الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Braveheart &&&&
    مره دخلنا محل على الشارع انا وبنت عمي
    وكانت المسئوله عن المحل بنت عمرها يمكن 18 وكانت خفيفه دم مره
    المهم سئلتنا انتم من وين قلنا من السعوديه قالت واااااااااااااااااو
    كزن >>يعني عيال عم
    قلنا ليش انتي من وين قالت انا من اسرائيل ولازم تشترون مني احنا عيال عم
    عاد احنا قامت تتقلب وجهينا وحولنا نبتسم وابشركم ابتسمنا في وجهها بس ماشرينا منها شي
    الموقف الثاني
    انا اول ماوصلت امريكا لزموا علي بنات عمي انه لازم اخالط الناس علشان لغتي تتحسن
    وصارت طلبات السوبر ماركت والمطاعم علي >> يعني انا انزل من السياره واطلب
    المهم ذاك اليوم اشتهوا بيتزا ونزلت اطلب قالوا انتبهي لايكون لحم خنزير قلت افا عليكم بدون ماتوصون
    طلبت وقلت لها نو بورك قالت نو بورك
    لكن تبين هام قلت بورك قالت لا يختلف >> ونعم الاختلاف
    المهم اخذت الطلب وجلسنا عند البحيره ناكل وكانت البيتزا لذيذه
    قالوا وش هاللحم لذيذ قلت يمكن لحم غزال
    لان البقر بيف والغنم لامب
    وهذا هام
    انا قلت هام وياليتني ماقلت طينوا يومي
    صار الهام فخذ الخنزير والبورك ظهر الخنزير
    والخنزير اسمه بيق
    اليهودية ماكذبت حنا عيال عم حنا واياهم عيال رجالن واحد ههههههههه
    بالنسبة لبنات ما اقول الا ياعزتي لهم اجل شكل معاد صرتوا تغارون لمدة اسبوع

    انا اتذكر اول ماجيت رحت بالباص للمعهد وكل محطة ناقز في وجه السواق اقول له وصلنا والا لا ... اخرتها قفلت مع السواق وقال انت وين تبي واعطيه العنوان قال انطق واذا وصلنا
    بعد يومين تكرر السواق وشافني ومات من الضحك يقول اخيرا صرت تدل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلام كليم
    اليهودية ماكذبت حنا عيال عم حنا واياهم عيال رجالن واحد ههههههههه
    بالنسبة لبنات ما اقول الا ياعزتي لهم اجل شكل معاد صرتوا تغارون لمدة اسبوع

    انا اتذكر اول ماجيت رحت بالباص للمعهد وكل محطة ناقز في وجه السواق اقول له وصلنا والا لا ... اخرتها قفلت مع السواق وقال انت وين تبي واعطيه العنوان قال انطق واذا وصلنا
    بعد يومين تكرر السواق وشافني ومات من الضحك يقول اخيرا صرت تدل
    انا مصدقتها بس ماتوقعت انهم معترفين ب هالشي وقاعدين يذبحون في العرب
    وبالنسبه للغيره ابشرك اشتغلت من ثاني يوم
    الفيوز اصليه
    وبالنسبه لسواق الباص زين مافتح الشباك ورماك في اقرب بحيره
    وتعشوك البط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Braveheart &&&&
    انا مصدقتها بس ماتوقعت انهم معترفين ب هالشي وقاعدين يذبحون في العرب
    وبالنسبه للغيره لااشتغلت من ثاني يوم
    الفيوز اصليه
    وبالنسبه للباص زين مافتح الشباك ورماك في اقرب بحيره
    وتعشوك البط
    اي والله صار كل ماشافني ضحك بس والله من الغبن مرة جلست في الباص اربع ساعات ادربي راسي مدري ويني رايح له

    عموما انا جنبي لاصق فيني اربع بيوت يهود هذا غير اليهود اللي مالين الحي بل غرفتي تطل على كنيستين لهم اللي لها اسم بس نسيته وبصراحة لا اخفيك اني خفت قلت لأبو العائلة انا في وجهك قال من ايش قلت من اليهود اخاف يوم تجون البيت تلقوهم ذابحيني عشان انا اجي البيت قبل العائلة .. قال لاتخاف ارقد وآمن المشاكل بين الحكومات واحنا كلنا اصدقا وفعلا كلامه صحيح طلعوا حبيبين واثبتوا انهم عيال عمنا .. بس مهما كان يظل لابد من الحذر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوان
    باااك ذكرت مووووقف
    بس من زمان من 4 سنوات في المانيا

    كنا في الاندر جراوند
    طبعا اللغه زيروووو

    وجلس جمبي اجنبي ومدري هو يتكلم الماني ولا انجليش مو فاهمه كلامه
    بس كانه يتكلم عن الدوري الاوربي بين المانيا واسبانيا كان ذاك الوقت ايام كاس امم اوربا
    وانتي وش تشجعين ومن وين والعمر

