الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ولاية جورجيا , اي معلومة قد تفيد

استفسار ولاية جورجيا , اي معلومة قد تفيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عـز
    عـز

مبتعث جديد New Member

عـز الولايات المتحدة الأمريكية

عـز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التصميم الجرافيكي , بجامعة ...
    • ...
    • التصميم الجرافيكي
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 16th, 2011, 03:58 PM

السلام عليكم..

يا اخوان انا حاب استفسر عن ولاية جورجيا... ماشفت اي معلومه ثريه عنها هنا.. حتى الطلبه السعوديين فيها قليل على ما اظن

استفساري عن اي المدن افضل بالولايه اتلاتنا او سافانا... و الطقس و المعيشه فيها ...

و وش رايكم بـ كلية SCAD للفنون, لاني ابي ادرس جرافيكس ديزاين.. ياليت تفيديوني بكل شي عن الكليه و التخصص و الولايه

وشاكر لكم ولاتبخلون علي تكفون
  2. أخي الكريم ،،
    أتلانتا في ولاية جورجيا مدينة خطييييررررة جداً حسب تقييم الأف بي آي صنفت 10/10 وهي الدرجة القصوى
    المدبنة رخيصة وأسعار السكن أيضاً رخيصة والتاكس فيها حدود 4 %
    نسبة السكان من ( السود ) تمثل 54%
    نسبة السكان من ( البيض ) تمثل 38%
    وباقي النسب مقسمة على الاسيويين والهاسبينك الخ
    المناخ أصغر درجة بالشتا 0 وأعلى درجة بالصيف 31 بالمئوية

مدينة سافانا في ولاية جورجيا آمنة بمعدل متوسط من الجرايم وصنفت من الأف بي آي 6/10
    المدينة رخيصة وأسعار السكن مناسبة جداً
    نسبة السكان من ( السود ) تمثل 57%
    نسبة السكان من ( البيض ) تمثل 36%
    المناخ أصغر درجة بالشتا 5 وأعلى درجة بالصيف 33 بالمئوية

أتمنى أنك أستفدت من المعلومات هذه وبالنسبة للكليات والجامعات أن شاالله أهل الخبرة يفيدونك

تحياتي
    7 "
  3. ^^^^^ ؟؟؟؟
    اذكــر الله يولــــد _:::

يــآآآخي هالنــآآس تخش لك قوقل وتنسخ كل الكلام وتحط هنآآآ يعني لوو بتمشي على كلام صآحبنا لافووق

الظــآآهر ولا رآآآح تدرس في امريكا ابد ’’’ المهم وانا اخووك انا لي في اتلانتا من شــهر 1 ميلادي والله ماشفت من كلام صاحبنا شي

اطلع وانتمشى واياام الويكند مانرد لاسااعه 3 باليل يعني الحمدالله الله حافظنــآآآ __

ملاحظه // اي مكاان بالدنياا حتى بالسعوووديه اذا مااخذت حذريك يمكن تنسرق المهم مالك بالطويله الديرره

لبى قلبهاا على كييفك وصدقني رااح تنبسط عيبها شي واحد فقط __ هو تقلب الجوء فقط ...... تحيااتي .
    7 "
  4. ياعمي عفت الديره وعفت التخصص وعفت نفسي شكلي بقدم على كليه المجتمع اشرف لي بعد كلامك هذا هههههههههه بس مشكور

سميتكـ غلاي ..الله يجزاك خير .... اخووي تكفى اشرح لي اكثر عن الولايه .. عن الخدمات اللي فيها ..المواصلات .. الخ .. عن السكان.. عن الكليه سكاد اذا لك معلومه او تعرف احد فيها.. عن انشطتها....نسبة السعوديين فيها...

