الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يوم من الايام دخلت مقهي وشربت العصير وقمت للكاشيرة وسوت لي برنت وصل صغير بفاتورتي شفت الي مكتوب وقمت دفعت 9.5 ومشيت مادريت الا وهي تنادي بليز سير بليز ون منت رجعت لها وقلت خير قالت ايام سوري بتت يو بي فور ذ تايم ( you pay for the time)
    يعني انا شفت تسع ونص احسب حسابي تسعه ونص صار الساعه

مرة كنت انا وصديقي جالسين في مطعم انوار هادية وفيه واحد يعزف على بانيو قصدي بيانو وهو يعزف وقف شوي قمت وصفقت له احسه خلص عشان اشجعه قالي (not now ) يعني مهوب الحين توني ريض بغني المهم قعد يغني وانا ورفيقي لهينا في السواليف ونسينا الي يغني اثره خلص وحنا ا ما انتبهنا التفت لنا وقال (now )

كنا في درس اللغة المهم مرت كلمه ماعرفنا معناها ويقعد الاستاذ يشرح بحركات يقوم ويقعد وينسدح يعني تعب في الشرح يوم خلص قال هاه فهمتو قلنا نعم قال الحمد لله عسى ماتقولون لي وش معنى فلاينق (flying)

مرة كنت اتتتن وشفت لوحة مكتوب عليها (no parking ) رميت التتنه احسبه ممنوع التدخين(no smoking) ( هذي نصبة )

