الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكتب لكم بكل ضيق وحزن وقهر .. ساعدوني جعل والديكم في الجنة ..

اكتب لكم بكل ضيق وحزن وقهر .. ساعدوني جعل والديكم في الجنة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خـلـووودي الـريـاض
    خـلـووودي الـريـاض

مبتعث جديد New Member

خـلـووودي الـريـاض الولايات المتحدة الأمريكية

خـلـووودي الـريـاض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة ما كملت دراسة
    • ما كملت دراسة
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 15th, 2011, 04:52 AM

شباب .. تكفووون ساعدوني .. ما ادري وش اسوي

المعهد مو راضي يأجل لي دراستي ويجدد لي الاي توني .. مع ان جوازي في السفارة واستنى التأشيرة تطلع بس ..

تكفووون وش اسوي .. مع العلم ان اللي جاب لي القبول هو اللي بلغني بان المعهد رافض انه يجدد لي بحجة التاخير والتجديد المتكرر للاي توني حقي ..

علموني وش السواااااااااااااات .. والله ان حالتي ماتسر عدو قبل صديق ..

علموني وش الحل ..

اللي جاب لي القبول قالي اذا تبغى معهد ثاني انا اجيب لك اي توني .. << حسسني اني هندي وما اعرف ان رقم السيفس بيتغير وما راح استفيد اي شئ

والله ما مر على وقت عصيب زي كذا .. احس ان الشغلة كلها تحطمت قدام عيني

تكفوووووووووووووون يا شباب علموني وش اسوي في مصيبتي ..
  2. السلام عليكم

اخوي الان الاي توني يكون مكتوب فيه انك تقدر تأجل وتدفع غرامه..

اتأكد من الاي توني..واذا تبغى ممكن احاول اكتبتلك باللغة الانجليزية للمعهد عشان التأجيل بسبب اجراءات الفيزا..

الله يكتبلك اللي في الخير...

بالتوفيق..
    7 "
  3. حماقه من المعهد ولكن يبدو أنك اجلته اكثر من مره لسبب غير الفيزا ،،
    انا أقترح عليك أن المكتب نفسه يبلغهم أن التأجيل بسبب الفيزا ،، يبدو أنه ارسل انه يريد التأجيل فقط ،، ولكن تأخر صدور الفيزا سبب مقنع جدا لتجديد الآي توني وتأجيل الدراسه ،،
    وإذا ماقدرت غير المعهد ،، لن يكون آخر معهد في أميركا ،،
    بالتوفيق لك ،
    7 "
  4. عادي جدا جدا جدا

جب اي توني جديد من معهد ثاني وذاك المعهد بقريح واي توني المعهد الجديد ارسل صوره للسفاره وسلملم

حط في بالك انت السلطه لان انت اللي تدفع مب المعهد

ولا تقول ضيقه ومدري ايش

لانك كذا ماتعيش

دايم لاتوقف وتسكت صار مشكله اضحك لو كبيره وشف حل بسيط

لان كل مشكله ماتصير كبيره الا اذا كبرتها
    7 "
  5. ياعزيزي هذي مو اكبر المشــاكل اجل اذا جيت وشفت البــلاوي اللي احنا فيها وش تقــول .. لو اقولك وش واجهني تلم رأسك ..!!

روق وسم بالله وع كلام الاخوان المعهد فيه غيرره وانت اللي تدفع يعني طووول بالك والله خذ الموضوع ببساطه انا مالومك انا كنت زيك قبل اجي كنت احسب الفيزا والاي توني اكبر المشاكل

البعـثـــة تبي طولت بال لان كل يوم يبي يطلع لك شي جــديد

بالتوفــيق

,,

,,,
    7 "
  6. .. ششوف يا حبيبي انا مريت في مثل ها الظرروف .. والموضوع عادي جدا .. داام الفيزا ما طبعت لين الحين . وموعد الدراسسه تاخر . ما راح تطبع لك الفيزا لين تجيب اي توني بموعد دراسسه جديد .

سسوا من ها المعهد او من غيرره .. دام الفيزا لم تطبع . تقدرر تغيرر المعهد . وما فيه اي اشكاليه .. بسس اذا طبع الفيزا . وقتها لازم تاجل المعهد لان رقم السفس مرتبط با الفيزا

واكرر مره اخرى . اذا انتها الا اي تونتي الى عندك . والفيزا ما طبعت . تقدر تجيب اي توني . وتكلم السفاره بحجه ان المعهد رفض ياجل الدراسسه . وارسل لهم الا اي تونتي الجديد . وامورك سهلات

لا تششيل هم ولا هم يحزنون . مووفق اخوي . ودعواتك ننضم للبعثه
    7 "
  7. اخوي .. والله مادري والعلم عند الله جميع المعاهد في امريكا متفهمة وضع الفيزا وياجلون لك دراستك على اقل تقدير ثلاث مرات لاتكلم الي جاب لك القبول ادخل على موقع الجامعة ورح للادمشين واخذ ايميلهم واشرح وضعك وارفق معه الاي توني القديم وان شاء الله تتيسر واذا ماعرفت تراسلهم عطني اسم جامعتك او معهد وانا اراسلهم لك .بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.