الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج من اجنبية بين الخطأ والصواب

الزواج من اجنبية بين الخطأ والصواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوعك يا أخي ناقص...
    لأنك ما سألت الشباب: "وليش ماتتزوج سعودية و خلاص؟"

مدري ليه مرات الواحد يحك اذنه اليمنى باليد اليسرى!
    الله يكون بعون بنت البلد و يصبرها بس!...اذا قالت وحدة اتزوج مسلم غير سعودي قامت الدنيا و قعدت ونسوا انه حلال!

و استغرب من اللي يقول كتابية في امريكا...استغرب...اي كتابية...يع...اجل الكاثوليك اللي يمثلون الغالبية هنا يحرقون الميت ثمن يدفنونه!...و قذارتهم الثانية!...عموما الطيور على اشكالها تقع!
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    للاخو دكتور سعودي انت قلت( موضوعك يا أخي ناقص...
    لأنك ما سألت الشباب: "وليش ماتتزوج سعودية و خلاص؟"
    لا اخوي مو ناقص والسؤال اللي انت قلتة انا كاتبة بطريقة اخرى (ليش ماتتزوج سعودية)
    وانا كاتب قول ايجابيات الزواج من اجنبية (ان كنت ترى ان هناك ايجابيات) يعني بمعنى اخر ايش الايجابيات اللي موجودة في الاجنبية تميزها عن نظيرتها السعودية
    يعني بمعنى اخر ليش تتزوج اجنبية وما تتزوج سعودية يعني بمعنى اخر ليش ماتتزوج سعودية (وهو ماتفضلت بة )
    وبل بالعكس وضعت فرصة لمن يريد ان يضع حلا للقضاء على هذة الظاهرة
    واقتبس من موضوعي ((( وطرق القضاء على هذة الظاهرة ( ان كنت تريد القضاء عليها ) )))

ارجو من( بعض) الاعضاء قبل مايرد لايحط في بالة انة يهاجم
    ويقرأ الموضوع زين والاهم من القراءة انه يفهم الموضوع زيييين
    ولو ما فهم يرسلي على الخاص وانا ماراح اقصر معاه انشاء الله

وقلت (مدري ليه مرات الواحد يحك اذنه اليمنى باليد اليسرى)
    اولا شكرا لاسلوبك اللبق ....................................
    وانت تتكلم كان هدفي من الموضوع اني اسأل (ليش ماتتزوج سعودية ) بس جبتة بلفة مالها داعي <<< هاذي وجهة نظرك ان ماكنت غلطان
    يؤسفني ان اخيب ظنك هدفي اكبر من ذلك بكثييير هدفي الخاص من الموضوع هو وضع صورة تخيلية لكل من يريد ان يتزوج اجنبية عما سوف يواجهه
    لكي نعينة على اتخاذ قرارة (حلى حسب مايراه الاغلبية صحيحا ) وانتم من تحددون ماهو الصحيح او الخطأ
    واقتبس من موضوعي (واخيرا انتم من سوف تحددون هل هذة الخطوه خطأ ام صواب)

والهدف العام للموضوع ان يشارك الجميع بارائهم لتعم الفائدة على الجميع
    7 "
  3. الاخ i'm Genius
    انت تقول (كثرت هالمواضيع الصرآإحة ) كثرت يعني في موضوع واثنين وثلاثة وانا الصراحة ما شفت ولا موضوع عنوانة ((اي موضوع من اولة لاخره )) عن هذة النقطة
    وحتى لو افترضنا (افتراااااااااض) ان هناك مواضيع كثيرة فهاذا وان دل يدل على اهمية الموضوع
    انت تقول (الي يبي يتزوج يتزوج وينفصل من البعثه هذآإ من الاخير)
    قولك هاذا عكس اهداف الموضوع ( وكان المسئلة سهلة اللي يبي يتزوج يتزوج )لا اخي اللي يبي يتزوج لازم يفهم جميع ابعاد فعلة هاذا علشان يكون رأي مستقل
    ممكن واحد من الاعضاء يكتب شي (يخلي واحد مقدم على الزواج من اجنبيه ) يغير رايه
    لو جميع الاعضاء نظروا للموضوع من زاويتك ما استفاد احد
    واقتبس منك ( مابي اطول هرج ~ اخاف تزعلون )
    اخوي دام انك تكتب رايك في اطار الموضوع(((( وهدفك الافادة) ) ))ما احد زعلان منك
    بالعكسسسسسس راح ننبسسسسسط كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    7 "
  4. اول شي باقولها الي مكتوب الى الانسان راح يصير

