الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرحم امهاتكم ((سجلت عشان هالسؤال)) تكفووون

يرحم امهاتكم ((سجلت عشان هالسؤال)) تكفووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meed
    Meed

مبتعث جديد New Member

Meed السعودية

Meed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك
    • جامعة الملك
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • ؟؟؟, ؟؟؟
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 17th, 2011, 07:40 PM

الله يرضى عليكم يا اخواني واخواتي بخش على طول ف الموضوع
    انا عندي اختي مبتعثة ماستر وهي على نهاية دراستها تقريباً باقي سيمستر واحد ومعاها زوجها مبتعث وهو ايضاً ما شاء الله ضموه للبعثه
    المطلوب الان انا ابغى اطلع مرافق معاها بدل زوجها بما ان زوجها خلاص انظم للبعثة مع العلم اني معلم لكن باذن الله اذا تم راح اخذ اجازة دراسية او استثنائية ماني عارف
    تكفووون كيف الطريقة
    يا شباب مو شرط يكون جوابك صح ميه ف الميه لكن رد باللي عندك رحم الله وجيهكم من النار وحقق امانيكم
  2. زوجها فعلا مبتعث ويصرف عليه مايصرف على المبتعث ولكن يعامل معاملة المرافق
    والدليل ان المرافق اذا كان اخ وبعدها انضم للبعثه مايقدر يخلي زوجته مبتعثه الا اذا انكسر خاطرهم او واسطه
    وهذا الدليل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح 96
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا مرافق مع اختي من سنه ونص قدمت للسفاره الامريكيه بالرياض على انني ابدرس - فل تايم - دوام كامل هذا بيوم 6 شهر 1 سنة 2009 بقبول لغة فقط بعدين صدرت لي فيزا f1 الحمد لله وسافرت لامريكا شهر 4 سنة 2009 وبعدين جهزت البيت وجو زوجتي وطفلين ولله الحمد لامريكا بعده باربع شهور حيث رحت للمكتب الطلاب الدوليين بالجامعه الامريكيه وصدروا اي20 لزوجتي وطفلي f2 وجلست مرافق مع اختي براتب مرافق الى الصيف سنة 2010 الى ان جاء قبول غير مشروط ماجستير ولله الحمد وزاد راتبي الى راتب مبتعث بعد دخولي الجامعه وحاولت بالرياض لما صدر قرار الابتعاث لي اني اضم زوجتي وطفلي لكن رفضوا الجماعه ( حسبي الله يظمون بالاف الي بعدي والي قبلي وقفة على ابو صالح ) يقولون غير نظامي غير ممكن , وابحاول هنا ادعولي ان يقبلون طلبي ويظمون اهلي .

لكن الحمد الرتب انشششششششششششششششااااااااااااااااااء الله انه يكفي بعد توفيق رب العالمين , لكن والله العظيم ان الله يأخذ ويعطي , يعني ماعطاني البعثه لعيالي لكن عوضن بالقبول الجامعي ودخول الجامعه ولله الحمد لمرحلة الماجستير , أسف على الاطاله

الله يوفق الجميع وأدعولي بأنظمام الزوجه والطفلين
    يعني انت اذا بتروح على حسابك لما تنهي اللغه تتحول على البعثه وفي ناس تتحول قبل ويعوضونك على السيستر الي انت فيه وامر الاركاب يعجل من التحاقك
    الله يسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.