الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،

مواقف وقصص مريت فيها عشان نستفيد ،،،،


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi2011
    من المواقف المؤلمة اللي شفتها بعيني شفت ثنتين اخوات سعوديات متجبات ومعهم المرافق الله يستر علية سكران مايشوف الدرب والمشكلة يتلفظ على الركاب والناس ماعطوه وجه المشكلة خواته عايشين حالة رعب مايعلم بها الا الله وقاعدين يمسكونة المهم انا اراقب الموقف من بعيد لكن منحرج ادخل بالموضوع او اساعدهم المهم اول مانزلنا بالستيشن نزلت الا الاخوات يسحبون اخوهم لين نزل المشكلة الدنيا مطر وتلج الى الركب والمترو بعيد شوي عن الاحياء السكنية وهذولي يسحبون الاخ من المحطة الى مواقف السيارات قلت اكيد معهم سيارة طلع مامعهم وشوي يبي يجلس وهم ينهضونة وانا مادري اساعدهم والا اتركهم المشكلة كل من مر عليهم قعد يطالع ومايحتاج ثنتين متحجبات مسلمات واخيهم الحبيب سكراااااااان

    مواقفكم حلووه والله ومسليه ..

    لكن شدني موقف الاخ سعود والله انقهرت كان مفرو انك تساعدهم واذا وصلوا هزت الولد ونشرت غسيله كمان ..

    والله لو منهم لا اشحنه على اول طياره بلا محرم احسن لهم ..
    حسبي الله عليهم بعض المحارم اللي مايخافون ربهم ..
    7 "
  2. جوااان انا ولد خالي انولد بأميركا والآن عمره 30 سنه وعارف الطبخ كلو .. ف نصيحة قلي في جاسوسين أمريكان من أصول عرب يجلسون في المولات ويستهدفون العرب وأي واحد يتكلم عن السياسة أو الإرهاب بأي شكل من الأشكال 911 .. ولبطو عليك قضية ماتدرين من وين جات .. انتبهي

    انا عاجبتني الجراءة الي فيك انا وانا ولد خجول انتي بنت من جد ؟ هههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. [QUOTE=Deema 2011;2872295]مواقفكم حلووه والله ومسليه ..

    لكن شدني موقف الاخ سعود والله انقهرت كان مفرو انك تساعدهم واذا وصلوا هزت الولد ونشرت غسيله كمان ..

    والله لو منهم لا اشحنه على اول طياره بلا محرم احسن لهم ..
    حسبي الله عليهم بعض المحارم اللي مايخافون ربهم ..
    والله كان ودي اساعدهم لكن احيانا ربعنا يفهمون الموضوع خطاء انا اذكر موقف وبعدة حرمت ماساعد احد الا اذا طلب والا موقف مايحتاج كلام مرة جا للمعهد رجال كبير في السن سعودي ومعاه بنته يبيها في المعهد وجاي من واشنطن انا طالع من المعهد شوي الا واحد ينادي ويقول سلام عليكم لو سمحت اخوي ... انا التفت علية وسلمت علية قال انا وبنتي معي بتدرس بالمعهد لو سمحتو ابي سكن لبنتي قريب من سعوديين وسعوديات لاني برجع طبعا ساعدناه وخذاهم واحد من الشباب وضبط لهم حجز وشقة وبعد يومين قابلت هذا الرجل سلم علي وبنته معه المهم بعد فترة كان بنفس المعهد بنت سعودية ثانية بس مش ولابد المهم البنت هذي صارت تمشي معها وهي ياغافل لك الله المهم نصحتها تبعد عنها وانا يشهد الله قصدي تبتعد عن الشبهات وتحفظ نفسها المهم حسيت كان البنت ودها تقطعني وشالت على وبعدها حرمت اتدخل لا نصيحة ولا فزعه المهم ان ربعنا السعوديين يكونو طيبين ومتوفقين وربي هو اللي يحاسب الناس

    7 "
  4. [QUOTE=saudi2011;2872637]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deema 2011
    مواقفكم حلووه والله ومسليه ..

