الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيفية حجز رحلة بتخفيض على الخطوط السعودية للطلاب السعوديين

شرح كيفية حجز رحلة بتخفيض على الخطوط السعودية للطلاب السعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAN9
    MAN9

مبتعث مستجد Freshman Member

MAN9 الولايات المتحدة الأمريكية

MAN9 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات إدارية , بجامعة سنترال فلوريدا
    • سنترال فلوريدا
    • نظم معلومات إدارية
    • ذكر
    • أورلاندو, فلوريدا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 15th, 2011, 11:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    اتفاجأت اليوم بأنه الشباب ما يعرفوا إنه في تخفيض على الخطوط السعودية للطلاب السعوديين من وإلى أمريكا . وعشان كذا قررت أنزل هالموضوع .
    أولا : أسعار التذاكر بالتخفيض :
    على الدرجة السياحية ذهاب وإياب : 670 دولار أي ما يعادل تقريبا 2512 ريال .
    ذهاب على الدرجة السياحية وإياب على درجة الأعمال : 1383 دولار أي ما يعادل تقريبا 5186 ريال .
    ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال : 2000 دولار وتعادل تقريبا 7500 ريال .
    ما أعرف إذا كان هنا تخفيض على الدرجة الأولى أو لا .
    ثانيا : الطريقة :
    تتصل على رقم مكتب الخطوط بواشنطن على الرقم التالي : 8004728342 وتطلب الحجز اللي تبغاه في الوقت اللي تبغاه وعلى المدينة اللي تبغاها .
    يرسلون لك إيميل فيه ورقة منسوخة تطبعها وتعبي البيانات فيها وهي بيانات بطاقة البنك عشان يسحبون الحساب ويطلبون منك تنسخ الجواز وصورة بطاقة الطالب حقتك من المعهد اللي بتدرس فيه أو الجامعة وطبعا تنسخ أيضا الورقة اللي يرسلونها بعد ما تعبي البيانات يدويا وترسلها لهم .
    يرسلون لك التأكيد بعد كذا على الإيميل وتطبعه وتتيسر على ميمتك وأهلك بالسلامة إن شاء الله .
    ملاحظات :
    1 ـ اللي قالوه لي في مكتب الخطوط إنه المقاعد محدودة للطلاب السعوديين . يعني حاجزين كذا مقعد للطلاب بالتخفيض اللي عاملينه بالأسعار اللي بالأعلى .
    2 ـ اللي اعرفه إنه لازم تكون الرحلة ذهاب وإياب في خلال أقل من شهر لكني مش متأكد من هالكلام واللي منكم يتصل على الخطوط يأكدلنا .
    3 ـ حاول تحجز قبلها بثلاثة أسابيع أو شهر عشان تكون مرتاح في هالموضوع .
    4 ـ هذا المكتب يزود الملحقية بأسماء الطلاب اللي حجزوا عن طريقه ، فيعني لازم تخبر الملحقية بأنك مسافر وكذا عشان ما يعملون لك هولد .

بالتوفيق للجميع ودعواتكم .
  2. الله يعطيك العافيه على الموضوع

اختي غاده يمكنه مو انتهى مافي شي اسمه انتهى لاكن المقاعد المخصصه للتخفيض مباعه كلها فيقولك انه مافي حجز

وترا فيه حاجه اغلبنا مايعرفونها الي مقاعد السياحية المخفضه وعلى كل الخطوط مو بس السعوديه

يعني فيه مقاعد تلقاهم يصنفونها ويرمزونلها بالرمز V وهذي طبعا اقل سعر ممكن تاخذه وفيها عيوب طبعا اولا التذكره لاتغير موعد الحجز ولا تسترج نهائيا يعني مسافر مسافر ولا راحت عليك

الرمز الي اعلى منه Q واغلى وعادتا يكون مبلغ الفرق بسيط ومايميز هالفئه انك تقدر تغير وتسترجع التذكره عادي ومايعيبه انك لازم تحجز قبلها بوقت عشان تحصل على هالفئه

