الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابحث عن ولاية تنفع للعوائل ... ارجوو المساعده ...

استفسار ابحث عن ولاية تنفع للعوائل ... ارجوو المساعده ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    انصحك بولاية انديانا مدينة منسي انا من سكان هذه الولاية ومرتاح انا ساكن في سكن خاص بالجامعه غرفتين ودورة مياه ومصاله شاامل النت والكهرباء والمويه ومؤثث بي 680 دولار وفي 3 غرف غير مؤثث غرفتين غير مؤثثه ارخص ويوجد ايضا اسكانت غير السكن الي انا ساكن فيه ما يزيد عن 800 دولار كحد اقصى المواصلات متوفره مواقف الباصات تبعد عني خطوات ياخدك لجامعه ولأي مكان تبغا في المدينه ويوجد ديكير للأطفال طبعا هذا الشي الوحيد الي غالي نسبيا الشباب يعملو الان يجيبو مربيات ويخلو الديكير بالمسجد وحيكون ارخص و الذبح الحلال متوفر وايضا يوجد بقالات عربيه على بعد 40 مايل من المدينه وامنه المدينه فوق ما تتصور انا احيان اجلس خارج المنزل لساعه 3 الصبح الاخوان السعودين جدا جدا متعاونين عيوب المدنيه صغيره اماكن الترفيه محدوده لكن بشكل عام ممتازه من ناحية الماده رخصيه جدا جدا
    تقبل مروري اخوك يوسف لبان ابو اسيل اي استفسارات انا حاضر

طيب كيف الجو فيها بارد ...وكم شهر يستمر البرد فيها!!

ومشكوور على المعلومات ...
    7 "
  2. السلام عليكم يا أخوان

أنا أفكر اني أغير مدينتي اللي انا فيها قبل انتهاء اللغة في كاليفرونيا مدينة بيركلي، وانتقل إلى مكان فيه قبول جامعة ماستر ودكتوراه في الشبكات أعرف انو التخصص الرئيسي علوم حاسب والفرعي شبكات بس ابي دكتوراه بعد في نفس التخصص يفضل وإذا لا فما في مشكلة على ماستر ، أدري كثير بيقولي يا بو الشباب انت في مدينة بيركلي فيها أفضل جامعة في الحاسب على مستوى أمريكا،::

المشكلة انو عندي زوجتي بتدرس معي ، وصراحة المكان مرة جميل وهادي وفيه مسلمين واجد، بس ملاحظة (( مو متعودين كثير على النقاب واجدن يعني حجاب فقط)) والسعودين والحمد الله كثير وفيهم الخير والبركة بس فيه مشكلتين:

1) الجامعة صعب القبول فيها ، خصوصاً بيكون لي ولزوجتي !! بالرغم من وجود جامعات ثانية ولكن مو نفس قوه جامعة كاليفرونيا بيركلي ::
    2) المدينة مرة غالية، على غرار ولاية كاليفرونيا خصوصأً انو نبعد عن سان فرانسيسكو 15 دقيقة بالمترو ::

المطلوب::

1- البحث عن جامعة تكون مناسبه ومستوها متوسط وفوق بشوي :بس ماهي مرة صعبة يعني مستوها (افرج )ولكن سمعتها كويسه. أنا لا أبحث عن الأسهل فقط ولكن المناسب ايضاً لظروفي.

2- تكون مناسبه للعوايل صراحة ،لاني سمعت بعض الولايات فيها عنصريه ومشاكل سعوديين واجد ، كمثال ولاية كولورادو انا عندي قبول مشروط بالتوفل والجي أر اي في جامعة كولورادو فرع كولورادو سبرنق مشروط ::ومع اتصال مع زميلي هناك وهو في اخر سمستر له في الماستر علوم حاسب فرع شبكات ، يقول " الجامعة إذا بتدرس بالحالك ممتازة مرة ، بس زوجتك معك فيه عنصريه ضد الحجاب!!!! نظراً انو هناك مبتعثه سعودية تبهدلت في كم مادة وسقطوها على حد تعبيرة وانا اثق فيه ، ولو رجع بي الوقت لما اخترت هذه الولاية ، غير كذا مالك إلا مدينة دنفر وهي مشاكلها واجد مع السعوديين ، ومصايب :: فالأفضل ترك الولاية" .

