الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة اخوية للبنت السعوديه

رسالة اخوية للبنت السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    مشالله ع انتقادك الجميل
    تدري ردك وبعض ردود حول الصوره
    ضيق. صدري من ناحية انو للحين في عقليات بس حبها التهجم وتعطي النصيحه طريق ثاني
    والبنات المحترمات المبتعثات المثقفات الواعيات لهدرجه تفكيرهن محدود بيقولو لالا مو طبيعي ناغطى ونسمع النصيحه وهي حاطة صوره بنت ههههععع واللللهي لو انا حاطه صورتي وجاية اتكلم
    اي قدوة وايه ياعم
    لا اصير قدوة كل وحده تصنع من نفسها شخصيه تخاف الله وتعمل في اوامره وبهاذي تكون قدوة نفسها

بجد شعب انتقادي ويصنعو للموضوع طرق اخرى وياليت كلامهم معقول

ليه كلامك ماياثر شي عشان اخذه برحابه ولالا
    كلام عادي جدا وسناريو انتقادي متراجع ماثار شي

والله وانا اخوك انتي منزله موضوع تنصحين التمسك بالدين !!!!

طيب الدين ايضاً حرم الصور!!! ليش ما تتمسكين ب هالناحيه

ولا بعد حاطه صورة بنت !!

الله يعينك ع نفسك بس

ترا مو عيب الواحد يخطا العيب هو التمسك والاستمرار بالخطا
    7 "
  2. الحجاب لمن يكون باقتنااع انه التحجب لله تعالي مو عشان الخوف من كلام الناس دا شي غير مقبول
    لانو في كثير بيتحجبو بس عشان كلام الناس ولكن هي من الاصل مو مقتنعه بالحجاب وذا الشي يخليها تكون مذنبه اكثر
    لكن الوحده لمن تكون متحجبه ومقتنعه من داخل نفسها انو حجابها لله تعالي وليس عشان الاخرين راح تكون متمسكه بحجابها لاخر عمرها وما راح يهزها اي شي كااان
    والله يهدي ما خلق
    7 "
  3. أسوأ ‘ أنوآع آلمرضَ .. أن تبتليُ بـ مخآلطـہ عديم آلفہم ، محدود آلإدرآك .. بلييدَ آلذوق لآ يفہم ! ويرىَ نفسسہ أنہ أفہمَ من يفہم{خطيررررره تناسب عقليات كثيره اكتشفتها في بعض العالم الي مسويه مثقفه وواعية
    7 "
  4. شكرا جوو جوو على الموضوع وسلامي لأمــكـ ونصائحها الذهبيه وكلامها درر الله يخليلكـ أمكـ يااارب
    وعلى سالفة الصورة في نأأأأأأأأس يسيبـو الأصل ( الموضوع ) ويروحو للصورة ..

أوووهههه حتى أنــــا حاطة صورة طفله ويقولي واحد إني أفتن الشباب بالصورة
    7 "
  5. أسوأ ‘ أنوآع آلمرضَ .. أن تبتليُ بـ مخآلطـہ عديم آلفہم ، محدود آلإدرآك .. بلييدَ آلذوق لآ يفہم ! ويرىَ نفسسہ أنہ أفہمَ من يفہم{خطيررررره تناسب عقليات كثيره اكتشفتها في بعض العالم الي مسويه مثقفه وواعية

أسوأ ‘ أنوآع آلمرضَ .. أن تبتليُ بـ مخآلطـہ عديم آلفہم ، محدود آلإدرآك .. بلييدَ آلذوق لآ يفہم ! ويرىَ نفسسہ أنہ أفہمَ من يفہم{خطيررررره تناسب عقليات كثيره اكتشفتها في بعض العالم الي مسويه مثقفه وواعية

أسوأ ‘ أنوآع آلمرضَ .. أن تبتليُ بـ مخآلطـہ عديم آلفہم ، محدود آلإدرآك .. بلييدَ آلذوق لآ يفہم ! ويرىَ نفسسہ أنہ أفہمَ من يفہم{خطيررررره تناسب عقليات كثيره اكتشفتها في بعض العالم الي مسويه مثقفه وواعية

يالله تدخل في عقولهم بتكرار

بجددد مقوله في الصمييييييييم
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه اختي

صعب هذا الايام تلاقين ناس محجبه حجاب ساتر ولو جيتي لبنت وقلتي له ترا شكلك كذا ملفت شكلك احلى كذا وانتي مطلعه شعرك ولا بسه جنز مو ساتر شي من جسمك تلاقي الرد الي يقتلك

وهو كل واحد ((((وعاداته ))))

توي ادري ان الحجاب والستر عاده مي عباده

الله يستر على بنات وشباب المسلمين

والي يقول اامريكا تخوف وهي ضد الحجاب انا اقول غير كذا انا الحين لي 4 شهور ولله الحمد مالقيت الي يضايقني ولا يكلمني مع ان منقبه وبعبايتي

بس الي يتوكل على لله الله مايخيب ضن عبده فيه

موفقين يارب
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.