الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الضمان المالي في السفارة

استفسار بخصوص الضمان المالي في السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.3bwwwsh
    a.3bwwwsh

مبتعث جديد New Member

a.3bwwwsh الولايات المتحدة الأمريكية

a.3bwwwsh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 16th, 2011, 10:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أسعد الله اوقاتكم بكل خير

بالنسبة لمقابلة السفارة عندي استفسار الله لا يهينكم

اعرف انه لازم يكون معي ضمان مالي
    لكن هل اجيب معي كشف حساب 3 شهور او اكثر ؟ ولا شهادة بنكية تكفي ؟
    واذا كان معي ورقة (مرشح للبعثة) من الوزارة تمشي ولا لا ؟
    وشكراً
  2. أنتبه لاتطيح بنفس المطب الي طحت فيه انا

انا اخذت كشف حساب 3 شهور مظبوط من غبائي كانت الفلوس مسحوبه بس قلت احتياط يمكن يطلبوني لما رحت للسفاره قالوا لي عطني كشف حساب وانا بقلبي اقول الحمد لله اني طبعته المهم اخذ كشف الحساب وقال مافيه فلوس رح ارسل لنا على الايميل كشف حساب جديد المهم انا مع الربكه نسيت كل شئ لما طلعت برا تذكرت انه ماطلب مني الشهاده البنكيه فلذلك ياعزيزي خذ العلم اول ماتوصل للشباك يقول لك عطني كشف الحساب عطه الضمان المالي لانه بيطلبها منك بالعربي ولكن احتياط خذ كشف حساب مايمنع منت خسران شئ والاهم انتبه اذا قال لك كشف حساب عطه الضمان البنكي فقط لاغيررررررر واذا قال لك كشف حساب تكون جاهز بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iFeeLinG
    طيب اذا انت مبتعث خذ رقم المجموعه حقتك من الوزاره وعطه السفاره في المقابله !!
    اعقب على كلام الاخ .. اذا انت فعلا مبتعث .. رح لوكالة البعثات في حي الغدير وقلهم اعطوني رقم المجموعة حقـت الضمان ( عبارة عن ايميل يجمعون فيه لستة اسماء طلبه مبتعثين ويرسلونها بالايميل الى السفارة الامريكية )
    انت رح قبلها بيوم وخذ رقم مجموعتك .. عشان اذا سألوكـ عن الضمان المالي .. على طول تعطيهم رقم المجموعة .. واسمك دايركت يطلع عندهم في السستم ..

> انا يوم رحت لموعد المقابلة .. خمّـتني بنت اللذين الي سوت معي المقابلة .. تقولي وين ورقة الضمان المالي !!
    مع العلم انهم مانعين الطلاب يجيبون اوراق الضمان المالي معهم .. لازم الوزارة نفسها ترسلها للسفارة بالايميل .. بس كذا الامريكان يتملعنون ...

\

بالتوفيق لك ي صاحبي ^ ^

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.