الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4691 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    مواقف حلوهـ ،،
    طبعا أذكر لكم موقف أول ماوصلت لواشنطن توي طالع من الجوازات عشان آخذ شناطي والقى لي ذاك الاسود اللطيف واناديه ابي اسأله شناط الرحله حقتي هنا ولا هنا (لأن كان في مكانين تاخذ منها الشناط) المهم اقول له excuse me والرجال سافطني ولا عطاني وجه ،، المهم اني لقيت واحد قاعد هناك يشتغل بالمطار رحت سالته وعلمني ،، مريت من الاسود اللطيف خويي الأول يوم مريت يمه قلت (لعن الله ابو هالوجه يالزول) التفت علي وقال لي ماااالك ياخي داير تلعن فينا !!
    والله يوم وجهي قلب قوس قزح قلت له ياخوي ياخوي تلعثمت ماعاد اعرف اقول شيء ،، عاد عطيتها بوجهه قلت له لي ساعه اناديك ماترد قال ياخي داااير ماتشوف السماعه السمع بتاعي ضعيف ،،
    طبعا هذا الموقف أول ماوصلت ،،
    بس ايام صراحه حلوهـ البدايات ،، صحيح اني جاي معي لغه لكن ترا اللخمه فيك فيك
    والله ياهي ارنب تمشي مليوووووووووووووووون
    انت يوم تنادية اكيد قريب من عندة
    بس يوم تسبة اكيد مبعد شوي عنة
    كيف سمعك يوم تلعنة وماسمعك يوم تنادية
    صراحة عيت تدخل مخي
    وانت يوم تنادية اكيد معلي صوتك
    ويوم تسبة اكيد مقصر صوتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح2
    والله ياهي ارنب تمشي مليوووووووووووووووون
    انت يوم تنادية اكيد قريب من عندة
    بس يوم تسبة اكيد مبعد شوي عنة
    كيف سمعك يوم تلعنة وماسمعك يوم تنادية
    صراحة عيت تدخل مخي
    وانت يوم تنادية اكيد معلي صوتك
    ويوم تسبة اكيد مقصر صوتك
    تعال عندي وأسوي لك تجربه مثل ماسويت بالسوداني وأخليك تحط القصه هنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadah-25
    MSK

فعلا الشعب نفسي نفسي

تذكرت موقف من كلامك

امرأة في حديقــه تصارخ واحد سرق جوالها ومحفظتها وهي ماسكته بالقوه وتصارخ اطلبوا 911

والله المسكينه راح صوتها من الصراخ وبعز النهااار والرجال يمرون من عندها وكأن مافيه شي المره تصيح وتصارخ والله ماحد عبرها

