الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. مواقف حلوهـ ،،
    طبعا أذكر لكم موقف أول ماوصلت لواشنطن توي طالع من الجوازات عشان آخذ شناطي والقى لي ذاك الاسود اللطيف واناديه ابي اسأله شناط الرحله حقتي هنا ولا هنا (لأن كان في مكانين تاخذ منها الشناط) المهم اقول له excuse me والرجال سافطني ولا عطاني وجه ،، المهم اني لقيت واحد قاعد هناك يشتغل بالمطار رحت سالته وعلمني ،، مريت من الاسود اللطيف خويي الأول يوم مريت يمه قلت (لعن الله ابو هالوجه يالزول) التفت علي وقال لي ماااالك ياخي داير تلعن فينا !!
    والله يوم وجهي قلب قوس قزح قلت له ياخوي ياخوي تلعثمت ماعاد اعرف اقول شيء ،، عاد عطيتها بوجهه قلت له لي ساعه اناديك ماترد قال ياخي داااير ماتشوف السماعه السمع بتاعي ضعيف ،،
    طبعا هذا الموقف أول ماوصلت ،،
    بس ايام صراحه حلوهـ البدايات ،، صحيح اني جاي معي لغه لكن ترا اللخمه فيك فيك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    مواقف حلوهـ ،،
    طبعا أذكر لكم موقف أول ماوصلت لواشنطن توي طالع من الجوازات عشان آخذ شناطي والقى لي ذاك الاسود اللطيف واناديه ابي اسأله شناط الرحله حقتي هنا ولا هنا (لأن كان في مكانين تاخذ منها الشناط) المهم اقول له excuse me والرجال سافطني ولا عطاني وجه ،، المهم اني لقيت واحد قاعد هناك يشتغل بالمطار رحت سالته وعلمني ،، مريت من الاسود اللطيف خويي الأول يوم مريت يمه قلت (لعن الله ابو هالوجه يالزول) التفت علي وقال لي ماااالك ياخي داير تلعن فينا !!
    والله يوم وجهي قلب قوس قزح قلت له ياخوي ياخوي تلعثمت ماعاد اعرف اقول شيء ،، عاد عطيتها بوجهه قلت له لي ساعه اناديك ماترد قال ياخي داااير ماتشوف السماعه السمع بتاعي ضعيف ،،
    طبعا هذا الموقف أول ماوصلت ،،
    بس ايام صراحه حلوهـ البدايات ،، صحيح اني جاي معي لغه لكن ترا اللخمه فيك فيك
    احمد ربك انه مافقع وجهك
    عسى ينفع فيك وتنضبط بدل العجلة بعض الأحيان الله يصلحك هههههههه
    7 "
  3. هع عاد مانسلم من المواقف الغبية :

    كنت ابي الحلاق في اول شهر ، وداني الي انا ساكن عنده للحلاقة و عرفت الدرب . بعد فترة قلت بحلق و اتصلت و اخذت موعد علشان لا انتظر ، روحن و باقي علي موعدي 20 دقيقة تقريبا ، دخلت بقالة و اشتريت و لما جيت أحاسب كانت المحاسبة صينية او كورية حاجة زي كذا ، لغتها خابية تتكلم كانها قاموس اطلس ناطق ، فقالت لي do you want cash back بعض البقالات يعطوك كاس و يخصموا عليك من الحساب + فائدة طبعا . قصرت أقولها لها " ماني فاهم " وهي تعيد نفس الشي الين وصلت لحالة اقول لها انا طالب جديد ماني فاهم شي !! فانتصرت الموضوع بعد حرب شرسة مع قاموس اطلس ناطق و قلت لها ابي أحاسب علي هذا !!

    بعدها كرهت هذه البقالة*
    7 "
  4. اول يوم جيت فية دخلت بقاله جنب الفندق و حبيت اسئلة عن نوع السفن المصنع من اي شركة واني ماقد شفت سفن ابببد بامريكا رغم انها اول بقاله

    المهم رغم اني جاي بالغة بس الاكسانت مايفهمونة لانة عربي..

