الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة المبتعثين ضد الملحقية بأمريكا

حملة المبتعثين ضد الملحقية بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح بقوة السعودية

الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 18th, 2011, 04:07 AM

لماذا لا نقوم بإنشاء صفحة بالفيس بوك بأسم حملة ضد الفساد الحاصل بالملحقيه ؟.. ضد الفساد المهني و ضد الفساد الاداري و ضد الفساد المالي و ضد التفرقة بين ابناء الوطن...
  2. موضوع حلو

الحمله تكون بعنوان

لا للفساد الاداري بالملحقيات السعوديه

يكون هدفها عدم التفرقه عن بعضهما البعض من جميع النواحي

قبل شهرين عرف ثنين من ربعي دخلوا الامريكا

واحد التحق خلال الاسبوعين والثاني للحين ينتظر له الشهر الثالث الحين
    7 "
  3. لا أعتقد ان لها فائده ،،
    للأسف نحن شعب متذمر نريد كل شيء على هوانا ،، ولو نظرنا فقط نظره للصينيين واليابانيين كيف يدرسون على حسابهم ويتحملون اعباء تكاليف الدراسه والسكن لقبــّـلنا يدينا بجهتيها ،،
    ومن ناحية التفرقه بين ابناء الوطن لا أعتقد ذلك الذي حصل كظاهره في الملحقيه هذا أولاَ ،،
    أما إذا كنت تقصد بذلك الواسطات ،، فلو حصلت أنت على واسطه او توفرت لك لما كتبت هذا الموضوع الجميل ،،
    اضف إلى ذلك ان الملحقيه لم تقصر معنا ذلك التقصير المجحف وأن كان هناك قصور أعتقد انه أخطاء فرديه من مشرفين وموظفين ،، وفي كل مكان به ثغرات ومشاكل ولو خليت مابقيت يازميلي ،،
    لكن ان تريد أن الملحق بنفسه يستقبلك بالأحضان في مطار واشنطن ويعطيك الضمان المالي بيدك وبعض النقود تسيّر بها حالك في يد أخرى ويقبل جبينك ويقول (آسف على القصور ! ) فهذه ستجدها في مدينة إفلاطون الفاضله ،،
    لو تعرف كيف ان الشعب من جميع الجنسيات الدارسين هنا في أميركا كيف يحسدنا على النعمه التي نتمتع بها وتكون في موقفه لأيقنت ذلك وأصبحت تسجد لله شكراَ مع كل إشراقة شمس ،،
    أنا لا اؤيد ذلك ابداَ لأن (ليس كل مايتمناه المرء يدركه ،،، تجري الرياح بما لاتشتهي السفن )
    7 "
  4. فيه لها فايدة ؟ بيتعدل الحال ؟ اذا توفرت هذه الشرطين .. روح و انا بعدك ، رغم اني ملتحق لي 4 شهور و الحمد لله ماشفت منهم اي شي و بالعكس مشرفتي متعاونة بشكل كبير جدا << ماتدري عني اصلا ولكن لما ارسل لها ابي شي اقصى مدة لتنفيذ طلبي هو نص يوم او ربع يوم او بالحد الاقصى يوم فقط
    7 "
  5. معكم في الحمله من جد فساد اللي عنده واسطه خلال اسبوع ملتحق

واذا دقينا عليهم مايردون ليه اجل حاطين ارقام !!

والله انا صارلي شهر ادق محد يرد مافيه الا البريد اللي اقدر اخاطبهم عليه والبريد يصرفونك يعني مايعطونك العلم الواضح تقولهم منا يقلون مناك

ايش الفسساد هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من جد نبي حمله ترا حتى الرواتب ماتغطي المصروف والفواتير والجوال والاكل والسكن ايش هذا من جد

انا معكم في الحمله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    لا أعتقد ان لها فائده ،،
    للأسف نحن شعب متذمر نريد كل شيء على هوانا ،، ولو نظرنا فقط نظره للصينيين واليابانيين كيف يدرسون على حسابهم ويتحملون اعباء تكاليف الدراسه والسكن لقبــّـلنا يدينا بجهتيها ،،
    ومن ناحية التفرقه بين ابناء الوطن لا أعتقد ذلك الذي حصل كظاهره في الملحقيه هذا أولاَ ،،
    أما إذا كنت تقصد بذلك الواسطات ،، فلو حصلت أنت على واسطه او توفرت لك لما كتبت هذا الموضوع الجميل ،،
    اضف إلى ذلك ان الملحقيه لم تقصر معنا ذلك التقصير المجحف وأن كان هناك قصور أعتقد انه أخطاء فرديه من مشرفين وموظفين ،، وفي كل مكان به ثغرات ومشاكل ولو خليت مابقيت يازميلي ،،
    لكن ان تريد أن الملحق بنفسه يستقبلك بالأحضان في مطار واشنطن ويعطيك الضمان المالي بيدك وبعض النقود تسيّر بها حالك في يد أخرى ويقبل جبينك ويقول (آسف على القصور ! ) فهذه ستجدها في مدينة إفلاطون الفاضله ،،
    لو تعرف كيف ان الشعب من جميع الجنسيات الدارسين هنا في أميركا كيف يحسدنا على النعمه التي نتمتع بها وتكون في موقفه لأيقنت ذلك وأصبحت تسجد لله شكراَ مع كل إشراقة شمس ،،
    أنا لا اؤيد ذلك ابداَ لأن (ليس كل مايتمناه المرء يدركه ،،، تجري الرياح بما لاتشتهي السفن )
    ما خليت لي شي اضيفة يا اخوي ، من جد كلامك عين العقل ، عرفت تختار الكلمات المناسبة ، انا ابدا ماني شايف الي الان ( الحمد لله ) اي شي من الي تفضل فيه الاخ صاحب الموضوع ، بالعكس مشرفتي الله يعطيها العافية ما تقصد معي ولا عمرها تأخرت على بشي ، بالعس لما قدمت لها القبول الجامعي قالت لي بالحرف الواحد " اذا جيت تدخل الجامعه جيبة " بعكس بعض المشرفات الي الهولد عندهم بسرعة البرق لو ماعندك قبول او قبولك انتهى او او او !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    معكم معكم معكم معكم
    وين يا اخوي توك الله يهديك ماجيت امريكا ههههههه ، والله انك ببالي يا اخي توني مخلص الحرب المستعره مع t-mobile و لي يومين افكر فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.