شعب غريب وع كلامك السماعات ماتطيح من أذانهــم
    أنا كنت أفكر إن مفهوم البرايفسي والخصوصية وعدم التدخل في شؤون الأخرين عند الأمريكان حلو بس لقيت إن فيه جانب مظلم و اللي هو ماعندهم نخوة ومساعدة للآخرين أنا من لقافتي لعبت في ملاهي مائية وأنا مااعرف اسبح فانقلبت في الموية وفطست داخلها وأصيح تحت الماء ومااحد يسمعني والمشكلة المسبح مليان ناس وواحد حاطينه على أساس ينقذ واقف كأنه صنم لحد ماجات أختي وصديقتها وساعدوني لإنهم يعرفون يسبحون صار عندي فوبيا من الماء بعد هذا الموقف .
    برضه أتذكر في الباص واحد زنجي كان عنده مشكلة في رجله وكان واقف فالباص وقف فجأة وهو طاح ولا أحد معبره فقام أخوية يساعده ومستغرب من برود اللي في الباص .
    لكن ماأنكر إني شفت مواقف تدل على الأمانة عند بعضهم كمثال أول ماسكنا الشقة حقتنا جينا بندفع كاش فطلبت منا المسؤولة عن الشقق إنا نطلب أوردر موني من البقالة اللي بجنب الشقق بحيث نعطيهم الكاش ويطبعون لنا زي الشيكات ويأخذون عليها يمكن خمسة دولار ففي الشهور الأولى كنت استخدم هذي الطريقة فحصل إني مرة من المرات رحت أعطيت المحاسبة اللي في البقالة كاش زيادة عن فلوس الأجار يمكن زيادة ٥٠ دولار وطبعا رحت أدفع الأجار ورجعت أنتظر الباص في الباص ستوب واللي هو مواجه للبقالة فجاتني تركض فحمانة ومفجوعة وتقول وينك حاولت ألحقك مالقيتك وتقول خذي هذي زيادة أعطيتني وقاعدة تعتذر لي وشوية وتبكي قلت لها عادي وشكرتها وانتهت الحكاية وعاش الجميع سعداء
    موقف آخر في مطعم فرنسي في أمريكا برضه طلبت ساندويتش تركي اللي هو ديك رومي وماكنت عارفة إنهم يحطون عليه بورك " لحم خنزير " فاللي توصل الطلبيات يوم شافتني متحجبة قالت هذا عليه لحم خنزير وانتم ماتاكلون لحم خنزير وسألتني إذا أبغى أغيره قلت لها يس فراحت الله يسعدها وجابت واحد جديد وحطت القديم على جنب ولما خرجت قاعدة تبتسم لي وتودعني بغيت أقبل راسها من الحماس
    التوفل كان لي معاه مواقف تحفة في واحد من الإختبارات كان في أيام الشتاء القارص وتساقط الثلوج طبعا كنت أروح للمركز بالباص وكنت أركب باص بدري عشان المحطة اللي كان يوقفني فيها بعيدة عن المركز كنت أمشي منها على الأقدام تقريبا ١٠ دقائق حتى أوصل للمركز ، المهم إني نسيت جوازي واللي لو أسوي المستحيل مادخلوني الإختبار بدونه فوصلني الباص للمحطة وفي المحطة قعدت انتظر الباص اللي يرجعني الشقة والدنيا برد موت ويدي خلاص تجمدت ، ركبت الباص ورجعني الشقة ورحت أدور الجواز ولقيته في مكان سحيق في الدرج أخذته وكلمت تاكسي لإن على برود الباص بيفوتني الإختبار أخذت التاكسي ووصلني للمركز وادخل إلا كل الناس دخلوا مابقي إلا بنتين تقريبا لكن الحمدلله إني لحقت عليه وبعده يمكن بثلاث أيام جاني إلتهاب في صدري وزكام وشكلها من مطاردة الباصات وإختبار التوفل بعد قضاء الله وقدره .
    فيه مواقف كثيرة حصلت لي خلال سنة عشتها في أمريكا إذا تذكرتها إن شاء الله رجعت أكتبها .
    7 "
  4. من المواقف المؤلمة اللي شفتها بعيني شفت ثنتين اخوات سعوديات متجبات ومعهم المرافق الله يستر علية سكران مايشوف الدرب والمشكلة يتلفظ على الركاب والناس ماعطوه وجه المشكلة خواته عايشين حالة رعب مايعلم بها الا الله وقاعدين يمسكونة المهم انا اراقب الموقف من بعيد لكن منحرج ادخل بالموضوع او اساعدهم المهم اول مانزلنا بالستيشن نزلت الا الاخوات يسحبون اخوهم لين نزل المشكلة الدنيا مطر وتلج الى الركب والمترو بعيد شوي عن الاحياء السكنية وهذولي يسحبون الاخ من المحطة الى مواقف السيارات قلت اكيد معهم سيارة طلع مامعهم وشوي يبي يجلس وهم ينهضونة وانا مادري اساعدهم والا اتركهم المشكلة كل من مر عليهم قعد يطالع ومايحتاج ثنتين متحجبات مسلمات واخيهم الحبيب سكراااااااان
    7 "
  5. ^
    المفروض ياسعودي تددخل لا تقول السعوديات راح يكشرن أو يحسبن انك تميلح هم اكيد هذا تفكيرهم لانك المفروض ماتفكر كذا وتعطيهم اكس وتروح تفزع يالله مرة ثانية ان شا ءالله

بالنسبة لي أول ماوصلت اميركا طبعا اللغة ميح زيرو .. ركبت باص الا الي يسوق الباص زنجية معضلة

وفيه ناس كثيرين واقفين قالت ارجعوا ورى انا مافهمت وشوي تقولي ارجع ورى وانا مستانس وابتسم ( ماني فاهم ) شوي تنزل وتجيني مع الباب الخلفي هيييه انت ماتفهم ارجع ورى وتاشر بيدها أنا كذا وجهي O_o
    فعصبت انا ديني ودين الي يحاول ينرفزني او يغلط علي باي شكل من الاشكال المهم خبركم اللغة ميح قلت talk not good !!!! ok ????? talk not good !!!!!!!!
    ترجموها بالعربي شرايكم بالبنقالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    والباص كلهم افجروها ضحك .. المهم الزنجية اعتذرت مني وقالت ماكنت ادري انك ماتعرف انقلش وبس
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.