دوله بالالحاق ..لحد الأن الي انا اشوفها ..امريكا ..وكندا

اول شي استخير ..شوف وش الافضل ..يمكن فيه بعض اذا جربو مسألة التدقيق

يفيدوك اكثر مني

بالتوفيق
    7 "
  3. حبيبي عادي جدا اخوي و٢ نت عيال عمي جايبين بالتحصيلي ٦٤

وراحو ماجلسو الا شهرين ونص والضموهم

والافضل لو يكون عندك احد تعفه بالملحقيه ماتجلس اسبوع الا وهم محولينك

عادي جدا ياخوي انا باذن الله طالع المرحله السابعه ونسبتي بالقدرات٧٠ وبروح على حسابي وكلها كم شهر وضاميني

وبالنسبه للطب في امريكا في طب بس نادر يعني مايقبلون وفي كندا والمانيا وايرلندا
    7 "
  4. اخوي الحربي الموقر ،،
    انت تريد دراسة الطب ،، ودراسة الطب في اميركا صعب قبولها هو وتخصص القانون ،،
    اذا كنت تريد عن جد الإبتعاث،، اذهب على حسابك على تخصص غير الطب منعا لتضييع الوقت في انتظار القبول ومن بعدها ان شاء الله تلحق ،،
    بالتوفيق لك ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    اخوي الحربي الموقر ،،
    انت تريد دراسة الطب ،، ودراسة الطب في اميركا صعب قبولها هو وتخصص القانون ،،
    اذا كنت تريد عن جد الإبتعاث،، اذهب على حسابك على تخصص غير الطب منعا لتضييع الوقت في انتظار القبول ومن بعدها ان شاء الله تلحق ،،
    بالتوفيق لك ،،
    صح عليك بس الاسئله اللي فوق مآلك فيهآ علم ؟ :P
    يمين يسآر فوق تحت .. ههه
    شكرآ على ردكـ يآلغآلي
    7 "
  6. انا راح ارد على سوالك لانو ابنتي كانت مثلك القدرات بس وحده درجه ناقصتها ودا الكلام صار في المرحله الخامسه ولمن جاء التسجيل سجلت مو بنفس درجتها زودت الدرجه يلي كانت ناقصتها
    واترشحت لكن لمن جاء وقت التدقيق طبعا دخلو من رقم تسجيلها وشافو القدرات ناقصه درجه رفضو اخذ اوراقها وانا حاولت معاهم وطلعت عند المستشار وقال انو دي اوامر وزير الداخليه والشروط واضحه لكن واحد جزاه الله خير قالي روحي قدمي خطاب عند وزير التعليم العالي ودا كله حصل في رمضان واحنا صايمين وتاني يوم في رمضان نزلت لمكتب الوزير واقدم خطاب عشان الدرجه الوحده ويرسلو الخطاب للرياض ولكن كلو كلام في كلام وقدمت خطاب للديوان الملكي ولكن ما اعرف ايش حصل للخطاب ما راجعت لاني فقدت الامل من الوزاره ومن الديوان الملكي ونسينا الموضوع ولانو الوزاره ما عندها الا التصرررريف ومر سنه على دا الموضوع وابنتي فقدت الامل في البعثه وحمدنا الله على كل شي واي شي يحصل لنا دا خير من رب العالمين ....
    ولمن فتحت المرحله السادسه بالصدفه ابنتي دخلت الموقع وهي عارفه انو الشروط ما راح تتغير لانه شروطهم من المرحله الاولى الى الخامسه مثل ما هي لكن بقدرة القادر وسبحان الله في المرحله السادسه تغيرت الشروط بس في القدرات رفعوها لدرجه وحده فقط مثل درجة ابنتي سبحان الله وربنا هو القادر على كل شي
    والان ابنتي الحبيبه مبتعثه في امريكا والله يوفقها ويسعدها ويسهلها عليها
    وانا بقولك اخي الكريم انه ما في شي عند ربنا ابعيد ....
    ن يقول له كن فيكون وخلى املك عند ربك كبيرررررررررررررر والله رحمته واسعه وانا دائما احمد ربي وربي هو واسطتي ونعم بالله

وانت اخي الكريم خلى املك عند ربك كبير وحاول بكل السبل وان شالله ربنا يكون معاك اما عن الدراسه على حسابك راح يكلفك كثير وبعدين ما تعرف ان صابت معاك او خابت من ناحية الالتحاق

اما بالنسبه عن تسجيلك في المرحله السابعه راح يعملو معاك مثل ما عملو لابنتي وراح يقولو لك دا قرار ما نقدر نغيرو حتى لو نص درجه
    وانت حاول والله يوفقك يارب وان ربنا اراد ان تروح بعثه راح تروح وان ما ارد ما راح تروح وكل شي بارادة ربنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.