الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياشباب والله اني في حيره من امري ارجو من اخواني المبتعثين المساعدة

استفسار ياشباب والله اني في حيره من امري ارجو من اخواني المبتعثين المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير المومنين
    امير المومنين

مبتعث مستجد Freshman Member

امير المومنين الولايات المتحدة الأمريكية

امير المومنين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة باقي
    • باقي
    • هندسة
    • ذكر
    • جده, لايود
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 16th, 2011, 07:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب تخرجت من الثانويه السنه الي فاتت وقدمت على الابتعاث المرحله السادسه وماقبلتني لان التحصيلي نازل شوي

وكانت من التخصصات المتاحه للابتعاث الهندسه والطب وتفاجئنا قبل فتره حوالي شهرين من الملك انه الحق المبتعثين على حسابهم في الهندسه والطب على حساب البعثه ولاكن المشكله انه قبل يومين من الان تفاجئت بل انصدمت لمى قريت شروط المرحله السابعه
    وهي انه الابتعاث على التخصصات الطبيه فقط لاغير السؤال الي ابي عليه اجابه انه انا الان قدمت ابي دراسه على حسابي وجاني اي تونتي بتخصص هندسه وقابلت السفاره قبل اربعه ايام وانتظر التاشيره واذا جتني ابي اطلع باذن الله ولاكن هل اذا طلتع وانا على حسابي ادرس وجا ضم للمبتعثين يضمون التخصات الطبيه فقط لانها في المرحله السابعه ولا يضمون الهندسه معها علمن ان الهندسه ليست فر شروط المرحله السابعه وش الحل اذا كانو مايضمون يعني اذا وصلت هناك مثلا احول على احدى التخصصات الطبيه لين التحق بلبعثه وبعدين احول هندسه ولا مايمديني احول لا كذا ولا كذا علما ان ابي تصص الهندسه باي طريقه كانت

ارجو من الاخوان المساعدة والله الذي نفسي بيده انني في وضع سئ للغايه بعد علمي بهذا الموضوع
    وحتى فكرة اخذلي شاص واروح اهرب على الحدود مع اليمن من زود الفراغ وزود الوسوسه
    ارجوكم ارجوكم ابي اكثر عدد من الاجابات وابي اجابات طويله وواضحه بالظبط وش الي اسويه الله يوفقكم جميعا ولاتنسون من الدعاء لكي يفرج الله كربتي
  2. الشلام عليكم
    حبيبي لا تخاف ولا شي واللي كاتبه ربك بيصير
    انت اطلع الحين على حسابك بالتخصص حقك هندسة والله يوفقك
    اللي اعرفة واذكرة ان المرحلة السادسة كانت بس تخصصات طبية وانا طلعت عليها الحمد لله بس مدريكان فيها هندسة ولا لا
    انا اعرف لك واحد ولد جدي طلع بعد رمضان على حسابة تخصص إدارة أعمال وأخذ إلى شهر 1 ميلادي وعبا نموذج الإلتحاق بالبعثة
    وأنظم يمكن تقول انه انظم مع المكرمة الملكية بقول لك لا قبلها وهو الحين على حساب الملك ولا عليه ماشي ويكمل دراسته
    فأنت اطلع بالتخصص هذا وادرس المعهد وبعدها قدم أوراقك للملحقية وانشا الله يارب يقبلونها وتتيسر امورك هذا اللي عندي واللي اعرفة
    ولكن تكفى لا تاخذ بكلامي من اول مرة شوف واستشير واستخير والمكتوب هو اللي بيصير

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

بإذن الله ما عندك مشكلة! إذا معك قبول جامعة فبإذن الله تلحق بالابتعاث خصوصاً إن كانت درجاتك كويسة في أمريكا..

انت بس ادعي ربنا ييسر لك أمورك، وخلك إيجابي، ولا تضيع أعصابك في التوتر والأفكار السلبية..

بالتوفيق
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تطمن ياخوي , كثير من الي يدرسون على حساب الحكومة كانو رايحين على حسابهم الخاص وطلبو الحاق وظموهم .
    انت اذا طلعت لامريكا افتح لك ملف عند الملحقية واهم يظمونك ان شاء الله ,ودي اعطيك تفاصيل اكثر لكن ماهنا خبرة كفاية ,

انا ابطلع بهالطريقة انا وواحد من الشباب باذن الله ..

بالتوفيق ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.