كنت في رحلة داخلية من مطار مونتانا رايح لبورتلاند المهم كنت حصران ( الله يكرمكم ) المهم رحت للحمام وافتح الباب اثر فية عجيز ماقفلت الباب واقوم واسمي عليها وارجع اصك الباب اثر المضيفة شايفة الموقف وتنزرني ذيك النزرة ماكنت اعرف قلينزي كثير بس باين انها هوش ( step away from here right now انقلع وظف وجهك ) واقعد كل الرحلة وانا ماسك نفسي
    7 "
  2. عودة مرة اخرى لكم ولكن هذه المرة قصة لواحد من الشباب من الرياض قالها لي والولد طيب وحبوب ...
    يقول جاتني البعثة وقررت احزم حقائب السفر متوجه الى امريكا واول شي سويتة يقول رحت اشتري ملابس اول مره البس بنطلون يقول كم مرة لبست تكميلة سبورت وكني مجبور يقول توجهت لشارع الوزير واول صفقة على وجهي طحت في ذاك اليمني اللي مايخاف الله نفض جيوبي وخلاني اشتري ب3 الاف ريال يقول ادفع وانا مقهور بس مالي الا الصبر بروح امريكا وهذا اللي مهونها يقول اللي رفع ضغطي اليمني حسسني كانه يعرف امريكا مدينة مدينة وولاية ولاية يقول ّّ اخذت ملابسي ورحت للبيت وطرى على بالي فكرة جهنمية اروح لخياط واخلية يفصل داخل البنطلون جيب داخلي عشان ادس فلوسي لاتنسرق واروح فيها هناك ...من الصباح رحت وفصلت المخبى السري يقول تجهزت قبل السفر وانا ماعاد جاني النوم المهم يوم السفر يقول شلت اغراضي وودعت الاهل وكان اول من ودعته امي واهلي الباقين وقبل اطلع الا امي مشرية سندوتشات ( لوزين) وقالت حطها بالشنطة يمكن تموت من الجوع يقول قلت يمه انا رايح امريكا مطاعم ودنيا غير المهم اصرت على اخذ السندوتشات( اخذتها بيدها ومشينا ) وحطيتها بالشنطة وانا ماني مقتنع المهم يقول رحت المطار وانا لابس بنطلون بني وقميص بني وجاكيت بني كل شي بني يقول اول صدمه في المطار كل من مر بجنبي يبتسم يقول قلت ياولد معجبتهم الكشخة اثاريهم يضحكون من الطقم اللي لابسه !!! ماعلينا طارت الطائرة ونزلت في امريكا مثل الاطرش بالزفة واطيح على واحد سعودي اسمه اليامي ياحليله مثلي مايدري وين الله حاطة يقول انتظرنا وشفنا سعوديين يركبون مع باص ركبنا معهم وودانا لفندق واول ماجينا للفندق لازم تعطيهم فلوس ( هنا توهقنا ) الاخ داس فلوسة بالمخبى السري يقول معي 20 دولار وهم يبون 60 زيادة وهنا يقول وش اسوي قلت اطلع البطاقة واقول لهم بصرف فلوس تصريفة يوم الله نكبني قالو هذي مكينة الصرف وراك وهنا توهيقة اخرى ماعرف استخدمها المشكلة الفلوس معي بس وش اسوي افصخ بنطلوني في الفندق تو الله وخلقة لا والله كل شي ولا يفهمونا غلط ...مالكم في الطويلة انواع العرق والقلب يطقطق الا الله يرزقني بواحد سعودي حضر نص الفلم وجاني وقال ياولد خذ هذي 50 دولار وادفعها لهم واذا صار عندك فلوس انا بالغرفة رقم (...) يقول دفعت وانا خلاص ماعاد اشوف من الموقف البايخ المهم اخذت كرت الباب ورحت ومانفتح الباب وارجع لهم اول ماشافوني كانهم يقولون وش النشبة اللي ماعمرة سكن فندق راح معي واحد وشاف الغرفة ومافتحت المهم غيروها لي وقالو لاتسكرها خل الباب مردود يقول اول مادخلت الغرفة على طول فصخت البنطلون وطلعت الفلوس الله لايعيدها من مخبى سري ( طبعا انتو معي بالسالفة الاخ مااكل شي ولايعرف يطلب شي ويبي ينام وخايف يروح عليه الموعد حق السفارة وخايف يطلع ويترك اغراضه ويتسكر الباب المهم قرر يقعد بالغرفة ويجمع الوجبات الثلاث ويتناولها في ساندوتش لوزين اللي عطته امه في الرياض المهم تعشى ونام واصبح وخلص اوراقة ورجع بسرعة خايف لايجدد الفندق رجع للفندق وبياخذ اغراضة ويسافر طبعا الرحلة بعد 9 ساعات بس خوينا بيروح ولاية ثانية راح الحبيب لمطار ثاني وطق بساعتين طلع المطار الخطا واخذ سيارة وراح للمطار اللي بيقلع منه المهم باقي على الرحلة 6 ساعات جلس خوينا بالمطار ويطيح على واحد سعودي مثلة مايدري وين الله حاطة بس اللي الاثنين يعرفونه انهم بيروحون نفس الولاية على نفس الرحلة يقول جلسنا لين ملينا وذبحنا الجوع وقضيت انا وخويي على سندوتشات لوزين حقت امه المهم بعد مشاورات يقول قلت مالي الا ادخل على ذاك المطعم بالمطار وانا ماعرف اي كلمة يقول واصف مع ذا السرى يوم وصل دور يبوني اطلب الا انا انبلم ولا كلمة يقول بس اشارات واشر لهم على الدجاج ويعطوني حق نفر قلت لا حق 2 واخذ بطاطس وانا مبسوط يقول يوم وصلت الباب واتذكر البيبسي وارجع اقول 2 ببسي المهم عرفو وش ابي وادفع الفلوس وانطلق لخويي وانا متشقق ومستانس اني جبت اكل ...
    تعبت ...

