الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة اخوية للبنت السعوديه

رسالة اخوية للبنت السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث التربية
    كلام زين

وإذا كان كذا فليتك تحجبين اللي عندك في الصورة...

؟؟؟
    للحين في عالم ردودهم سخيفه وهاذا يدل ع عقليه متراجعه والمضحك انو راح يبتعث او ممبتعث المفروض لانسان متعلم يكون تفكيره واسلوبه راااقي
    مع احترامي تواجدك في الموضوع مو لعقليات هاذي

والصوره مو اسخف من مخك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    يالبية يابنت ابوك ؛؛؛
    لا ابشرك بناتنا ولله الحمدل احرص من اولادنا من النواحي الدنية او هذي حقيقه لازم تنقال الله يوفقهن او يسر اموهن يارب العالمين ؛؛؛
    من جد .. اغلب الناس حاطين عينهم على البنات بس تحجبت والا ماتحجبت , والشباب عادي لهم كامل الحريه ..
    المفروض فيه مواضيع نصح وارشاد للشباب لان اغلبهم الله يهديهم مايفرقون بين الحرام والحلال , وهذا واقع ولا احد يزعل من كلامي , اغلب الشباب سواء عزاب والا متزوجين اذا سافروا ينسون الحلال والحرام .. الا من رحم ربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    يا اخي الكريم او اختي اين كان يا هلا بيك
    المهم بالنسبة الى تمسك البنت هذا يعود لها و لطبيعة التربية لها منقبل الاهل و لا يمكن لاحد السيطرة عليها في بلاد مثل امريكا او غيرها لانها وجدة الحرية و للاسف ان مفهوم الحرية لدينا خصوصا في السعودية مفهوم خاطى و السبب في ذلك الضغوط التي يتحرر منها الطالب او الطالبة في السعودية من حرية تعبير و منع لحرية الشباب و منع البنات من لعب الرياضة و غيرها من الضغوط الكثيرة فلا تلوم احد ان فعل شيء خطأ خارج البلاد لان هم من اجبروهم على فعل هذه الاشياء بضغوطهم المتكررة و شكرا اخوك الذي ينتظر الابتعاث ابي واسطة .
    بجد كلامك صحيح حنا كذا شعب مضغوط بكل شي واذا استلمنا الحريه ونستخدمها باسلوب غريب
    ولا راعينا عادتنا وفروض ربي وخلينا الشرائع عادات وتقاليد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور عيوني امي
    كلام يعطي دافع جدا قوي للمقبلات على السفر اشكرك اختي.واقول لاخوي مبتعث تربية لاتنظر الى اشياء لاتميد للموضوع بصيلة
    العفووو وربي لسى الحمدالله في عالم راقيه وردودهم داله ع شخصيتهم
    7 "
  5. كلامك شدني فوق ماتتصورين وارتحت خصوصا اني مقبله على الذهاب واعذريني كان في راسي نفس التساؤل عن الصوره ولكن قلت قد يغيب عن بالها مايحضرني ساتغاضى عنه واصمت ولكن حين قرات رد احد الاعضاء رايته دخولا مباشرا لما يخالجني و قد تكون ردة فعلك غير مستغربه ان كان مغيب عن فكرك امر حمل الذنب يا اختي وهو امر تبادر في ذهني حين اردت وضع صورة فتاة كصوره رمزيه فهناك رجال سيرونها من خلالك
    اعتذر اختي ان ازعجك كلامي فلست الوحيده وهناك الكثيرات وانا متيقنه من بياض ادراكم وجمال وصفو روحكم....فهي في الحقيقه ليست الا صوره
    ودي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    يالبية يابنت ابوك ؛؛؛
    لا ابشرك بناتنا ولله الحمدل احرص من اولادنا من النواحي الدنية او هذي حقيقه لازم تنقال الله يوفقهن او يسر اموهن يارب العالمين ؛؛؛
    الحمدالله
    بس انا ماقلت خلاص انتهن ولا نزلت موضووع احثهن واطعن في التزامهن

بس مثل مافي عالم متحجبه في بنات سفورر ونشوفهن كثير بنايت كلوب ((( شوف انا ماجبت ها المواضيع )
    انا بس جبت رساله او كلمه فيها غيرة ام ع بناتها وتذكير بالله فقط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um Deema
    الله يهدي الجميع , واهم شي ان الوحده لما ترتدي الحجاب وتحافظ عليه يكون هذا الشي لله , مو عشان كلام الناس ويقولون ماشاء الله عليها متحجبه بامريكا
    انتبهوا هذا اسمه ريااااااااااااء , وكثير من الناس مرائين ..
    صادقه الله يوفقك..........................
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um Deema
    من جد .. اغلب الناس حاطين عينهم على البنات بس تحجبت والا ماتحجبت , والشباب عادي لهم كامل الحريه ..
    المفروض فيه مواضيع نصح وارشاد للشباب لان اغلبهم الله يهديهم مايفرقون بين الحرام والحلال , وهذا واقع ولا احد يزعل من كلامي , اغلب الشباب سواء عزاب والا متزوجين اذا سافروا ينسون الحلال والحرام .. الا من رحم ربي
    الافيه مواضيع وهاذا واحد من المواضيع

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread284790.html

بس الله يهديهم ويستر عليهم

وياليت رساله الشيخ عائض القرني يوخذ بها
    يوم قال رسالة للمبتعثين. الاسبوع الي فات
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.