الزواج من الاجنبيه مو بكل البساطه زي مايتخليها البعض

يعني خلي هذا الطالب يتقن اللغه وبعدين يفكر يتزوج وحده اجنبيه من البلد الي يدرس فيها

اما بالنسبة لكاتب الموضوع

السلبيات هذا الزواج اظن راح تكون من الرجل الي هو السعودي

اولا مافي ثقافه ولا احد يجي ويقول الي دارس برى يعني عنده ثقافه في ناس مثل مارحتي جيتي مايتغير تفكيرهم

وابسط مثال في المواضيع في المنتدى بعض الاعضاء مع احترامي اليهم منافقين وبدرجه اولى

يعني حرام المراه تسوق سياره بس وهو عادي يتزوج وحده اجنبيه

بالله عليك كيف وحده تقبل تتزوج شخص يعتبر السياقه حرام واشياء كثيره تدل على النفاق والغباء في نفس الوقت

وشي ثاني مثلا لو شخص تزوج اجنبيه ويوم سالته ليه ماتزوجت من بلدك

ويقعد يقول اليها اشياء مثل الاشياء الي يكتبوها بعض الاعضاء تخيل ذاك الوقت ويش تقول عنه غير متخلف ومن عالم ثالث

زي بعضهم يقول لان بناتهم لون بشرتهم بيضاء وتجنن بالله عليه الي يقول كذا في مخه شي مايشوف الامريكان يتزوجوا من كل الجنسيات ولا يهتموا للون البشره

يعني خلي الشباب السعودي يثقف كويس وبعدين خليه يتزوج من البلد الي يبيها

مو يثقف بشرب الخمر والزنا والمجاهره قدام الناس انه يسوي هذه الاشياء

واسفه لخروج من الموضوع وبس كل شي مرتبط ببعضه

تحياتي
    7 "
  5. هي حريه شخصيه والي يفكر انه يتزوج اجنبيه مايفكر في الموضوع بانه قرار قومي هو يشوفه قرار شخصي وخاص جدا ومن حقه
    والتقاليد تبدو في نظر هذا الرجل ((اساطير الاولين))
    انا بس ابي اعرف هل الي يتزوجونهم متحجبات!!!انا باقي مارحت ولا بعداعرف طبيعتهم واكيد في مسلمات وطاهرات وخلنا نغض النظر عنهم لانهم مهم الفئه المستهدفه من الشباب السعودي!!
    معقوله مستعدين يذبحون خواتهم لو تهاونو في سترهم ويقبلون لانفسهم بان يكونو ازواجا لهكذا فتيات؟؟مانصفتو في حق انفسكم انتم تستحقون اكثر من كذا
    خلونا في سعوديتنا وسيكلوجية شعبنا
    هذا مهو فخر بس انه مثال
    في مره من المرات واثناء العمره في الطواف دخلو رجال لابسين ابيض شكلهم افارقه وقالو فرقو النساء عن الرجال والصراحه كان المنظر غير جميل لانهم دخلو بين الرجال والنساء
    خجا صوت يدوووووووووووووووووووي مثل زئير الاسد يدخل الرعب بالقلب والكل التفت للمصدر من رجل يناهز الاربعين قال عباره قصيره لزوجته ( اجلسي هنا!!!! ) كان مستعد يقطعهم !!!
    مع انه كان محرم وامام الكعبه المشرفه ويحرّم في الاحرام الجدال خصوصا انه احرج زوجته !!!!!للماذا!!ترى هل هو متخلف!!
    نشعبنا ان اردت تعجيل موته فقط تعرض لعرضه واثمن مالديه!!!
    هل سيستطيعون تجاهل كل هذا!!!ان استطاعو فليهنئو وينامو غريري العين
    7 "
  6. ارى سلبيات الزواج من اجنبيه من خلال تجربه عائليه من اجل المصداقيه

