الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب سانت لويس استفسار بسيط اذا تكرمتوا ..

طلاب سانت لويس استفسار بسيط اذا تكرمتوا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البدور
    البدور

مبتعث جديد New Member

البدور الولايات المتحدة الأمريكية

البدور , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة ELS
    • ELS
    • Finance
    • أنثى
    • Saint louis, Missouri
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 14th, 2011, 01:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا بحاجه لطبيبة عامه في سانت لويس ولو تكون عربيه يكون افضل حتى اقدر اشرح لها الاعراض ..

اذا مافيها اشكاليه ابي ترشحون لي عياده مغطاه من ناحية التأمين بالاضافه الى طريقة الحجز .. يعني خلال كم يعطوني موعد ؟؟

يمكن غلطتي اني ماجهزت قائمه بالعيادات عندي لوقت الضروره

بصراحه انا جدا تعبانه وسويت سيرش سريع ماحصلت شي مفيد بالتالي قلت انزل استفسار ياليت تفيدوني ..

وجزاكم الله خيرا مقدما ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدقه كمغجلي
    ماتشوفين شر اختي
    المستشفى اللي اراجع فيه فيه مترجم
    والتأمين يغطي المترجم اسم المستشفى سويدش
    قدامك العافيه ان شاالله ..

الشر مايجيك اختي ..

على حد علمي وعلى حسب مااسمع انه ماينفع تروحين مستشفى لازم بالاول عياده ..؟ وانه هذا النظام بامريكا ؟؟ صحيح ؟

ثانكس ع الرد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدور
    الشر مايجيك اختي ..

على حد علمي وعلى حسب مااسمع انه ماينفع تروحين مستشفى لازم بالاول عياده ..؟ وانه هذا النظام بامريكا ؟؟ صحيح ؟

ثانكس ع الرد ..
    لا ماهو صحيح انا دايم اروح لجوش هوسبيتل اللي عند جامعة سلو لقسم الطوارئ واتعالج بالتأمين .. بس تنتظرين من ساعة الى ساعتين وبعدين يدخلونك على الدكتور او الدكتورة وبأمكانك تسئلينهم عن دكتورة لحظتها

لكن انا سئلتك ولسا مااحد اعطاني العلم .. الله يشفيك يااختي اسئلي المعهد اللي انتي تدرسين فيه اذا كنتي تدرسين بمعهد اي ال اس اللي موجود في قريب من جامعة امسل

الله يوفقك ويشفيك واي شي جديد راح ارد لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.