الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول ثاني وأنا مطلع فيزا

جاني قبول ثاني وأنا مطلع فيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ,محبوبتي,*شمالية*
    ,محبوبتي,*شمالية*

مبتعث مستجد Freshman Member

,محبوبتي,*شمالية* الولايات المتحدة الأمريكية

,محبوبتي,*شمالية* , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة Ohio Northern University
    • Ohio Northern University
    • هندسة
    • ذكر
    • ,,,, Ohio
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 15th, 2011, 04:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال مكرر قبل كذا .. لكن ممكن أستجد شيء الله العالم .

سؤالي : طلعت فيزا على ولاية نيويورك وجاني قبول على أوهايو ( هل أقدر أطلع على نفس الفيزا ) أو يلزمني فيزا جديدة .

ياليت إذا أحد مر عليه الشيء هذا أو على أحد من أصدقائه أنه يفيد منتدى مبتعث بهذه المعلومه .. وشكراً
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مايحتاج تتطلع فيزا جديدة .. اذا وصلت المعهد هناك في نييورك تروح وتقول لهم انا ابي اغير على اوهايو وتخلي المعهد اللي في اوهايو يرسل ورقة على قبول اللي في نييورك يبين لهم انك قبلت عنده هذا طبعاً اذا انت تبي اوهايو... عشان يغيرون لك الاي توني I20

مبروك لك وبالتوفيق
    7 "
  3. مثل ما قال الاخ بريطانيا .. و ممكن يطلبون منك تدرس الدورة معهم بعد كذا تحول ..

لكن نصيحة و انا اخوك .. انتبه تغير فيزتك و معهدك من هنا ..

لي تقريباً ٣ شهور انتظر .. و الله المستعان ..

حول من هناك .. ولا تحول من هنا .. وهذي نصيحتي .. و الراي لك وانت ادرى بالي يناسبك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة It's Law
    مثل ما قال الاخ بريطانيا .. و ممكن يطلبون منك تدرس الدورة معهم بعد كذا تحول ..

لكن نصيحة و انا اخوك .. انتبه تغير فيزتك و معهدك من هنا ..

لي تقريباً ٣ شهور انتظر .. و الله المستعان ..

حول من هناك .. ولا تحول من هنا .. وهذي نصيحتي .. و الراي لك وانت ادرى بالي يناسبك ..
    شف طال عمرك انا بعطيكم تجربتي
    جاني قبول من كنتكي وطلعت الفيزه
    وقررت اروح لنورث كالوراينا
    المشكله ان الاي توني حق كنتكي انتهى وانا ماسافرت وطلبت منهم تجديده ماعطوني وجه وما جددوه رغم انهم كانو موافقين اني انقل من عندهم
    لما رحت للسفاره قالو طلع فيزه جديده على اي توني جديد وفعلا قدمت على فيزه جديده ما استغرقت 4 ايام

كلام كثير صح ؟ بس بعطيكم الزبده من تجربتي
    ممكن تروح بفيزة واي توني حق المعهد القديم وتروح لهم بعضهم يحولك فورا للمعهد الجديد والبعض يقول ادرس عندنا شوي وعقبها انقلع لمعهدك الجديد
    وممكن تطلع فيزه جديده على المعهد الجديد
    والسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.