الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش السوات .. جميع معاهد اللغة مليانة عرب وخاصة من السعودية

وش السوات .. جميع معاهد اللغة مليانة عرب وخاصة من السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريطآني
    اخوي كل معاهد امريكا فيها عرب ، لكن الكلاس حقك اذا شفت انه مليان عرب تقدر تكلم المشرفة او المسؤول بالمعهد وتقوله ان فصلك مليان عرب وانا ابي اتعلم انقلش وبيتفهم لك وبينقلك لفصل آخر

وبالتوفيق
    المشكلة ياصديقي ان المعاهد الجيدة متكدسة وبالتالي مغلقة من قبل الملحقية
    7 "
  2. اخوي انا من وجهه نظري

انك تشد على نفسك خصوصا الفترة هذي لأنه جالس تتعلم لغه وبأذن الله راح تدخل الجامعه وحط بعين الاعتبار انك لو تسال الدكتور عن معنى كلمة ماراح يعطيك اجابه خصوصا لو كان الشرح يخص اللغه اتمنى انك قهمت اللي اقصده
    واذا على ان السعودين واجد الشغله تعتمد عليك انت اولا واخيرا

وبالتوفيق
    7 "
  3. نصيحة , أنا لي شهر في معهد كل اللي معي في الفصل سعوديين 17 واحد مع أنه معهد تبع جامعة, تخيل , كأنك في دايركت انجلش اللي مخرج 25 في الرياض , لا والمشكلة أنه غالب الشباب في لفل 1 يوسعون صدورهم , أنا وانت نقدر نلعب على انفسنا ونقول والله سبب ضعفنا أو فشلنا لو قدر الله بسبب هذا التكدس , بس أنا وأنت نعرف أنه هذا مو السبب الحقيقي , كل ما في الأمر أنه الأمر ازداد صعوبة علينا , وأنا وأنت بإذن الله قدها , مهارة الكتابة والقراءة أو حتى السماع مالها علاقة
    بمن معك في الفصل , المهارة الوحيدة اللي قد تتأثر هي مهارة المحادثة , وهاذي تقدر تشوف لها حل , أهم شي ما يصير تكدس مع معهد سيء وتجاري !!
    موفق ,,
    7 "
  4. هههههههه
    خلهم يتكدسوون نتحمل
    بس ليتهم يسكرون اثاميهم عن السوالف والهبال وتعليقاتهم وينتهون
    ويصيرو اخلاق مو لقام واحد يتاءتئ ويتلعثم انفجرررو ضحك وبدو يتميلحووون

لو يعقلون مايهمنا تواجدهم بكثره بلاكلاس ونتعلم ع طول
    7 "
  5. والله الي اعرفه ومتأكد منه ........... ان كثرة السعوديين بالفصل ليست مشكله ابدآ
    لأن اللغه على الشخص بنسبة 80%.............يعني ماله علاقه سواء اللي معاك سعوديين او صينيين او من جنوب افريقيا
    اللغه ماهي كلام وبس ( مع ان الكلام يبغى له وقت ومع مرور الوقت الواحد يتعلم سواء بالاسواق او المحاضرات بالجامعه او من الاصدقاء في الجامعه)
    الدعوه قراءة وكتابة.......يعني اقرأ بالبيت يوميآ........واكتب كل يوم صفحه عن موضوع معين واعطيه للمدرس يصححه ويرجعه لك تشوف اخطائك)
    فهذي ماحد يعلمك اياها لازم تجتهد وتشتغل على نفسك اما المعهد عليه 20% بس !!

هذي نصيحتي وانا مخلص لغه ودارس مع سعوديين بمعهد الى ان تخرجت وفيه ناس للحين مفحطين بس مايذاكرون يبون المعهد يفتح مخهم ويحط لهم الانجليزي فيه ويقفل عليه !!

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    اقول با الله عليك انت رايح تتعلم او تسولف مع اللي معاك
    المدرس امريكي خلك معاه والباقي لاتكلمهم اذا تبي ما تتكلم عربي
    يعني راح يجبروك تتكلم معاهم!!!!
    بعدين حتى لو انت في اسوأ معهد وانت جاد في الدراسه والله بتتعلم وبتكون افضل من اللي في احسن معهد وهو يلعب
    شباب صدعتو راسنا با العرب والسعوديين ما تبي تتكلم عربي
    خلك في حالك او تكلم معهم انجليزي وحتى لو مثلا كان معاك اجانب بكونو مثلا امريكين او بريطانيين ؟؟؟
    بكونوا اسيويين او برازيلين واحيان ما يفرقو بين p و b ويمكن تتكلم معهم با الاشارات
    يا اخ خلك من هذي الامور وفكر با الاهم انك تتعلم اللغه
    وسلامتك
    شكرا لك على هذا المرور العاطر....وبإنتظار المزيد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.