تكملة القصة بعدين
    سطو مسلح وخوينا جالس بالمطعم انتظرونا ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi2011
    عودة مرة اخرى لكم ولكن هذه المرة قصة لواحد من الشباب من الرياض قالها لي والولد طيب وحبوب ...
    يقول جاتني البعثة وقررت احزم حقائب السفر متوجه الى امريكا واول شي سويتة يقول رحت اشتري ملابس اول مره البس بنطلون يقول كم مرة لبست تكميلة سبورت وكني مجبور يقول توجهت لشارع الوزير واول صفقة على وجهي طحت في ذاك اليمني اللي مايخاف الله نفض جيوبي وخلاني اشتري ب3 الاف ريال يقول ادفع وانا مقهور بس مالي الا الصبر بروح امريكا وهذا اللي مهونها يقول اللي رفع ضغطي اليمني حسسني كانه يعرف امريكا مدينة مدينة وولاية ولاية يقول ّّ اخذت ملابسي ورحت للبيت وطرى على بالي فكرة جهنمية اروح لخياط واخلية يفصل داخل البنطلون جيب داخلي عشان ادس فلوسي لاتنسرق واروح فيها هناك ...من الصباح رحت وفصلت المخبى السري يقول تجهزت قبل السفر وانا ماعاد جاني النوم المهم يوم السفر يقول شلت اغراضي وودعت الاهل وكان اول من ودعته امي واهلي الباقين وقبل اطلع الا امي مشرية سندوتشات ( لوزين) وقالت حطها بالشنطة يمكن تموت من الجوع يقول قلت يمه انا رايح امريكا مطاعم ودنيا غير المهم اصرت على اخذ السندوتشات( اخذتها بيدها ومشينا ) وحطيتها بالشنطة وانا ماني مقتنع المهم يقول رحت المطار وانا لابس بنطلون بني وقميص بني وجاكيت بني كل شي بني يقول اول صدمه في المطار كل من مر بجنبي يبتسم يقول قلت ياولد معجبتهم الكشخة اثاريهم يضحكون من الطقم اللي لابسه !!! ماعلينا طارت الطائرة ونزلت في امريكا مثل الاطرش بالزفة واطيح على واحد سعودي اسمه اليامي ياحليله مثلي مايدري وين الله حاطة يقول انتظرنا وشفنا سعوديين يركبون مع باص ركبنا معهم وودانا لفندق واول ماجينا للفندق لازم تعطيهم فلوس ( هنا توهقنا ) الاخ داس فلوسة بالمخبى السري يقول معي 20 دولار وهم يبون 60 زيادة وهنا يقول وش اسوي قلت اطلع البطاقة واقول لهم بصرف فلوس تصريفة يوم الله نكبني قالو هذي مكينة الصرف وراك وهنا توهيقة اخرى ماعرف استخدمها المشكلة الفلوس معي بس وش اسوي افصخ بنطلوني في الفندق تو الله وخلقة لا والله كل شي ولا يفهمونا غلط ...مالكم في الطويلة انواع العرق والقلب يطقطق الا الله يرزقني بواحد سعودي حضر نص الفلم وجاني وقال ياولد خذ هذي 50 دولار وادفعها لهم واذا صار عندك فلوس انا بالغرفة رقم (...) يقول دفعت وانا خلاص ماعاد اشوف من الموقف البايخ المهم اخذت كرت الباب ورحت ومانفتح الباب وارجع لهم اول ماشافوني كانهم يقولون وش النشبة اللي ماعمرة سكن فندق راح معي واحد وشاف الغرفة ومافتحت المهم غيروها لي وقالو لاتسكرها خل الباب مردود يقول اول مادخلت الغرفة على طول فصخت البنطلون وطلعت الفلوس الله لايعيدها من مخبى سري ( طبعا انتو معي بالسالفة الاخ مااكل شي ولايعرف يطلب شي ويبي ينام وخايف يروح عليه الموعد حق السفارة وخايف يطلع ويترك اغراضه ويتسكر الباب المهم قرر يقعد بالغرفة ويجمع الوجبات الثلاث ويتناولها في ساندوتش لوزين اللي عطته امه في الرياض المهم تعشى ونام واصبح وخلص اوراقة ورجع بسرعة خايف لايجدد الفندق رجع للفندق وبياخذ اغراضة ويسافر طبعا الرحلة بعد 9 ساعات بس خوينا بيروح ولاية ثانية راح الحبيب لمطار ثاني وطق بساعتين طلع المطار الخطا واخذ سيارة وراح للمطار اللي بيقلع منه المهم باقي على الرحلة 6 ساعات جلس خوينا بالمطار ويطيح على واحد سعودي مثلة مايدري وين الله حاطة بس اللي الاثنين يعرفونه انهم بيروحون نفس الولاية على نفس الرحلة يقول جلسنا لين ملينا وذبحنا الجوع وقضيت انا وخويي على سندوتشات لوزين حقت امه المهم بعد مشاورات يقول قلت مالي الا ادخل على ذاك المطعم بالمطار وانا ماعرف اي كلمة يقول واصف مع ذا السرى يوم وصل دور يبوني اطلب الا انا انبلم ولا كلمة يقول بس اشارات واشر لهم على الدجاج ويعطوني حق نفر قلت لا حق 2 واخذ بطاطس وانا مبسوط يقول يوم وصلت الباب واتذكر البيبسي وارجع اقول 2 ببسي المهم عرفو وش ابي وادفع الفلوس وانطلق لخويي وانا متشقق ومستانس اني جبت اكل ...
    تعبت ...