    لكن شدني موقف الاخ سعود والله انقهرت كان مفرو انك تساعدهم واذا وصلوا هزت الولد ونشرت غسيله كمان ..

    والله لو منهم لا اشحنه على اول طياره بلا محرم احسن لهم ..
    حسبي الله عليهم بعض المحارم اللي مايخافون ربهم ..
    والله كان ودي اساعدهم لكن احيانا ربعنا يفهمون الموضوع خطاء انا اذكر موقف وبعدة حرمت ماساعد احد الا اذا طلب والا موقف مايحتاج كلام مرة جا للمعهد رجال كبير في السن سعودي ومعاه بنته يبيها في المعهد وجاي من واشنطن انا طالع من المعهد شوي الا واحد ينادي ويقول سلام عليكم لو سمحت اخوي ... انا التفت علية وسلمت علية قال انا وبنتي معي بتدرس بالمعهد لو سمحتو ابي سكن لبنتي قريب من سعوديين وسعوديات لاني برجع طبعا ساعدناه وخذاهم واحد من الشباب وضبط لهم حجز وشقة وبعد يومين قابلت هذا الرجل سلم علي وبنته معه المهم بعد فترة كان بنفس المعهد بنت سعودية ثانية بس مش ولابد المهم البنت هذي صارت تمشي معها وهي ياغافل لك الله المهم نصحتها تبعد عنها وانا يشهد الله قصدي تبتعد عن الشبهات وتحفظ نفسها المهم حسيت كان البنت ودها تقطعني وشالت على وبعدها حرمت اتدخل لا نصيحة ولا فزعه المهم ان ربعنا السعوديين يكونو طيبين ومتوفقين وربي هو اللي يحاسب الناس


    يقول المثل سوي خير وقطه بحر ..
    بعدين مدام انت عارف انك سويت الشي الصح ولوجه الله فلا يهمك نظرة الاخرين لك ولاموقفهم لاننا امة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ..
    انا اخذت على نفسي عهد واخبرت زوجي اني لو رايت احد السعوديين او المسلمين على خطا فاني سانصحه حتى لو ماعجبه\ا الموضوع ..

    يارب ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه ..
    7 "
  5. موضووووع فله ويوسع الصدر ،

    آنآ مره يوم كنت بتيناجين في الصين رحت زياره عند آخوي ، جآ الصبح وانا متحمس ورحت معاه للجامعه وآشوف الكلاسات يوم رجعنا آخوي طلع قبلي
    وقال ارجع مع احد الشباب للفندق وتعرف رقم الطابق والشقه المهم يوم رجعت للفندق نسيت كل شي ورحت اتذكر الشقه اللي هو فيها وقلت يمكن هذي واعلق ع الجرس قلت يمكن آخوي نايم وابيه يصحى ههههههههههه ما دريت ألا هذا صيني طلع علي وأنواع السب فيني كان نايم مع زوجته خخخخخخخخ وانزل تحت عند باب الفندق ساعتين وقتها كان ثلج ألا هذي بنت والحمد الله كلمت من جوالها على أخوي ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربز ب حليب
    جوااان انا ولد خالي انولد بأميركا والآن عمره 30 سنه وعارف الطبخ كلو .. ف نصيحة قلي في جاسوسين أمريكان من أصول عرب يجلسون في المولات ويستهدفون العرب وأي واحد يتكلم عن السياسة أو الإرهاب بأي شكل من الأشكال 911 .. ولبطو عليك قضية ماتدرين من وين جات .. انتبهي

    انا عاجبتني الجراءة الي فيك انا وانا ولد خجول انتي بنت من جد ؟ هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههااي على فكره شخصيتي حيويه لدرجه ماتتوقعها
    بس مع شلتي انقلب 180 درجه
    يطلع استهبال وحركات لاشعوريه
    اتندم عليها بعدين
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.