الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقترحااات

مقترحااات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا داعي للاعتذار اختي واعتذارك يدل على رقي اخلاقك وثقافتك وانا اعتذر لكي سواءا ان اسأت فهمك اوان اسأتي فهمي
    ولاكني كنت ارجو ان تبحث النقاط من زاوية (ايهم اسرع واسهل وافضل واكثر مصداقية ) للمبتعث واي الاقتراحات توفر على المبتعث الوقت والجهد
    وايها يوفر له راحت البال ويقلل من قلقه ويخفف من الظغوط اللي علية
    وانتي عارفة ان المواضيع اللي تكون على قوقل غالبا يكون راي شخصي وقسم منه قليل يعبر عن رأي المجموعة ولكن حتى في هذة الحالة راح يكون استنباط المعلومة صعب
    حيث ان المستفيد يجب علية قراءة جميع الردود وانتي عارفة احيانا يكون 20 صفحة وفي اكثر وبعدين يسجل كل الاراء عندة بورقة ثم يحسب نسبة كل راي (يجمع الاراء المتشابهة ويقسمها على مجموع الاراء ) شوفتي كيف هو امر صعب وشاق ويضيع ساعات على المستفيد
    بينما اقتراحي يختصر كل هذة الساعات برسم بياني بجانب كل سؤال زي ما هو مكتوب في موضوعي الاساسي
    وصدقيني انا ما كتبت اقتراحي هاذا الا لما درستة وشفت انه اسهل طريقة لوصول المعلومه الموثوقة للمستفيد
    أسالك بالله اي الطريقتين افضل
    تقبلي مروري وسواءا اصبتي في الرأي او لم تصيبي يكفي انك استقطعتي جزء من وقتك بنية ان تعم الفائدة على الجميع وتستحقي الشكر على حرصك
    تذكري (الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضية)
    وفقك الله لما فية الخير والصلاح
    7 "
  2. الموضوع حـلو

بس فيه مشكله

ان الشخص اذا حط اقتراح قد يعارض ويهــاجم يعني ما غزينا بالعربي

يــااخــوان لكل منه وجهــة نــظر انا ارى هذا صح انت ترى هذا خطأ انا اتمنى كذا وانت تتمنى كذا ..

يعني اللي ما اعجبه اقتراح معين مالها داعي الجـدال العقيم ..

عَقب ع الموضوع اكيد هذا شي مهم.. ولكن لاتهاجم صاحب الاقتراح ترانا ماحنا في محكمه...!

لنــا عــوده مع اقتــراح جــديــد

,,

,,,
    7 "
  3. يا جماعة الخير المشاهدات 188 والردود قليلة جدا
    حتى اذا ماكان عندك جديد قول رايك اذا اعجبك شي قول اعجبني واذا شفت شي مااعجبك قول ما اعجبني

يعني معقولة قرابة 180 واحد مالهم راي بتاتا
    والله يا جماعة ارائكم مهمة اكثر مما تتوقعوا
    وبعدين الاخت قلم طموح مقترحة تصويت على مستوى خدمة الملحقية ماشفت احد قال كلمة لا جيد ولا متوسط ولا سيء
    يا اخوان احتسبوا الاجر من الله ولتكن نيتكم المنفعة للمسلمين واعطونا ارائكم
    7 "
    • اقترح على الوزارة تسوي نظام للمبتعثين حقوقهم وواجباتهم ويدرسوها لموظفي الملحقية.
    • اقترح ان الملحقية تسوي تقييم سنوي لاداء المشرفين يقوم به الطلاب لكي يعرفوا المشرف الصالح من الطالح. (اذا مايبغوا يحطوا لجنة لمراقبة اداء المشرفين)
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.