الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق اللي يرد علي محتار في الولاية

الله يوفق اللي يرد علي محتار في الولاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحان الله وبحمدة
    سبحان الله وبحمدة

مبتعث جديد New Member

سبحان الله وبحمدة السعودية

سبحان الله وبحمدة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إدارة , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • إدارة
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 15th, 2011, 01:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني أعضاء مبتعث الله يجزاكم خير ويعافيكم أنا بصراحه محتار بالولايه ياليت اللي يدرس بأمريكا أو اللي عنده خلفيه بأفضل الولايات بأمريكا للدراسه مع العلم معي زوجتي وطفل ياليت تفيدوني وتفيدون غيري وإيش رايكم بولاية فرجينيا واوريغون وكاليفورنيا وياليت اللي يدرس بكايفورنيا يجاوبني على سؤالي هل هي غاليه وتفرق واجد عن الولايات الثانيه يعني مافيها ولايات أسعارها معقوله الله يسعد ويوفق اللي يجاوبني ويفك حيرتي مأبغى أندم على اختيار الولايه ..
  2. طالما معك زوجة وابن أو بنت فأنا انصحك تبتعد عن ولاية كاليفورنيا تماما . أولا لأنها مررررررة غالية وأنا قالوا لي الشباب إنها أصلا اتقفلت من الملحقية بسبب شكاوى الطلاب من إنها غالية ويبغون يرفعون المخصص المالي لهم والسبب الثاني إنها ما تصلح للعوائل أبدا . انصحك بفلوريدا أو ميسوري أو تينيسي .
    7 "
  3. ولآيــة كـآليفورنيـآ.. السكن فيهــآ جدآ غالي ... لكنهــآ ولآية رآئع ‘ ـه من وجهة نظري ..
    ولاآيــة أوريقون .. ولآية رخيصــه نسبيـآ .. و أيضـآ و لآيـه جميله ..
    ولآيـة فرجينيـآ اللي يميزهـآ أنهـآ قرب الع ‘ ـآصمه ..
    و الخ ‘ ـيآر لك أخوي ..

مووفقين ..
    ..
    ..
    7 "
  4. السلام عليكم

اخوي عشان تساعدنا ياريت تجاوب :

1.هل التفضل البرد وهناك بعض الولايات اللي بردها تقريبا 4 الى 6 شهور..او انك تبغى ولاية حاره معتدله..؟؟؟

2.كم متوسط الايجار تقريبا اللي تبغاه..

3.وقبل هذا كله اهم شي الجامعه يعني قبل لا تختار ايش الولاية اول شي قرر ايش الجامعات اللي فيها تخصصك وهل تبغاها قوية او متوسطه او مافرقت هل شروط القبول في الجامعه تناسبك اولا.. طيب خلصت من الجامعه هل المعهد التابع للجامعه او المعاهد الموجوده في المدينة ممتازه اولا..

هذا طبعا عشان تقرر فين راح تدرس..

عشان اقدر اساعدك قولي ايش تخصصك وايش المرحله...

ان شاءالله احاول اساعدك...

بالتوفيق..
    7 "
  5. totot الله يعطيك العافيه على ردك بالنسبه لأسئلتك لا طبعا ماأفضل البرد بالذات إنه عندي طفل والإيجار ماعندي خلفيه بس أبغى شي متوسط يعني 700 أو 800 أو 900 دولار بالنسبه لتخصصي أنا إن شاء الله ناوي أكمل ماستر إدارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadx
    ميسوري (سانت لويس) من وجهة نظري طبعا هذا خاضع للتخصص اللي بتدرسه،،،
    ميسوري (سانت لويس) من أخطر المدن في أمريكا ... والرجال معه عائله ... وهي ثاني أخطر مدينه في أمريكا
    أنا ما انصحك فيها ...

إذا تبغى الراحه النفسيه والآمان والرخص أرسل لي على الخاص

أنا في مدينه روعه جدا .. وأنا متزوج وعندي أطفال وممكن أساعدك .. وإذا لغتك حلوه تعال عندي بدون تردد ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.