الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خبرتكم واراءكم بأفضل سيـاره اقتصـاديه في امريكـا !!

حوار خبرتكم واراءكم بأفضل سيـاره اقتصـاديه في امريكـا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شئ تعلم تكلم بالسلوب لان انا لا اعرفك ولا انت تعرفني ولا مطحين الميانه عشان تكلم كدا .. وثاني شئ كلامي واضح مثل الشمس الشروكي معروف ماااايصرف على الخط وانا صاحبي جاي فيه من ميشقن الى ولايتي وماصرف غير ربع التانكي وبقه فيه ثلاث ارباع وغير كداالمسافه الى تبعد عنا 6 سعات وكون في علمك القراند شروكي موتر محترم جدا من كل النواحي ومريح جدا .. .
    7 "
  2. حبيبي مافي احلى من الكورلا قلي ليه

انا اقلك ليه

اول شي اخر ماتفكر فيه البنزين مررررررررره اقتصاديه مقارنه بسيارات الي مع الشباب معي كامري 2001 او سيفيك او اكورد الامركيي مررررررره يصرف وخر منه وخرباته إلى الليل

في امريكا الكورلا من موديل 2003 إلى موديل 2008 نفس الشكل يعني لو تشتري لك موديل موديل 2003 ماحد درى هل هي 2003 او 2008 يعني السياره مشاء الله مرغووبه مرررره

لمى تجي تبيعها وخاصه إذا كانت نظيفه اعرضها في موقع جراج ليست وانا اضمن لك بعد ساعه والاتصالات واحد ورا الثاني

ياعمي كورلا وبس

بس لاتستعجل دور لك وحده نظيفه ممشاها لا يتعدى 140 الف
    سعرها 5500 مايتعدى

إذا ماشيه اقل من 100 الف بتكون في 6000 وفيها

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. والله حنى محتاجين مثل هالمواضيع تشكر يا صاحب الموضوع

وبنسبه لافضل سياره لتوفير معروفه الكورلا ماتشرب البنزين ابد تحس انها تتمضمض فيه وترده هع
    لاكن بصراحه شكلها مايساعد

يعني لو تشوفون لنا سياره شكلها حلو ومحترم لاكن ماتشرب بنزين واجد يعني معقوله يكون هذا افضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    نصيـــــــــــــــــــــــحه اشتر لك هوندا ،، مافي غيرها ،،
    افضل سياره يابانيه في امريكا ،، اقتصاديه وحلوه ومريحه ،،
    اتفق معك وانا من اللي يقدسون الهوندا .. بس يا اخوي Plato وانت ابخص بأمريكا الهوندا ضو وماتنطال يعني اذا تبي تدور الموديلات الحليوة من 2003 ماتلقى تحت الـ 9000 دولار اذا قلنا انه تشمل كل شي مع البيع واللوحات الضرائب
    7 "
  5. المسألة مو نوع السيارة بس

بل حجم المكينة

يعني في سيارات 1.6cc وفي سيارات 4.5cc

كل ما تصغر تقل الصرفية ولكن العزم يكون أقل أيضاً
    والعكس صحيح

أيضاً هناك نوعية من السيارات اسمها hybrid cars وتشتغل على الكهرب والبنزين ... ما عندي معلومات كثيرة عنها ولا عن أسعارها لكن اللي اعرفه أنها أقل السيارات صرفاً داخل المدن ، لكن على الخطوط متعبة ... (واعيد وأكرر ما أعرف عنها أي شيء ... بس معلومة على الطاير)

أنا نصيحتي
    أنك تفكر بالسيارة الأكثر الإعتمادية ولو كانت الكريسيدا موجودة فلا تفكر إلا فيها
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.