الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج من اجنبية بين الخطأ والصواب

الزواج من اجنبية بين الخطأ والصواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled albalawi
    khaled albalawi

مبتعث مستجد Freshman Member

khaled albalawi المملكة المتحدة

khaled albalawi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة كامبردج
    • كامبردج
    • هندسة
    • ذكر
    • كامبردج, كامبردج
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 18th, 2011, 09:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ان المجتمع السعودي مجتمع محافظ ولذلك فان الطالب المبتعث يتعرض لمواقف ليس له فيها اي سابق خبرة وتقع علية اغراءات شديدة يصعب علية مقاومتها وهاذا ماقد يجعلة يخطوا هذه الخطوه
    تحت عنوان (احسن من اني اسوي شي حرام) وخصوصا لو اعجب بفتاه او اعجبت به هيا

ومن واجبنا على من يريد ان يخطوا هذه الخطوه ان نبادلة خبراتنا ووجهت نظرنا
    لتكون عندة صورة تخيلية عما سوف يواجهه من ايجابيات أوسلبيات (وهذا هو هدف الموضوع)
    وانشاء الله سوف نناقش الموضوع من محورين
    المحور الاول (خاص بالشباب )
    وهو عبارة عن ثلاث اسئله
    1-هل انت مستعد للزواج من اجنبية ان كانت مسلمة؟
    2- هل انت مستعد للزواج من اجنبية ان كانت غير مسلمة ولكن ان تزوجتها ستدخل الاسلام ؟
    3- هل انت مستعد للزواج من اجنبية غير مسلمة (كتابية) ولا تنوي دخول الاسلام بعد الزواج؟

المحور الثاني (للشباب والبنات )
    هو رأيك ببساطه حول هذة الظاهرة سلبياتها(ان كنت ترى لها سلبيات)
    وايجابياتها (ان كنت ترى لها ايجابيات ) واسباب هذة الظاهرة
    وطرق القضاء على هذة الظاهرة ( ان كنت تريد القضاء عليها )
    واخيرا انتم من سوف تحددون هل هذة الخطوه خطأ ام صواب
  2. والله معليش بخش في موضوعك بجنلططططط واسمحلي الاجنبيه ما تجي عند السعوديه ولا ظفر من ظفرها مع احترامي الشديد
    لموضوعك.

بعدين انت بتسافر وبتدرس ومبتعث والوزاره جزاها الله خير قالت لك تزوج وجب زوجتك ونصرف لها راتب بعد !! اذا انت خايف على
    نفسك يعني !! واذا السالفه مو سالفة فلوس فالسعوديه بنت ديرتك ومن طبايعك وعارفه لك وتصونك وتحفظك وتحترم اهلك ومن عاداتك وتقاليدك لا تقولي بلا عادات وبلا تقاليد .. مهما كان هذي بنت ديرتك مالك غنى عنها ارجع واقول اذا بتحفظ نفسك يعني وتفكر تلف من هنا ولا هنا ,,

ما سمعت طلال مداح رحمة الله عليه وهو يقول حجازية العينين مكيّة الحشى عراقية الأطراف رومية الكفل تهامية الابدان عبسية اللمى خزاعية الاسنان ذريّة القبل .. خل عنك بس لا كتابية ولا يحزنون بتقعد توهق روحك الا اذا في حالة بتحسن النسل هذا شي ثاني هههههههههههه يعتمد عليك وعلى مدى حسنك وجمالك ..

الله يسهل لكل عزوبي متوهق في نفسه وتعوذو من ابليس ترا ما مثل بنات ديرتكم

وترا زعلك من ردي غير مقبول
    تحياتي / واحد نفر
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شكرا لكم على مروركم
    بالنسبة للاخ الحزبي انتظر ردك بعد ماتنام زوجتك هههههههههه

اما الاخ رصيف معذوووووووور (حالتك صعبة)

اما بالنسبة للاخ واحد نفر انت تقول
    (والله معليش بخش في موضوعك بجنلططططط واسمحلي الاجنبيه ما تجي عند السعوديه ولا ظفر من ظفرها مع احترامي الشديد
    لموضوعك)
    انت لما يكون رايك مع السعودية انت كذا ماخشيت (بجلنط) بالعكس انت كذا داخل صح وصح جدا جدا
    انا موضوعي عبارة عن طلب منكم لوضع ارائكم ( انا موضوعي انكم انتم تحطوا ارائكم)
    ولو لاحظت انا ما كتبت رايي بزواج المبتعث من اجنبية في الموضوع (الموضوع حيادي وخالي تماما من اي راي لا معى ولا ضد )
    واقتبس من موضوعي (واخيرا انتم من سوف تحددون هل هذة الخطوه خطأ ام صواب)

لقد قلت ( وترا زعلك من ردي غير مقبول )
    بالعكس انا مبسوط جدا انك وضعت رايك
    وشكرا لك
    7 "
  4. والله ياسيد خالد ،، انا اعتقد ان الذي يتزوج من اجنبيه بدون علم الحكومه خائن ولا (يبين في وجهه خير) لأن الزواج من أجنبيه بالقانون لدينا ممنوع إلا إذا حصلت على موافقه من وزارة الداخليه ،،
    اضف إلى ذلك انك تذهب على حساب الحكومه وتنعم بنعيمها وفي الأخير تتزوج من اجنبيه !
    هل يوجد بالسعوديات نقص مثلاَ ،، هل في السعوديات عرق يهودي كي نصرف النظر عنهم ،،
    أتمنى لا يأتيني احد ويقول غلاء المهور وما إلى ذلك من الهرطقات لأن يوجد لدينا مثل يقول (المهتوي يقطع المستوي) اي الذي يريد أن يتزوج حصانة لنفسه وخوفا من ربه في الوقوع بالحرام سيتزوج ،،
    وهل تشعر بالفخر ياعزيزي المتزوج من اجنبيه وأبنائك متحلين بطبائع الغرب من خلال ما إكتسبوه من امهم المصون ؟
    أنا لا أدري متى البعض من شعبنا الموقر يفتح عينيه ويعرف ويعي ماذا يعمل !
    شيء مؤسف أن رجلا قد كبر كرشه وتوسعت مناخيره من خير هذه البلد وهو مستمر في مخالفة قوانينها ودستورها ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled albalawi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شكرا لكم على مروركم
    بالنسبة للاخ الحزبي انتظر ردك بعد ماتنام زوجتك هههههههههه

اما الاخ رصيف معذوووووووور (حالتك صعبة)

اما بالنسبة للاخ واحد نفر انت تقول
    (والله معليش بخش في موضوعك بجنلططططط واسمحلي الاجنبيه ما تجي عند السعوديه ولا ظفر من ظفرها مع احترامي الشديد
    لموضوعك)
    انت لما يكون رايك مع السعودية انت كذا ماخشيت (بجلنط) بالعكس انت كذا داخل صح وصح جدا جدا
    انا موضوعي عبارة عن طلب منكم لوضع ارائكم ( انا موضوعي انكم انتم تحطوا ارائكم)
    ولو لاحظت انا ما كتبت رايي بزواج المبتعث من اجنبية في الموضوع (الموضوع حيادي وخالي تماما من اي راي لا معى ولا ضد )
    واقتبس من موضوعي (واخيرا انتم من سوف تحددون هل هذة الخطوه خطأ ام صواب)

لقد قلت ( وترا زعلك من ردي غير مقبول )
    بالعكس انا مبسوط جدا انك وضعت رايك
    وشكرا لك
    تحيه احترام لك اخوي خالد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.