الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة اخوية للبنت السعوديه

رسالة اخوية للبنت السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جووجوو
    جووجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

جووجوو الولايات المتحدة الأمريكية

جووجوو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Xavier university i
    • Xavier university i
    • Computer Science
    • أنثى
    • Cincinnatih, ولاية ohio
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 13th, 2011, 10:45 PM

السلا عليكم ورحمه الله وبركاته

*9.ادعو كل محجبة الى الشعور بالوقار والفخار لارتدائها لباس التقوى والى التمسك بصالح الاخلاق ليعود الحجاب معيار لصلاح الفتاة وحسن اخلاقها.”

ورسالة لدينها الذي عزها وحفظها بغطاء يحرم من عبث الانظار

اختي لاتقولي حجابي في الدول الاوربيه ينظر الية نظرة الخوف والرعب لهم
    لالا هذه النظره كانت قبل عشرات السنين حيث كانت المراء المحجبه والسعودية في الاخص لم تظهر على وسائل الاعلام
    ولم يكن الشعب الاوربي على علم بكيفية الحجاب ولماذا

اما يومنا الان الحجاب اصبح معلم من معالم العالم العربي الاسلامي
    واحترمو معالم ديننا كا اي ديانة من الديانات

اخيرااا اختي اعتزي وافتخري بحجابك لان امر من الله الذي يراك حيث ماتكوني فلا تعصيه وتغضبيه وهو من رزقك النعم الي تنعمين فيها من كمال الصحه والعلم والرزق

اتقي الله في امورك وحافظي على دينك في خطوات حياتك والله حكيم في اسرار العبدات لاجل فرضه علينا الحجاب ....

خواتي هاذا الكلام بصرحه من امي الله يخليها لي
    لكم *
  2. يا اخي الكريم او اختي اين كان يا هلا بيك
    المهم بالنسبة الى تمسك البنت هذا يعود لها و لطبيعة التربية لها منقبل الاهل و لا يمكن لاحد السيطرة عليها في بلاد مثل امريكا او غيرها لانها وجدة الحرية و للاسف ان مفهوم الحرية لدينا خصوصا في السعودية مفهوم خاطى و السبب في ذلك الضغوط التي يتحرر منها الطالب او الطالبة في السعودية من حرية تعبير و منع لحرية الشباب و منع البنات من لعب الرياضة و غيرها من الضغوط الكثيرة فلا تلوم احد ان فعل شيء خطأ خارج البلاد لان هم من اجبروهم على فعل هذه الاشياء بضغوطهم المتكررة و شكرا اخوك الذي ينتظر الابتعاث ابي واسطة .
    7 "
  3. الله يهدي الجميع , واهم شي ان الوحده لما ترتدي الحجاب وتحافظ عليه يكون هذا الشي لله , مو عشان كلام الناس ويقولون ماشاء الله عليها متحجبه بامريكا
    انتبهوا هذا اسمه ريااااااااااااء , وكثير من الناس مرائين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    يازين الحجاب بس لازل فيه فئات عندهم تحارب الحجاب
    س ع حسب كلام العالم انو تفكير الاوربي تغير ويحترم المحجبه راجع ردود ومواضيع العالم في هاذا المنتى بلخصوص تلقى كلامهم ريح قلوب متوتره من ناحية ها الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.