تكملة القصة بعدين
    سطو مسلح وخوينا جالس بالمطعم انتظرونا ....

مشكور على تعبك في سرد القصص

لكن تبي الجد وانا اخوك القصص الي تقولها عاديه جداً جداً جداً كأنك واحد يسولف لأهله
    وش صار له في امريكا رحت للفندق بعدين طلعت للمطار بعدين لقيت سعودي وووالخ
    اتمنى تعطينا مواقف قويه وشكراً لك ولتعبك
    7 "
  4. آنآ صار لي موقف محرج وبنفس الوقت يخووف !!!

كنت راكب الباص الساعه 2 بالليل راجع من الداون تاون الى شقتي المهم جلست على كرسي في الباص الا جنبي واحد من اخواننا الامريكان السمر خخخخخخ
    الرجال كان سكران مره مره مره لأقصى درجه المهم جالس يسولف معاي وماسك خط بالسوالف اخر شيء قالي ليش ماترد علي !! قلت له سوري انا ماتكلم اللغه الإنجليزيه>>
    ابي اصرفه الرجال سكران وشكله بقوووه شبه يوم قلت له كذا طالع فيني وطير عيونه في وجهي وبعدها سكت ماصار يتكلم
    المهم بعد 5 دقايق وقف الباص وركب شاب امريكي من طلاب الجامعه >> عاد انا ماصدقت خبر رحت وجلست جنبه وجلست اسولف وياه > مسوي آمون خخخخ المهم يوم شافني السكران اسولف مع الرجال جاني طاير قالي مو قبل شوي تقول لي انك ماتتكلم انجليزي ليش تسولف مع هذا !!! >> حمر فيسي وستحيت المهم بدا السكران يصارخ ويسبني في وسط الباص ويقووول الكلمه المشهوره الي ترجمتها بالافلام تباً لك خخخخخخخخ واستلمني سب في الباص رايح جاي والعالم كلها تناظرني وتناظره وانا ساكت وخايف خخخخخ اخر شيء ناداني سواق الباص وقالي تعال جنبي ترا هذا سكران >> نطيت في حضنه
    من قبها حرمت اطلع بعد ساعه 9 بالليل
    7 "
  5. انا من دخلت امريكا والمواقف الشينه تلاحقني

اول ماجيت امريكا في واشنطن بدلت ولايتي
    وبعدين تخربطت اموري وخلوني ادفع ضريبه لان موعد رحلتي القديم فاتني

واول ماجيت سان ديقو اجهضت
    والمعهد ادخل عليهم ابي قبولي اللي ارسلته لكم الملحقيه قالوا ماعندنا لك اسم روحي ولايتك القديمه
    والملحقيه تقول بنرتب وضعك واخر شي قالوا خلاص اجل ارجعي ولايتك القديمه بما ان وضعك مو مو مترتب
    وش عقب بعد مادفعت اجار السكن وشريت الاثاث ودفعت ضرايب الطيران ارجع ولايتي على حسابي بعد

واليوم اقتنعوا ولله الحمد ان عندهم لي قبول بس بفلوسي طبعا دفعت لهم 150 دولار

وربي احس اني موبتعثه كل شي على حسابي المعهد والطيران وكلل شي بحسابي

واخر شي الباصات كل يوم امشي كيلوين رايح كيلوين جاي لان مواصلات امريكا احس انها من دول العالم العاشر
    الباصات وسخه وقديييمه و8 تقفل ومترو يلووع الكبد وشبكه محدووده جدااا

فوق هذا كلللله اللي متعب نفسيتي اكثر شي رجوع بنتي السعوديه اعظم موقف سلبي مر علي
    المصايب ورى بعض كللها في اسبووووع

بس انا سمعت حكمه من واحد في المنتدى قالها لي وحاطتها في بالي ومتفائله باذن الله
    من كانت بدايته محرقه تكون نهايته مشرقه باذن الله
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.