الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ميزان الشنط ..وين اقدر احصل علية في جدة...ضرور سفري بعد يومين

ميزان الشنط ..وين اقدر احصل علية في جدة...ضرور سفري بعد يومين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اخوي الميزان العادي الي عندي كل ماحطات الشنطة الشنطه غطات الميزان كله اقول في نفسي الحين الي في ممتدى مبتعث وش لون يشوفون العداد

يا اخوان نبي ميزان شنطططططططططططططط الله يجزاكم الخير الوصف

أخوي , حبيب ألبي ,, ( الله يوفقك ويوفقنا جميع )

عندي لك طريقه سهله ,,

أنت وقف على الميزان العادي وأوزن نفسك , بعدين حط الشنطه في ايدك وشوف الوزن كله كم ؟؟ بعدين نقص وزنك من الوزن الكامل يطلع لك وزن الشنطه ... * _^

ادع لي تطلع فيزتي , 3 اشهر انتظاااار
    7 "
  2. انا استخدمت الميزان المنزلي الاوتوماتيكي .. طبعا احط الشنطه بالعرض واترك مسافه جهه شاشه الارقام عشن يبان الوزن .
    بالنسبه للعطور والكريمات حطيها كلها بالشنطة الكبيره عادي مايصادروها انشاء الله ..

وتوصلو بالسلامه .. دعواتكم لنا
    7 "
  3. حبيب قلبي تحصله في محل الخردوات اللي مقابل محل تحلية المياه >>>> الوايتاات شارع المكرونة بالتحديد
    في الفيصلية علطول انا شريته من هنااك قبل فتره وشكله مقارب للصورة المحطوطه فوق ودور المحلات هم 3 واحد منهم بيقولك ما عندي بس اشرحله حق شنط وزي كذا يماني حليل ب 5ريال بعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 199
    أخوي , حبيب ألبي ,, ( الله يوفقك ويوفقنا جميع )

عندي لك طريقه سهله ,,

أنت وقف على الميزان العادي وأوزن نفسك , بعدين حط الشنطه في ايدك وشوف الوزن كله كم ؟؟ بعدين نقص وزنك من الوزن الكامل يطلع لك وزن الشنطه ... * _^

ادع لي تطلع فيزتي , 3 اشهر انتظاااار
    ياسلام عليك،،، مافيه أحد أعطاه هذي الفكرة مع إنها متدوالة عند كثير من الناس
    يارب يسر وسهل صدور فيزته وأكتب له الخير أين ماكان
    7 "
  5. الناس اللي يقولون حطو الشنطة على الميزان أقولكم انتبهوا من هالطريقة لأن الميزان كذا ما يعطي الوزن الصحيح

ادق طريقة باستخدام ميزان الحمام انك توقف على الميزان وتشوف وزنك كم

وبعدين شيل الشنطة واطلع على الميزان وشوف كم وزنك انت والشنطة وحاول قدر الإمكان تكون شايل الشنطة بيدينك الثنتين يعني عشان يكون الوزن بالنص بالضبط ما يكون على جهة أكثر من جهة وصدقوني هالطريقة تعطي أدق وزن للشنطة
    7 "
  6. يعطيكم العافية بس مافي احد حداد محل ووصفه بالتحيد

اخوي صاحب شارع المكرونة محل الوايتات اليوم اروح واشوف وش يصير معاي

والي عنده مكان او وصف يحطة للفائدة سوا جنوب جدة او شمال او وسط او شرق او حتى غرب
    7 "
  7. يعطيييييييييييكم العااااافيه اخواني اخواتي .. والله كنت شايله هم جبال بسبب خرابيطي اخاف تترمي بس بما اني اقدر احطها مع الملابس من جد ونااااااااصه يعني حتى لو اشتري زياده عادي خخخ

<< دودة عطور وكريمات هع

وشكرا ع طرح طرق الوزن ومن فين نشتري الميزان ^_^
    7 "
  8. [/QUOTE][/QUOTE][/QUOTE]الحمدلله اليوم اشتريت الميزان وراح اقولكم الوصف من فين بالتفصيل

اليوم رحت البلد شارع الذهب فندق صحاري يجي على شارع الذهب خلية على يدك اليسار وامام الفندق من الشارع المقابل فتحه شارع على يدك اليمين تصير الفتحة والفندق على يدك اليسار تدخل منها سابع او ثامن محل على يدك اليمين محل خردوات اسمة (الغامدي) هوفية اسم كثيرقبل الغامدي بس ماحفت الا اللقب

المهم عندهم نفس الشكل بس باحجام مختلفه يعني عندهم ميزان يوزن الي 200 كيلو وعندهم نوع يوزن الي 100 كيلووكمان ميزان يوزن الي 150 كيلو وفي ميزان يوزن الي 50 كيلو انا اخذت ابو خمسين كيلو لانه ادق وفية شرطات كثيرة

وعلى فكره كمان يوزن بالرط وسعر الي اخذت 10 ريال يابلاش واتركاكم مع الصوره
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	20110615459.jpg
المشاهدات:	1552
الحجـــم:	792.4 كيلوبايت
الرقم:	13177
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.