بعدها تجيك رمز M اغلى منهم وتتسلل بعدها هالفئات الى ان توصل السعر الاعلى الي حد قيمة التذكره

ونصيحه لاي واحد منكم يبي يحجز يسال موظف الحجز على اي فئة حاجزله عشان يعرف سعره ووضع حجزه بس ترا هاالفئات مخصصه للسفر الدولي يعني الداخلي مايشمله بالسعودية لانه الحمدالله اسعار تذاكرنا موحده ومافيها اي ارتفاع بالاسعار وباي وقت بس لعبتهم على الدولي

والله يوفقنا وياكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAN9
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    اتفاجأت اليوم بأنه الشباب ما يعرفوا إنه في تخفيض على الخطوط السعودية للطلاب السعوديين من وإلى أمريكا . وعشان كذا قررت أنزل هالموضوع .
    أولا : أسعار التذاكر بالتخفيض :
    على الدرجة السياحية ذهاب وإياب : 670 دولار أي ما يعادل تقريبا 2512 ريال .
    ذهاب على الدرجة السياحية وإياب على درجة الأعمال : 1383 دولار أي ما يعادل تقريبا 5186 ريال .
    ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال : 2000 دولار وتعادل تقريبا 7500 ريال .
    ما أعرف إذا كان هنا تخفيض على الدرجة الأولى أو لا .
    ثانيا : الطريقة :
    تتصل على رقم مكتب الخطوط بواشنطن على الرقم التالي : 8004728342 وتطلب الحجز اللي تبغاه في الوقت اللي تبغاه وعلى المدينة اللي تبغاها .
    يرسلون لك إيميل فيه ورقة منسوخة تطبعها وتعبي البيانات فيها وهي بيانات بطاقة البنك عشان يسحبون الحساب ويطلبون منك تنسخ الجواز وصورة بطاقة الطالب حقتك من المعهد اللي بتدرس فيه أو الجامعة وطبعا تنسخ أيضا الورقة اللي يرسلونها بعد ما تعبي البيانات يدويا وترسلها لهم .
    يرسلون لك التأكيد بعد كذا على الإيميل وتطبعه وتتيسر على ميمتك وأهلك بالسلامة إن شاء الله .
    ملاحظات :
    1 ـ اللي قالوه لي في مكتب الخطوط إنه المقاعد محدودة للطلاب السعوديين . يعني حاجزين كذا مقعد للطلاب بالتخفيض اللي عاملينه بالأسعار اللي بالأعلى .
    2 ـ اللي اعرفه إنه لازم تكون الرحلة ذهاب وإياب في خلال أقل من شهر لكني مش متأكد من هالكلام واللي منكم يتصل على الخطوط يأكدلنا .

انا متاكدة من هالمعلومة لاني العام يوم جيت احجز قالت الموظفة نفس الكلام

3 ـ حاول تحجز قبلها بثلاثة أسابيع أو شهر عشان تكون مرتاح في هالموضوع .
    4 ـ هذا المكتب يزود الملحقية بأسماء الطلاب اللي حجزوا عن طريقه ، فيعني لازم تخبر الملحقية بأنك مسافر وكذا عشان ما يعملون لك هولد .

انا العام حجزت لصديقتي عن طريق مكتب الخطوط السعودية بلوس انجلوس وسافرت ورجعت ومادروا عنها الملحقية لانها كانت عندها اجازة من معهدها

بالتوفيق للجميع ودعواتكم .

وصح ياطلاب ترا ضرووري تحتاجون صورة من بطاقة الجامعة او المعهد لاثبات انكم طلاب

ومشكوووووووووووووووووور يا صاحب الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah-25
    انا كلمت اليوم مكتب وقالي ان التخفيض انتهى ؟؟
    اختي جربي تكلمين مكتب الخطوط السعودية بلوس انجلوس اسمها شيرين
    بعض الموظفين للاسف يكذبون
    من سابق ملاحظتي على موظف عربي قال لي مافية حجوزات للتذاكر المخفضة
    وبعدها اتصلت بشيرين وقالت لي عن وجود تذاكر مخفضة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.