الاجنبيه لاتتزوج من اجلك بل من اجلها هي
    الاجنبيه لاتحفظ مالك بل لايعنيها شقاءك في جمعه
    الاجنبيه ولائها دائماً لبلدها
    الاجنبيه لاتقبل النصح فهي تعتقد انها الافضل والافهم
    الاجنبيه حتى لو حسن دينها من خلال الواقع تسمع شيئاً وترى شيئاً آخر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    ارى سلبيات الزواج من اجنبيه من خلال تجربه عائليه من اجل المصداقيه فوالدي حفظه الله متزوج من اجنبيه من جنسيه عربيه من عشرين عاما غير والدتي حفظها الله واخي متزوج من اجنبيه مقيمه غير عربيه من عشر سنوات ولا اعمم لكن الغالب هم هكذا

شوكرا يا قلم بصراحه كلام سليم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    ارى سلبيات الزواج من اجنبيه من خلال تجربه عائليه من اجل المصداقيه فوالدي حفظه الله متزوج من اجنبيه من جنسيه عربيه من عشرين عاما غير والدتي حفظها الله واخي متزوج من اجنبيه مقيمه غير عربيه من عشر سنوات ولا اعمم لكن الغالب هم هكذا

كلام كبير .. فعلا التجارب كثيره فهل من معتبر ؟
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يا اخت قلم طموح
    ا
    قلتي حكمة وهي ( الاجنبية دائما ولائها لبلدها ) وهذه طبيعه الناس كل واحد ولائه لوطنة وهاذي ميزه قويه للسعودية(ان تكون انت وزوجتك لديكم الولاء لنفس الوطن)
    ولكن اختلف معكي في باقي النقاط (لانها ليست حكرا على جنسيات معينة وتنزه عنها جنسيات اخرى )
    فالسعودية ليست ملاكا لمجرد انة مكتوب بجانب خانة الجنسية ( سعودية)
    وما عايشتيه من خلال واقعك هو حالة شخصية لا تعبر عن أغلبية كل من هن ليست بسعوديات
    وشكرا لردك
    7 "
  10. هلا وسهلا
    انا بصراحه شفت بعض الردود من الاعضاء وكثير منهم متهجم على العزوبي السعودي
    والله مهما قال الرجل السعودي عن المرأه السعوديه راح تبقى هي الانسانه الوحيده الي ممكن يثق فيها
    من بين كل النساء الاخريات .. لكن كلنا نتكلم ويبقى الكلام كتابه فقط زي ما كتب بعض الشباب!! بس لو جينا للواقع قامت ركبه تصافق
    وبرضوا ما ننكر انه فيه فئه من النساء مع الاسف موب حسوفه الاجنبيه فوقها

حاب اعلق على رد girlhood
    السلبيات هذا الزواج اظن راح تكون من الرجل الي هو السعودي

اولا مافي ثقافه ولا احد يجي ويقول الي دارس برى يعني عنده ثقافه في ناس مثل مارحتي جيتي مايتغير تفكيرهم
    معليش السلبيه هذي مالها دخل ابدا لانه ان كان ما عنده ثقافه على قولتك يمكن ما ينميها له الا الزوجة الاجنبيه

زي بعضهم يقول لان بناتهم لون بشرتهم بيضاء وتجنن بالله عليه الي يقول كذا في مخه شي مايشوف الامريكان يتزوجوا من كل الجنسيات ولا يهتموا للون البشره
    هههههههههه طيب وان كان الضعيف اشهب وضريساته سابقته وموب طويل وكل ما طق باب الناس قالوله مانبيك
    ماله الا يأخذ له اجنبيه

يعني خلي الشباب السعودي يثقف كويس وبعدين خليه يتزوج من البلد الي يبيها
    هذي صدقتي فيها .. لكن موب بالموضوع هذا

ودي افتح موضوع بعنوان > سيدتي السعوديه .. لو سمح لكي الزواج من اجنبي هل سـ تترددين؟!

متاااااااااااااااااااابع للموضوع بشده
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.