الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل الجامعات للقبول في البزنس

افضل الجامعات للقبول في البزنس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hbk123
    hbk123

مبتعث جديد New Member

hbk123 السعودية

hbk123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى mis , بجامعة kau
    • kau
    • mis
    • ذكر
    • ______________, _____________
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 18th, 2011, 05:04 PM

السلام عليكم

كيفكم ياشباب>>>ان شاء الله بخير

انا طالب في جامعة المؤسس وانتهيت المستوى الرابع(ثاني جامعة) من كلية الاقتصاد والادارة
    واابغى اكمل دراستي في امريكا فابغى اعرف افضل الجامعات الامريكية للادارة والاقتصاد في القبول والافضل في معادلة المواد بعنى يعادولوي الاكثر المواد الي دراستها .. وياريت انكم ترتيبولي الجامعات تنازليا بعنى الافضل ثم الاقل ثم الاقل وهكذا.

ارجوا الافادة وشكرا
  2. انا طالبه في الكليه الجامعيه بينبع الصناعيه ابي اعرف جامعه في امريكا تعادلي المواد الا درستها لانو ودي برا وعلما باني درست 72 ساعه وتخصصي اداره نظم معلومات(MIS) ياليت تساعدوني ومتي يبدا بتسجل بعثت الا على حساب الحكومه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير سالم
    انا طالبه في الكليه الجامعيه بينبع الصناعيه ابي اعرف جامعه في امريكا تعادلي المواد الا درستها لانو ودي برا وعلما باني درست 72 ساعه وتخصصي اداره نظم معلومات(MIS) ياليت تساعدوني ومتي يبدا بتسجل بعثت الا على حساب الحكومه
    والله الصراحة نفس طريقتي انا انتهيت 58 ساعة وابغى احد يفيدنا بهذا الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf212
    يعادلون جزء من الساعات كالسنة التحضيريه يشيلونها عنك

يعني 40-45 ساعه .

وبالتوفيق لك وللجميع يارب,,,
    جزاك الله خير على ردك الطيب

معليش لو اتعبتك شؤي بالنسبة للكتب pearson و john wiley&sons هل هذي الكتب معترفة في امريكا لاني انا في الجامعة ادرسها
    وشكرا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.