ابي اي شي تعرفه تعتقد انه يفيدني تكفى لاتخبل علي والكلام للجميع
    7 "
  5. هلا اخوووي ’’

الولايه جدآآ رائعه ومافيها ملل ابد واحلى مافيها انها موب غالييه وبعد قريبه من فلوريدآ __

الخدمات فيها باص مارتا وفيها قطار يغطي اغلب المدينه من المطار مرورآ بالدآون تاون ومرورآ قريب من الجامعه تطلعها باص وتقريبا 45 دولار بالشهر شامل ركوب القطار + باص

السكان صح فيها نسبه سود بس والله ديرره تستاهل الواحد يقضي دراسته الجامعيه كلها فيها وكل ماتروح شمال اتلانتا كل ماتشوف البيض واتلانتا فيها اقوى الجامعات وفيها

ثلاث من جامعات قويه جدآ جورجيا تك + جورجيا ستيت + ميرسر ____ يعني نادر تلاقي الملحقيه توافق على ثلاث جامعات في مدينه واحده وهذا يدل على قوة جامعاتها

المهم صدقني كل ماتبيه باتلانتا موجد هنا __

اماا بخصوص سفانا فاهي تبعد عن اتلانتا ثلاث ساعات سياره واسمع الناس تمدحهاا وانا والله مارحت لهاا ___ والكليه ماعرفها ولاادري شلون نظامها

___ اتمنى افدتك ياخووي واي شي انا حااضر ...
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتكـ غلاآآي
    ^^^^^ ؟؟؟؟
    اذكــر الله يولــــد _:::

يــآآآخي هالنــآآس تخش لك قوقل وتنسخ كل الكلام وتحط هنآآآ يعني لوو بتمشي على كلام صآحبنا لافووق

الظــآآهر ولا رآآآح تدرس في امريكا ابد ’’’ المهم وانا اخووك انا لي في اتلانتا من شــهر 1 ميلادي والله ماشفت من كلام صاحبنا شي

اطلع وانتمشى واياام الويكند مانرد لاسااعه 3 باليل يعني الحمدالله الله حافظنــآآآ __

ملاحظه // اي مكاان بالدنياا حتى بالسعوووديه اذا مااخذت حذريك يمكن تنسرق المهم مالك بالطويله الديرره

لبى قلبهاا على كييفك وصدقني رااح تنبسط عيبها شي واحد فقط __ هو تقلب الجوء فقط ...... تحيااتي .
    لا ياخوي انا ما أنسخ وألصق والرجال قالك ماحصل معلومات عنها في قوقل يعني انا منين جبت له المعلومات

أنا جمعت له هالمعلومات بنفسي من المواقع الأمريكية ومن ويكيبيديا عشان أفيد الرجال ، لو بجيب خبر من منتديات عربية بجيب المصدر

بأمكانك تكتب في القوقل

Atlanta, GA crime rate وشوف النتائج

عموماً شوف هالموقع اللي انا اخذت منه المعلومة ، وانا جربته من قبل في مقارنات بين مدن امريكية

Compare Crime Rates Atlanta, GA - Savannah, GA

وأقرا تحت جدول المقارنة مكتوب

The crime indices range 1-10. A higher number corresponds with more crime. Our crime rates are based on FBI data.

هذا الموقع أنا جربته في مدينة شيكاغو والتصنيف حقها 9/10 ورحت شيكاغو زيارة ، صحيح أني ماشفت ولا جريمة لكن بالليل ماتنام
    ماتمر ساعة بدون ماتسمع صوت الدوريات ، يعني مو شرط انك ماشفت ولا جريمة ان المدينة آمنة

بس اذا أنت تقول أنك موجود في اتلانتا وصار لك 6 شهور شي طيب للرجال عشان يستفيد منك أكثر ، ممكن يكون هالموقع اللي انا جبته معتمد على معلومات قديمة ولا سوو update