انا احترت صراحة وين الولاية الممتازه لظروف السعوديين او المسلمين وكذلك جامعات ممتازة ، وما عندي مشكلة في كثرة أبناء بلدي دام هم شادين حيلهم في دراستهم وكل بحاله ، بالعكس أفضل :: ويعطيكم ألف عافية

فلوريدا
    اوهايو
    هيوسوتن
    اريزونا
    ميتشقن
    نيو هفن
    شيقاقو
    ؟؟ أو غيرهم

معيد في قسم الشبكات

ماجستير شبكات حاسب

وأضم صوتي لصوت الأخت في نفس التساؤل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    انصحك بولاية انديانا مدينة منسي انا من سكان هذه الولاية ومرتاح انا ساكن في سكن خاص بالجامعه غرفتين ودورة مياه ومصاله شاامل النت والكهرباء والمويه ومؤثث بي 680 دولار وفي 3 غرف غير مؤثث غرفتين غير مؤثثه ارخص ويوجد ايضا اسكانت غير السكن الي انا ساكن فيه ما يزيد عن 800 دولار كحد اقصى المواصلات متوفره مواقف الباصات تبعد عني خطوات ياخدك لجامعه ولأي مكان تبغا في المدينه ويوجد ديكير للأطفال طبعا هذا الشي الوحيد الي غالي نسبيا الشباب يعملو الان يجيبو مربيات ويخلو الديكير بالمسجد وحيكون ارخص و الذبح الحلال متوفر وايضا يوجد بقالات عربيه على بعد 40 مايل من المدينه وامنه المدينه فوق ما تتصور انا احيان اجلس خارج المنزل لساعه 3 الصبح الاخوان السعودين جدا جدا متعاونين عيوب المدنيه صغيره اماكن الترفيه محدوده لكن بشكل عام ممتازه من ناحية الماده رخصيه جدا جدا
    تقبل مروري اخوك يوسف لبان ابو اسيل اي استفسارات انا حاضر
    ممكن اطلب منك مساعدتي في الرد ع كم سؤال ووعد مني لو رديت حدعيلك في الحرم(عرض تشجيعي)
    ياسيدي زوجي تخصصه تمريض قدم على جامعه في الباهاما وخلص اوراقو واعتقد راسل الجامعه وقبلو بس الابتعاث لسا مافتح..وانا راح اقدم السنه دي ان شاء الله ماستر احياء في نفس مكانك لانو سمعت انو مره كويسه بس هل تتوقع انو في صعوبه انو ينقل من مكان ماأختار الى دي الولايه ..؟وهل في تكدس طلاب سواء احياء اوتمريض في نفس جامعتك..؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة س..ج
    طيب كيف الجو فيها بارد ...وكم شهر يستمر البرد فيها!!

ومشكوور على المعلومات ...
    البرد يستمر فيها حوالي اربع شهور ثلوج وبرد قاسي قاسي طول ايام السنه الجو جنان شي يخليك في عالم الخيال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام برو (توته)
    ممكن اطلب منك مساعدتي في الرد ع كم سؤال ووعد مني لو رديت حدعيلك في الحرم(عرض تشجيعي)
    ياسيدي زوجي تخصصه تمريض قدم على جامعه في الباهاما وخلص اوراقو واعتقد راسل الجامعه وقبلو بس الابتعاث لسا مافتح..وانا راح اقدم السنه دي ان شاء الله ماستر احياء في نفس مكانك لانو سمعت انو مره كويسه بس هل تتوقع انو في صعوبه انو ينقل من مكان ماأختار الى دي الولايه ..؟وهل في تكدس طلاب سواء احياء اوتمريض في نفس جامعتك..؟؟
    الله يحيكم تجو تشرفونا بنسبة للجامعه القبول فيها سهل مهي معقده بس تخصص التمريض ما ادري موجود ولالا ممكن ترسليلي اسم التخصص وانا اسلك الشباب هنا والنقل سهل مافي مشاكل بس اهم شي يكون تخصصو موجود بسنبة لتكدس في قرابة 150 طالب وطالبه وما اتعتقد انهم حيكون عائق لدارس المدينه بشكل عام صغيره ورخيصه وجوها غالبا حلو بس في الشتى بردها قاسي جدا جدا طول السنه الجو حلو
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.