الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة University of Arkansas At Little Rock

استفسار جامعة University of Arkansas At Little Rock

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan69
    hassan69

مبتعث مستجد Freshman Member

hassan69 الولايات المتحدة الأمريكية

hassan69 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كهرباء , بجامعة University of Arkansas
    • University of Arkansas
    • كهرباء
    • ذكر
    • Little Rock, Arkansas
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 17th, 2011, 11:40 AM

السلام عليكم ...
    تكفى يا شباب الى عندو اي معلومه عن الجامعه ولا عن المدينة Little Rock ولا على السكن ولا الجووو .......
    لانو بصراحه انا ومعايا كم واحد من الشباب طالعين ندرس في الجامعه ونتمى نأخذ خلفيه قبل نوصل .
    وشكرررررررررررررا
  2. انا رحت littleRock عند اخياي كلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه عبيد وعصااااابات وانا ادرس في Fayetteville تبعد عن ليتل روك 3 ساعات

تبي نصيحتي انحش عن لتيل روك كلــه عبيد وعصابات ويمكن نسبة الجرايم فيه كثير لان كلها عبيد صراحه انا انصدمة بقووه يوم جيتهم قعدت عندهم يوم واحد بس ورجعت مدينتي

ولا اذا رحت انصحك بشقه لاتروح عايله طعني ترا السكنه هناك عليه حراسه لان المدينه كلها عصابات والسكانات اللي بالمدينه كلها عليها حراسه

صراح من المحزن اني اقولك هذا الكلام بس حبيت اعطيك وش زبدة المدينه وانا اقول لو الملحقيه تقفل ملف الجامعه افضل لان مافيه امان بالمدينه
    7 "
  3. الله يرحم زمان اول بس ذكرتي ..

ياخي انا كنت احوس بالمنتديات سواء عربي ولا اجنبي و الشيخ قوقل ما قصر معي .

1 - الولاية هي افقر خامس ولاية على مستوى امريكا
    2 -لا تتوقع الكثير فهي فقيرة و البنية التحتية من جنبها .
    3 - لا تتوقع انه بيكون فيه اماكن ترفيه كثير .
    4 - الايجارات ببلاش تقريبا ، انا لما كنت ابحث في مدينة جونسبورو جنبها ، كان سعر الشقة 400 دولار فقط شامل كل شي !!
    5 - السيارات غالية ، لما بحثت عن اكورد 2004 ماشية 100 الف على 14 الف دولار !! و انا ممكن اخذها من هنا في كاليفورنيا ما تتعدى 8 الاف .

..............

هذه المعلومات الي افتكرها ، لي صاحبي هناك اتذكر اني اخر مره كلمتة قبل 4 شهور ، يقول لي المدينة ( جونسبورو ) مابها شي و عادية ولكن يعيبها الممل .
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا عزيزي نصيحتي لك وهذه للأمانه رح فياتفل إنحاش من لتل روك . فياتفل فيها جامعة حلوة ومعهدها كويس ومدينة خضرة وكلش فيها حلو أ. للأمانه ما عمري جيتها ولكن من بحثي في المنتديات كل الشباب والعوايل يمدحون فياتفل .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Uk
    هلا ياغالي اتشرف فيك وفي خدمتك وتراك معزوم عندي أنت واخوياك بحكم أنكم أظيوف علينا في لتل روك
    الشي الثاني وش اللي تبي تعرف عنه أعطيك عنه خبر.
    السلام عليكم
    اول شي مشكور على العزومه وجمل الله حالك.
    تعرف يا خوي الى زيناا يكون طازة بأكياسوو
    ابغى اعرف شويت اشياء :
    1.الجو كيف
    2.المدينه امنه ولا لا لانو زي ما انت شايف في الردود الى قبلك قالو لا
    3.اش نظام السكن
    4.الجامعه كيف سهاله ولا صعبة متعاونين ولا لا
    الخ ........
    واسف على الاطاله
    وياريت تزورنا في الموضوع الخاص بناا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thread278192.html
    وصدقني بندعيلك من قلوبنااا
    الله يوفقك ويسعدك ويكتبلك الخيرر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.