وأتمنى للجميع الامن والسلامة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.F.O.O.S.H
    أخي الكريم ،،
    أتلانتا في ولاية جورجيا مدينة خطييييررررة جداً حسب تقييم الأف بي آي صنفت 10/10 وهي الدرجة القصوى
    عين خير يا رجال ،،،،، خطيررررة جدا جدا !! لو انك كتبت وسريعة اشتعال كان جبتها صح
    المدبنة رخيصة وأسعار السكن أيضاً رخيصة والتاكس فيها حدود 4 %
    نسبة السكان من ( السود ) تمثل 54%
    نسبة السكان من ( البيض ) تمثل 38%
    المناخ أصغر درجة بالشتا 0 وأعلى درجة بالصيف 31 بالمئوية
    ما شاء الله وملم بالاحوال الجوية بعد .
    مدينة سافانا في ولاية جورجيا آمنة بمعدل متوسط من الجرايم وصنفت من الأف بي آي 6/10
    المدينة رخيصة وأسعار السكن مناسبة جداً
    نسبة السكان من ( السود ) تمثل 57%
    نسبة السكان من ( البيض ) تمثل 36%
    المناخ أصغر درجة بالشتا 5 وأعلى درجة بالصيف 33 بالمئوية

أتمنى أنك أستفدت من المعلومات هذه وبالنسبة للكليات والجامعات أن شاالله أهل الخبرة يفيدونك
    وآتمنى انك تركت التعليق كله لأهل الخبرة ،

انا من سكان الولاية وفي اتلانتا بالذات اللي خطيرة مره مره .
    تحياتي
    لك ودي

عموما جزيت خيرااااا
    7 "
  8. في ناس أما عقولها صغيرة أو ماتفهم لما تقرا
    أنا كتبت عن اتلانتا حسب تقييم الأف بي آي يعني ماجبت شي من راسي ولا لازم أشرح حرف حرف واحط خط تحت الجملة وأصبغها باللون الاحمر عشان الواحد يستوعب ،
    اللي عنده أعتراض عن تقييم الاف بي آي يراسلهم يمكن عندهم عنصرية من هالمدينة عشان فيها سود أكثر
    وبعدين لما الواحد يرد في المنتدى ويكتب معلومات عن مدينة بالنسب سواء من ناحية السكان او المناخ .. يعني بيكون هو محلل ولا عالم جغرافيا مثلاً ؟؟!
    كل المعلومات اللي انا ذكرتها جبتها من مواقع بحث أمريكية ومن ضمنها الويكيبيديا
    اللي يقول أنه من سكان المدينة على الأقل يعطي معلومة مفيدة .. اسعار السكن ؟؟ المواصلات ؟؟ المعيشة ... مو معقول ساكن في المدينة ومايعرف هالثلاث نقاط
    المنتدى هذا خصص لمنفعة الطالب ولتبادل المعلومات مو للتعليقات والسخريات ..

أخوي عز ,, لو تسأل أي طالب هنا في المنتدى عن المدينة اللي هو فيها راح يقولك أنا ماشفت فيها أي إجرام وهذا شي طبيعي حتى في السعودية لو أنت ساكن في أي مدينة صار لك 20 سنة بتقول ماعمرك شفت جريمة لكن كم مرة قريت عن جريمة قتل أوخطف واغتصاب في نفس مدينتك؟

راح تحصل أراء مختلفة من الأعضاء لكن مايمنع انك تجمع بعض المعلومات اللي ممكن تفيدك في أختيار المدينة والجامعة المناسبة في امريكا
    عشان ترتاح في الاخير اتعب بالبحث في البداية

تقبل مروري والله يوفقك
    7 "
  9. اذكرو الله ياشباب... الله يجزاكم خير جميعاً والله استفدت من كلامكم كلكم حقيقة.... بس لكل شخص وحهة نظر ... M.F.O.O.S.H و سميتكـ غلاي و أبلج مشكورين بس انا اللي يهمني حقيقة يهمني الي فيها امن اكثر .سافانا ام اتلانتا. و الخدمات اللي بالمدينه و السكن يعني اوكي رخيص يعني كم ؟؟؟

كان معنا في الاستديو M.F.O.O.S.H الباحث في الشؤون الامنيه و المسؤول عن مركز الدراسات والاحصاء الامريكي,, و الاستاذ سميتكـ غلاي الناشط الحقوقي في ولاية جورجيا و عبر الاقمار الصناعيه الاستاذ ابلج اللي ماعرفنا منه الا انه ساكن بـ اتلانتا

كان معكم فيصل القاسم من قناة الشريره.. وعينوو خير يالربع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.