الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم تخريم الجواز مع الفيزا الامريكيه

استفسار تم تخريم الجواز مع الفيزا الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي انا ذهبت الى المانيا و الفيزا في جوازي القديم ومعي الجديد وختم على الجواز ومافيه اي اشكالية
    بس هذا في المانيا لاكن امريكا ما ادري وانت خذ موعد وشف يمكن يطلعونك وانت هناك
    والله ييسر عليك .
    7 "
  2. اخ ابو صقر مهو اخبر لالا بل اصدق!!!
    السفاره تقول لك 4شهور وتنتهي فيزتك اي شخص يراسلهم يقول فيز من جديد!!!!وحاطينها ايضا في الاسئله الشائعه وعند الاستفسار من قبل العملاء لا نظام محدد فبعضهم 5شهور وبعضهم4 شهور والبعض الاخر 3 الا من رحم ربي وقال لا عادي تمشي
    الى ان شفت قريبي راح بدون تجديد فيزا واخذت له 7شهور ومدير ملتقى امريكا الهايم اخذ له 5 شهور ونص وبنت عمتي الان اخذت لها 6 شهور ومشت!!!!!فاتضح ان الفيزا لاتلغى ابدا بل هي سارية المفعول لمدة 5 سنوات سواء ذهب بها ام لم يذهب !!!ولكن لا باس ان كان العميل مغفلا ان نربح منه 500 ريال!!
    فطبيعي الان يقولون له ايوا ملغيه تعال فيز
    تعال شوف التخبطات
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread281467.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread248620.html
    وهناك الكثير
    وطبعا التخريم مايلغي الفيزا
    لكن راح تظطر انك كل مره تسافر يكون القديم والجديد معك الجديد لختم الدخول والخروج والقديم عشان يشوفون الفيزا
    بس انت تقول الفيزا نفسها مخرومه فما ادري هل هي بعد تخريمها سارية المفعول ولا انا هذا مالي علم فيه
    عشان كذا اقول لك يا صاحب الموضوع كلم الاعلم والاصدق الي ذكرتهم واكيد بيفيدونك
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اخ ابو صقر نعم مهو اخبر لالا بل اصدق!!!
    السفاره تقول لك 4شهور وتنتهي فيزتك اي شخص يراسلهم يقول فيز من جديد!!!!وحاطينها ايضا في الاسئله الشائعه ولا نظام محدد فبعضهم 5شهور وبعضهم4 شهور والبعض الاخر 3 الا من رحم ربي وقال لا عادي تمشي
    الى ان اتضح ان قريبي ذهب بدون تجديد فيزا واخذت له 7شهور ومدير ملتقى امريكا الهايم اخذ له 5 شهور ونص وبنت عمتي الان اخذت لها 6 شهور ومشت!!!!!فاتضح ان الفيزا لاتلغى ابدا بل هي سارية المفعول لمدة 5 سنوات يواء ذهب بها ام لم يذهب !!!ولكن لا باس ان كان العميل مغفلا ان نربح منه 500 ريال!!
    فطبيعي الان يقولون له ايوا ملغيه تعال فيز
    وطبعا التخريم مايلغي الفيزا ولا بكذا مايكون الجواز قديم ولكن راح تظطر انك كل مره تسافر يكون القديم والجديد معك
    بس انت تقول الفيزا نفسها مخرومه فما ادري هل هي بعد تخريمها سارية المفعول ولا عشان كذا اقول لك يا صاحب الموضوع كلم الاعلم والاصدق الي ذكرتهم واكيد بيفيدونك
    بالتوفيق
    ان شأ الله اكلمهم

بس من حق السفاره تعتبرها تالفه هذي شروطها مكتوبه في موقعهم انا ماعندي مشكله <<<< شرط يرفع الضغط
    بس انا ماقهرني في المشكله الى موظف الجوازات معقول ماعندهم خبر ان الفيزا اذا خرمها تعتبر غير صالحا لاستخدام المشكله انو شاف فيزتين مو وحده اوروبا وامريكا .اتوقع فيزا اوروبا عادي لو انها مخرومه مو متاكد

انا رايح يوم السبت الفنصليه الظهران باخذ الجوازين اشرحلهم الموضوع وافقوا الحمد لله ما وافقو ا اخذنا موعد والله يعين تطلع قبل 10/8/2011

( كل تأخيره فيها خيره )
    7 "
  4. ياخي ماعليك منهم
    شروط تعيسفية
    ومن خبرة

انا العام كنسلت الاي تويني حقي
    ونزلت للسعودية شهر كامل
    قلت بهالشهر بطلع لي قبول معهد زي الناس واحط الملحقية قدام الامر الواقع

المهم ونزلت للسعودية
    وقدمت على معهد اخرر وجاني القبول
    المعهد حاول يحط اسمي على النظام مرتبط برقم السيفيس السابق
    ولكن رفض السستم لاني كنت بنفس الوقت مقدمة على معهد اخر ومن الدلاخة كنت ناسية

وكنت مستعجلة قالوا تبين نعطيك رقم سيفيس جديد
    قلت اية

المهم كلمت السفارة عشان استفسر
    قلت للموظف انا غيرت المعهد والاي تويني اقدر ادخل امريكا بفيزتي السابقة
    قال الموظف انة لازم تغيير الفيزا من جديد
    لانك غيرتي اسم المعهد ورقم السيفيس اللي بالفيزا
    والله وسحبت السيفون علية

وطلعت على اقرب رحلة
    ودخلت امريكا بدون سؤال ولا شي
    ولا بعد المدينة اللي داخلة عن طريقة هي واشنطن العاصمة

زي ما قال لك واحد من قبل ماهمهم الا الفلوس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منكسر وصابر
    اوووو .. يعني توها جديده

طيب كيف طلعت الفيزا والجواز قرب ينتهي
    انا الي اعرفه ان لازم يكون فيه سته شهور قبل لاينتهي
    ..