    يوم توهقات نزلت راسي للارض وقالت الحين وبصوت عالي كيف افهم هل البقرة

    قالي مايحتاج ياباشة ,,طلع مصري ..شوي كنت ابي احضنة بس تذكرت سبتي فا استحيت وجلست اتبسمله لتصريف الموقف

    والله سئلني وانا طالع ليش المراءةماتسوق عندكم قالتله مسئلة وقت وراح تسوق

    وطلعت قالت اوف حتى بياع الماركت صار يتكلم بسواقة المراءة علونة هل الحريم يفكونة منهم ويسوقون ماصارت سالفة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    مواقف حلوهـ ،،
    طبعا أذكر لكم موقف أول ماوصلت لواشنطن توي طالع من الجوازات عشان آخذ شناطي والقى لي ذاك الاسود اللطيف واناديه ابي اسأله شناط الرحله حقتي هنا ولا هنا (لأن كان في مكانين تاخذ منها الشناط) المهم اقول له excuse me والرجال سافطني ولا عطاني وجه ،، المهم اني لقيت واحد قاعد هناك يشتغل بالمطار رحت سالته وعلمني ،، مريت من الاسود اللطيف خويي الأول يوم مريت يمه قلت (لعن الله ابو هالوجه يالزول) التفت علي وقال لي ماااالك ياخي داير تلعن فينا !!
    والله يوم وجهي قلب قوس قزح قلت له ياخوي ياخوي تلعثمت ماعاد اعرف اقول شيء ،، عاد عطيتها بوجهه قلت له لي ساعه اناديك ماترد قال ياخي داااير ماتشوف السماعه السمع بتاعي ضعيف ،،
    طبعا هذا الموقف أول ماوصلت ،،
    بس ايام صراحه حلوهـ البدايات ،، صحيح اني جاي معي لغه لكن ترا اللخمه فيك فيك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي

    والله احلا موووقف .. فجاه كذا قمت اضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  6. باااك ذكرت مووووقف
    بس من زمان من 4 سنوات في المانيا

    كنا في الاندر جراوند
    طبعا اللغه زيروووو

    وجلس جمبي اجنبي ومدري هو يتكلم الماني ولا انجليش مو فاهمه كلامه
    بس كانه يتكلم عن الدوري الاوربي بين المانيا واسبانيا كان ذاك الوقت ايام كاس امم اوربا
    وانتي وش تشجعين ومن وين والعمر

    هو يتكلم وانا اقول يالها من رائحة فم عفنه باللغه العربيه الفسحة وانا ابتسم
    وبعدين الف على اختي شوفي له صرفي هذا وربي لاعت كبدي
    ووارجع مره ثانيه انك قبيح يااحمق واسب فيه باللغه العربيه وكاني معه بالخط وابتسم

    وفي الاخير قال وربي حراام عليك افرش اسناني كل يووم طلع سعودي انحررررررررررجت
    ومسكين بعدها غير مكانه ونزل من اول وقوف للمترو
    انا شاكه ان هذا المكان اللي يبيه بس منحرررج
    انقهرررت من نفسي

    وهذا موقف بامريكا فرررش امس دخلنا انا وبنت عمتي فرايدز وزحمه كثيييير وقت hoppy 4th of joly


    شفت مافيه عرب وكل الاجانب يناظرون فينا
    حسيتهم خايفين منا
    قلت سوف افجركم جميعا هاهاهاها بصيغة اني وحش ومرعبه

    طلع واحد امريكي من اصل عراقي وهززززئني على هالكلمه ومحاااضره طوويله
    العالم يحتفلون والاخ يعطيني محاضره

    اذا ذكرت موقف راح اقوله لكم
    7 "
  7. مره دخلنا محل على الشارع انا وبنت عمي
    وكانت المسئوله عن المحل بنت عمرها يمكن 18 وكانت خفيفه دم مره
    المهم سئلتنا انتم من وين قلنا من السعوديه قالت واااااااااااااااااو
    كزن >>يعني عيال عم
    قلنا ليش انتي من وين قالت انا من اسرائيل ولازم تشترون مني احنا عيال عم
    عاد احنا قامت تتقلب وجهينا وحاولنا نبتسم وابشركم ابتسمنا في وجهها بس ماشرينا منها شي
    الموقف الثاني
    انا اول ماوصلت امريكا لزموا علي بنات عمي انه لازم اخالط الناس علشان لغتي تتحسن
    وصارت طلبات السوبر ماركت والمطاعم علي >> يعني انا انزل من السياره واطلب
    المهم ذاك اليوم اشتهوا بيتزا ونزلت اطلب قالوا انتبهي لايكون لحم خنزير قلت افا عليكم بدون ماتوصون
    طلبت وقلت لها نو بورك قالت نو بورك
    لكن تبين هام قلت بورك قالت لا يختلف >> ونعم الاختلاف
    المهم اخذت الطلب وجلسنا عند البحيره ناكل وكانت البيتزا لذيذه
    قالوا وش هاللحم لذيذ قلت يمكن لحم غزال
    لان البقر بيف والغنم لامب
    وهذا هام
    انا قلت هام وياليتني ماقلت طينوا يومي
    صار الهام فخذ الخنزير والبورك ظهر الخنزير
    والخنزير اسمه بيق
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.