    هو يتكلم وانا اقول يالها من رائحة فم عفنه باللغه العربيه الفسحة وانا ابتسم
    وبعدين الف على اختي شوفي له صرفي هذا وربي لاعت كبدي
    ووارجع مره ثانيه انك قبيح يااحمق واسب فيه باللغه العربيه وكاني معه بالخط وابتسم

    وفي الاخير قال وربي حراام عليك افرش اسناني كل يووم طلع سعودي انحررررررررررجت
    ومسكين بعدها غير مكانه ونزل من اول وقوف للمترو
    انا شاكه ان هذا المكان اللي يبيه بس منحرررج
    انقهرررت من نفسي

    وهذا موقف بامريكا فرررش امس دخلنا انا وبنت عمتي فرايدز وزحمه كثيييير وقت hoppy 4th of joly


    شفت مافيه عرب وكل الاجانب يناظرون فينا
    حسيتهم خايفين منا
    قلت سوف افجركم جميعا هاهاهاها بصيغة اني وحش ومرعبه

    طلع واحد امريكي من اصل عراقي وهززززئني على هالكلمه ومحاااضره طوويله
    العالم يحتفلون والاخ يعطيني محاضره

    اذا ذكرت موقف راح اقوله لكم
    ها ها ها
    سوف ابلغ عنك يا غلامه انك ارهابيه >> امذح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    مواقف حلوهـ ،،
    طبعا أذكر لكم موقف أول ماوصلت لواشنطن توي طالع من الجوازات عشان آخذ شناطي والقى لي ذاك الاسود اللطيف واناديه ابي اسأله شناط الرحله حقتي هنا ولا هنا (لأن كان في مكانين تاخذ منها الشناط) المهم اقول له excuse me والرجال سافطني ولا عطاني وجه ،، المهم اني لقيت واحد قاعد هناك يشتغل بالمطار رحت سالته وعلمني ،، مريت من الاسود اللطيف خويي الأول يوم مريت يمه قلت (لعن الله ابو هالوجه يالزول) التفت علي وقال لي ماااالك ياخي داير تلعن فينا !!
    والله يوم وجهي قلب قوس قزح قلت له ياخوي ياخوي تلعثمت ماعاد اعرف اقول شيء ،، عاد عطيتها بوجهه قلت له لي ساعه اناديك ماترد قال ياخي داااير ماتشوف السماعه السمع بتاعي ضعيف ،،
    طبعا هذا الموقف أول ماوصلت ،،
    بس ايام صراحه حلوهـ البدايات ،، صحيح اني جاي معي لغه لكن ترا اللخمه فيك فيك
    ههههههههههههههههههههههههه موقف لاتحسد عليه لكن هالزول عبيط بعد يقولك سمعي ضعيف وانت تناديه من اليوم وماسمعك ماسمع الا الشتيمة بس ياخي عليهم عباطة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـوان
    باااك ذكرت مووووقف
    بس من زمان من 4 سنوات في المانيا

    كنا في الاندر جراوند
    طبعا اللغه زيروووو

    وجلس جمبي اجنبي ومدري هو يتكلم الماني ولا انجليش مو فاهمه كلامه
    بس كانه يتكلم عن الدوري الاوربي بين المانيا واسبانيا كان ذاك الوقت ايام كاس امم اوربا
    وانتي وش تشجعين ومن وين والعمر

    هو يتكلم وانا اقول يالها من رائحة فم عفنه باللغه العربيه الفسحة وانا ابتسم
    وبعدين الف على اختي شوفي له صرفي هذا وربي لاعت كبدي
    ووارجع مره ثانيه انك قبيح يااحمق واسب فيه باللغه العربيه وكاني معه بالخط وابتسم

    وفي الاخير قال وربي حراام عليك افرش اسناني كل يووم طلع سعودي انحررررررررررجت
    ومسكين بعدها غير مكانه ونزل من اول وقوف للمترو
    انا شاكه ان هذا المكان اللي يبيه بس منحرررج
    انقهرررت من نفسي

    وهذا موقف بامريكا فرررش امس دخلنا انا وبنت عمتي فرايدز وزحمه كثيييير وقت hoppy 4th of joly


    شفت مافيه عرب وكل الاجانب يناظرون فينا
    حسيتهم خايفين منا
    قلت سوف افجركم جميعا هاهاهاها بصيغة اني وحش ومرعبه

    طلع واحد امريكي من اصل عراقي وهززززئني على هالكلمه ومحاااضره طوويله
    العالم يحتفلون والاخ يعطيني محاضره

    اذا ذكرت موقف راح اقوله لكم

    بعدين قولوا الحكومة الامريكية ... قاعده للسعوديين ..

    لازم تنتبهي ..


    ----------

    محمد عسيري - خالد علي - سلطان المالكي – سبق: يواجه طالب سعودي يدرس في جامعة روجير ويليامس الأمريكية اتهامات خطيرة بعد أن هدَّد بتفجير مطعم الجامعة، حسبما قالت شرطة مدينة بريستول في ولاية رود آيلاند أمس.

