الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابحث عن ولاية تنفع للعوائل ... ارجوو المساعده ...

استفسار ابحث عن ولاية تنفع للعوائل ... ارجوو المساعده ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CiscoGuy
    السلام عليكم يا أخوان

أنا أفكر اني أغير مدينتي اللي انا فيها قبل انتهاء اللغة في كاليفرونيا مدينة بيركلي، وانتقل إلى مكان فيه قبول جامعة ماستر ودكتوراه في الشبكات أعرف انو التخصص الرئيسي علوم حاسب والفرعي شبكات بس ابي دكتوراه بعد في نفس التخصص يفضل وإذا لا فما في مشكلة على ماستر ، أدري كثير بيقولي يا بو الشباب انت في مدينة بيركلي فيها أفضل جامعة في الحاسب على مستوى أمريكا،::

المشكلة انو عندي زوجتي بتدرس معي ، وصراحة المكان مرة جميل وهادي وفيه مسلمين واجد، بس ملاحظة (( مو متعودين كثير على النقاب واجدن يعني حجاب فقط)) والسعودين والحمد الله كثير وفيهم الخير والبركة بس فيه مشكلتين:

1) الجامعة صعب القبول فيها ، خصوصاً بيكون لي ولزوجتي !! بالرغم من وجود جامعات ثانية ولكن مو نفس قوه جامعة كاليفرونيا بيركلي ::
    2) المدينة مرة غالية، على غرار ولاية كاليفرونيا خصوصأً انو نبعد عن سان فرانسيسكو 15 دقيقة بالمترو ::

المطلوب::

1- البحث عن جامعة تكون مناسبه ومستوها متوسط وفوق بشوي :بس ماهي مرة صعبة يعني مستوها (افرج )ولكن سمعتها كويسه. أنا لا أبحث عن الأسهل فقط ولكن المناسب ايضاً لظروفي.

2- تكون مناسبه للعوايل صراحة ،لاني سمعت بعض الولايات فيها عنصريه ومشاكل سعوديين واجد ، كمثال ولاية كولورادو انا عندي قبول مشروط بالتوفل والجي أر اي في جامعة كولورادو فرع كولورادو سبرنق مشروط ::ومع اتصال مع زميلي هناك وهو في اخر سمستر له في الماستر علوم حاسب فرع شبكات ، يقول " الجامعة إذا بتدرس بالحالك ممتازة مرة ، بس زوجتك معك فيه عنصريه ضد الحجاب!!!! نظراً انو هناك مبتعثه سعودية تبهدلت في كم مادة وسقطوها على حد تعبيرة وانا اثق فيه ، ولو رجع بي الوقت لما اخترت هذه الولاية ، غير كذا مالك إلا مدينة دنفر وهي مشاكلها واجد مع السعوديين ، ومصايب :: فالأفضل ترك الولاية" .

انا احترت صراحة وين الولاية الممتازه لظروف السعوديين او المسلمين وكذلك جامعات ممتازة ، وما عندي مشكلة في كثرة أبناء بلدي دام هم شادين حيلهم في دراستهم وكل بحاله ، بالعكس أفضل :: ويعطيكم ألف عافية

فلوريدا
    اوهايو
    هيوسوتن
    اريزونا
    ميتشقن
    نيو هفن
    شيقاقو
    ؟؟ أو غيرهم

معيد في قسم الشبكات

ماجستير شبكات حاسب

وأضم صوتي لصوت الأخت في نفس التساؤل

جرب ولاية اوريقوون ...كثير يمدحونها للعوائل ...

ولا اريزونا ..
    7 "
  2. اذا على فلوريدا انا موجود فيها تحديدا بمدينه تامبا

بالنسبه للاسعار معقوله جدا مو غاليه

الا ميامي وشويه اورلاندو

تامبا ممتازه اسعارها من ناحيه الاجواء دافيه وبالشتاء نوعا ما بااارده

الله يكتب لك اللي فيه خير وبكره
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.