الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو الدخول لمن اختبر التوفيل او الايلتس والجميع كذالك ليتم افادتنا

استفسار ارجو الدخول لمن اختبر التوفيل او الايلتس والجميع كذالك ليتم افادتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستكشف779
    المستكشف779

مبتعث مستجد Freshman Member

المستكشف779 الإمارات العربية المتحدة

المستكشف779 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة الفلس
    • الفلس
    • حاسب
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 16th, 2011, 10:37 PM

7

7

7

السلام عليكم

اخباركم جميعاً

قلق بسبب هذا الموضوع وانا حتى الان لم اسافر لان موعد سفري باخر شهر 10 ان شاء الله

اختبار التوفيل والايلتس

1- ايهم اسهل التوفيل او الايلتس ؟

2- كم عدد المحاولات المسموحة فيهن ؟ عدد اعادة الاختبار ؟

3- هل كل الاختبارين اختيارات او لا ؟ وايهم الاختيارات ؟

4- ماهو الكتاب المساعد المسهل لعميلة اختبار التوفيل ؟
    5- ماهو الكتاب المساعد المسهل لعميلة اختبار الايلتس ؟

6- هل يوجد موقع لاختبار تجريبي لاختبار التوفيل والايلتس ؟ اذا كان موجود اتمنى وتزويدنا فيه لاني لم اجد

7- هل صحيح لو درسة في معهد تابع جامعه لايكون لي اختبار توفيل ؟ حسب ماذكر البعض ؟
    اذا كان صحيح ( ليش طيب الكثير لم يدخل معهد تابع للجامعه ويرتاحون منه)

سبب سؤالي لاني ابي اشوف ارائكم حتى اتدرب على الاسهل بشراء سي دي او كتاب وغيرها
    واتمنى منكم الافاده

وشكراً

2. الله يوفقك اخوي يعجبني فيك الحماس وهذا وانت مابديت دراستك في امريكا لاني اشوف الطلاب السعوديين في امريكا يبدون هالاختبارات بعد ماتخلص السنة الاولى من اللغة
    لكن احسن شي انك تبدا للتحضير له من الحين لانه بيعلمك تجارب وبتبدا تصحح اخطاءك وتتطور كثير مع المماارسه واكتشاف الاخطاء
    بالنسبة للاختبار الايلتس او التوفل تعتمد على الشخص نفسه والدرجة المطلوبه وميوله وعلى مهارات الطالب في الاختبارات يعني اذا انت في السبيلنق ميح خلك على التوفل لان الايلتس مهم فيه السبلنق اكثر
    في اللسننق والرايتنق
    في النهاية هي على اجتهاداتك الشخصية

Free IELTS Practice Tests
    هذا الموقع يختبرك في اللسننق ويطلع درجتك في النهاية من 9 لكن لاتختبر الريدنق والرايتنق لانه حق جنرال ايلتس انت اللي تحتاجه اكاديمك ايلتس
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. بصراحه انا اختبرت الاثنين التوفل والايلتس صراحه من ناحيتي انا اشوف الايلتس اسهل لانه يعطي مقياس اللغوي ومافيه تعقيد مثل التوفل يعني التوفل يجيب لك موضوع في اللسننق علمي بحت مثلا البيولوجي الاحياء فيقعد يتكلم وانت تسمع وتحل
    يعني انا بالنسبة لي اشوفه صعب لان المواضيع ماراح افهمها حتى بالعربي ويجيبها لي بالانجليزي فهذي وجهة نظري
    لكن الايلتس صح الريدنق فيه شوي طويل ومافيه وقت للحل لكن يظل اسهل من التوفل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OSAMA OBAID
    المستكشف .. موضوع مهم جداً

اتمنى من الاخوآآن اللي اختبرو آيلتس ولآ تووفل يــنززل انطبآعه بشكل عآم عن الاختبآر
    ومعهآ كم نصيحــه للفآئده

مشكور يالغلآ ..~
    شكراً لك اخي
    اتمنى ذالك من الاخوان مشاركتنا
    وافادتنا بالحاجات المساعده من كتب وبرامج وسي ديات

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no problem
    بصراحه انا اختبرت الاثنين التوفل والايلتس صراحه من ناحيتي انا اشوف الايلتس اسهل لانه يعطي مقياس اللغوي ومافيه تعقيد مثل التوفل يعني التوفل يجيب لك موضوع في اللسننق علمي بحت مثلا البيولوجي الاحياء فيقعد يتكلم وانت تسمع وتحل
    يعني انا بالنسبة لي اشوفه صعب لان المواضيع ماراح افهمها حتى بالعربي ويجيبها لي بالانجليزي فهذي وجهة نظري
    لكن الايلتس صح الريدنق فيه شوي طويل ومافيه وقت للحل لكن يظل اسهل من التوفل
    طيب بالبداية قبل الدراسة كيف كانت لغتك ؟

وكم جلست فتره تتعلم اللغه بعدها اختبرت ؟

وكم تقريباً نتيجتك اذا ممكن تفيدنا ؟

وبالنسبة لسؤال هذا لم اجد افاده حتى الان

كم يسمح لي اختبار لتوفيل والايلتس يعني لو قلت ابي اختبر خلال 12 شهر 6 اختبارات عادي الامر او لا ؟

وكم اقصى مدة للغه ؟

هذا تم اقتباسة من موقع اخر
    وافق وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري على منح فرصة للطلاب المتعثرين في امريكا في برنامج اللغه والذين امضو 18 شهرا
    ولم ينجحوا او يتجاوزوا في دراسة اللغه وبالتالي لم يتمكنوا من الحصول على قبول في الجامعات الامريكية بسبب تجاوز اللغه الا يكون تعثرهم في انها متطلب اللغه نتيجة للغياب او الاهمال او غير ذالك .
    صرح بذالك لـ(الوطن) لملحق الثقافي السعودي بامريكا الدكتور العيسى واضاف ان كل طالب من هذه الفئه ممن تنطبق عليهم الشروط يقدم تعهداً مكتوباً يتضمن المواظبة على الدراسة وعدم مغادرة مقر البعثة حتى الانتهاء من مرحلة اللغه والحصول على قبول اكاديمي غير مشروط والالتزام بلوائح وانظمة الابتعاث وبقوانين المضيف _ وعير الدكتور العيسى عن شكره لوزير التعليم العالي لدعمه للطلاب المبتعثين وتقديره لظروفهم الخاصة .

ماذا يقصد من الكلام الي باللون الاحمر (زبدة الكلام ) ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.