    وبحسب تقارير إعلامية أمريكية، فإن الطالب "خ. أ"، والبالغ من العمر (25 عاماً) قد توجَّه الخميس الماضي إلى مطعم الجامعة قبل الموعد اليومي لتقديم الطعام، وعندما طلب الطعام أخبروه بأن المطعم لم يفتح بعد، غير أنهم قدَّموا له الطعام، وطلب منه المسؤول في المطعم أن يأتي في المواعيد المحدَّدة مستقبلاً.

    وردَّ الطالب الذي يدرس اللغة الإنجليزية في الجامعة على الموظّف قائلاً: حسناً.. لا تقلق، فاليوم هو الأخير، وغداً سأفجِّر هذه الجدران.

    وأكَّد موظَّفون عدة في الجامعة أنهم سمعوا التهديد، وأبلغوا الشرطة التي قبضت عليه ووجَّهت إليه تهمة التهديد بتفجير المطعم.

    وتمَّ إطلاق سراح الطالب في ذات اليوم بعد دفع كفالة مالية تبلغ 10 آلاف دولار، لحين تحديد موعد جلسة المحاكمة .

    وأكَّد عدد من زملاء الطالب بأنه كان في حالة غضب، وقال كلاماً لا يعنيه إطلاقاً، ولا يقصد ما ذكره .
    7 "
  7. ^
    ^هههههه هذا قوي

    حنا باللغه العربيه مايفهمون واستعباط صيغة استهبال وهستره

    الاخ بدون مقدمات يبي بيفجر ويترجم لهم الكلمه


    بس جد انا خفت مررره يوم جاني العراقي خفت انه من الشرطه وجاسوس يفهم عربي
    حلفت اني مااعيدها
    7 "
  8. انا نسيت اقولكم قصتي ...

    طبعن الحمدالله كانت رحلتي من المدينة المنورة - دبي - لوس انجلوس ..

    طبعن من المدينة مانمت الا في لوس انجلوس شايل هم السفر ومتحمس وكذا يعني حركات .. المهم ماابي اطول عليكم ركبت الطيارة الى لوس انجلوس بس كانت جمبي وحدة خاله وحالتها حاله لكن الي استغربت منه انها مشغله قران .. قلت حلو لكن كاشفة وبالجنز وحركات قلت الرحلة في بدايتها حلوة ...

    وصلت لوس انجلوس ووقفت في السرا طبعن نموذج الطيارة ماعبيتة زي الناس لاني مافهمته .. كنت مصورة من هنا بالجوال في واحد منزل شرح لكن جوالي طفا وماقدرت اعبيه ..

    قلت يلا مو مشكلة الحين انزل المطار اسويلهم واحد مجنون وبيساعدوني ...

    وقفت في السرا حق الي يختم الين جا دوري كان زحمة طبعن والناس كل الي قدامي اشوفهم ٥ دقائق بالكثير ويمشون .. قلت يلا ان شاءالله انا زيهم ماني مطول ..

    جا دوري واروح قلي اديني الجواز اديته قال اديني الاي توني طلعت كل الاوراق الي معي واعطيته اياه من الربشة واعطيتة نموذج الطيارة قال (( يو هاف مدري ايه فود مدري سوائل )) انا ماني فاهم قلت وت قال اوك وقال كلمة مافهمتها بس شفته عصب الي فهمته منه بعدين اني ارجع ورا الخط الين يجيني مترجم .. ههههههههه

    المهم رجعت والناس كلها سارت تطالع فيني .. جاني العراقي وقال معاك اكل قلت لا قالي معاك سوائل قلت لا قالي معاك فلوس اكثر من ١٠ الاف دولار قلت لا قلي خلاص .

    ورحت للموظف وختم على اوراقي وكل شي ورحت اخذ شناطي ووقفت في السرا وخلصت ومشيت ركبت السيارة وعلى الفندق ..

    --

    الشي الثاني

    كنت ابي اركب الباص المهم ركبت وفي واحد من اصحابي قلي لما تركب الباص خذ منها تذكرة حقت يوم كامل بدل ماتدفع كل شويا دولار ونص قلت

    طيب المهم ركب وقلت للخاله الي تسوق الباص (( اي نييد ديلي تيكت )) قامت رطنت كلمتين مافهمتها (( قلت اي نيد ديلي تيكت )) (( تيكت فور ون دي )) الا شوي اشوف الباص وقف قال انزل هههههههههههه طببعن مالي خمس دقايق بالباص الا نزلتني .. بنت اللذينا .. قلت طيب يالخاله والله لا اوريكي ههههههههههههه

    ودقيتها كعابي ساعه وشي ... خفت اخذ باص ههههههههههههه

    والله الخوال مصصصصصصايب مايتحملوون كلمة ..
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.