بس اخوي مالك إلا تقدم من جديد .. وان شاء الله تتطلع بوقت قياسي
    لأن الايام هاذي السفاره صارت تطلع الفيزا بوقت قصير

بالتوفيق
    الله يسمع منك

كان باقي 8 شهور
    بس محد يدري انا الموظفين فاهين هو المشكله شاف الفيزا ياخي اسئل قول جوازك في فيزا ذكرني <<<< احلم كثير ذي اليومين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    يا اخي هذي غلطتك انت تتحملها ليش اطلع فيزا و تدري ان الجواز راح ينتهي اسمحلي يااخي هذا ليس عذر كنت مشغول ما اتوقع ان القنصلية اوالسفارة راح تقبل تطلعلك من جديد الان راحت عليك يا اخي الكريم بسبب انشغالك الكثير
    اش فيك معصب
    انا ماادور على عذر انا ستفسر يكمن احد من الاعضاء عنده خبره .
    بس انا راسلتهم واقالو لي ما في اي مشكله سوي طلب جديد
    تر عادي انك تمشي بي جوازين بس انها ما يخرومو الفيزا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$$FBI$$$$
    ياخي ماعليك منهم
    شروط تعيسفية
    ومن خبرة

انا العام كنسلت الاي تويني حقي
    ونزلت للسعودية شهر كامل
    قلت بهالشهر بطلع لي قبول معهد زي الناس واحط الملحقية قدام الامر الواقع

المهم ونزلت للسعودية
    وقدمت على معهد اخرر وجاني القبول
    المعهد حاول يحط اسمي على النظام مرتبط برقم السيفيس السابق
    ولكن رفض السستم لاني كنت بنفس الوقت مقدمة على معهد اخر ومن الدلاخة كنت ناسية

وكنت مستعجلة قالوا تبين نعطيك رقم سيفيس جديد
    قلت اية

المهم كلمت السفارة عشان استفسر
    قلت للموظف انا غيرت المعهد والاي تويني اقدر ادخل امريكا بفيزتي السابقة
    قال الموظف انة لازم تغيير الفيزا من جديد
    لانك غيرتي اسم المعهد ورقم السيفيس اللي بالفيزا
    والله وسحبت السيفون علية

وطلعت على اقرب رحلة
    ودخلت امريكا بدون سؤال ولا شي
    ولا بعد المدينة اللي داخلة عن طريقة هي واشنطن العاصمة

زي ما قال لك واحد من قبل ماهمهم الا الفلوس
    بس مابغى اضيع الوقت عندي شهرين استفيد منها اجدد الفيزا حتى لواتاخرت اخر الدرسه .
    من ناحيه اني اسحب الخوف اني اركب الطياره لما اوصل يرجعوني ويضيع مني شهرين
    7 "
  8. الله يعينك آإخوي ,, مآإلك إلا تقدم !! بس من جد شي يقهر تطلع الفيزا ينتهي الجواز تخريم ويروح شغلك بلآش يارايح ياجاي , وتتاكد من الاوراق ناقصة ولا ورسوم وإلخ , وانتظار طويل !!

لو آإن احنآإ امريكآإن , لافيزا ولا هم يحزنون ولا انتظار ، جهز اوراقك وتذكرة طياران لمآ توصل تخلص الفيزا في المطار ,
    وهنآإ , تنتظر وتتفائل وفي الاخير رفض ! ولا قبول وطيروآ لك وقت الدراسه ! ويلآ اجلس قدم
    7 "
  9. الفكره الاولى بارجاع الجواز القديم في كل دول العالم هي الفيز الي في الجواز لانها مالها علاقه في مده الجواز
    والفكره من خرم الجواز وليس الفيزا وهي علامه على انه غير صالح الاستخدام
    بس ربعنا الموظفين اخرم وامش واتحدكم اذا كانو يعرفوا ايش المقصد من ارجاع الجواز القديم
    7 "
  10. عشان كذا انا اقول لك اسال الي عندهم خبره على المدى البعيد ولسنوات طوال انصحك ماتروح للسفاره لانها الفين بالميه بتقول لك فيز من جديد
    انا الى الان اعاني مع السفاره في مرافقي وانا في الشهر الرابع بين اخذ واعطا وفديكس رايح وفديكس جاي طلبات تعسفيه لابعد حد عشان كذا انا مصرررره انصحك لااا تتورط ثاني واذا بتدخل من جديد لازم تتاكد من اهل الخبره انك فعلا لازم تفيز من جديد
    في امان الله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.