الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج من اجنبية بين الخطأ والصواب

الزواج من اجنبية بين الخطأ والصواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخي الاخوان اللي يقولون سعوديه وسعوديه. انت مشكلتكم ما تفكرون الا بالجمال وتشوفون قدام.

انتي تبي تزوج بتقبل على خرابيط واجد والسعوديه ماشاء الله ما تقصر لجلجه ووجع راس وتصرف عليه تقل ابوها.
    تروحلك لاجنبيه وتاخد عقد الشروط قبل ما تعرسون وتعطيها الشروط وكدا تصير قانوني. طبعا تشرط عليها انك تصرف على العيال بس وهي بشكل جزئي بسيط.
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ارجوا من الاعضاء الالتزام بموضوع النقاش في ردودهم
    اللي يبغى يشتم ويسب يا عالم يسوي له موضوع خاص للشتم وليكن عنوانة (لكل منحط وقليل ادب ادخل هنا)

واللي يبغى يعارض سياسة المنتدى ويطعن في نزاهة المشرفيين ياريت يسوي له موضوع خاص وليكن عنوانة (اسباب لمقاطعة منتدانا)

(((((( والذكي يفهم))))) (((((والغبي الله يعيننا على تحمل مناقضتة لنفسة)))))
    7 "
  3. والله بغض النظر عن الردود لأني ماشفت الا الردين الاخيرين

انا لا عندي مانع من الزواج من اجنبيه مسلمه !

ولكن تضل هنالك عوائق كبيره لدينا في السعوديه وهي العادات والتقاليد وطريقة عيش حياتنا .. لايستطيع الاغلب الصمود فيها .

وسوف اعرض عليها كل طريقة الحياة فـ زينها وشينها ونمط الحياة اللي اللتي يجب ان تمشي عليها .

الفتاة السعودية لا ينقصها شيء لكنني اشوف نفسي ان بعض الاجنبيات المسلمات والمسلمات الجدد فيهم قوه في اتباع الدين اكثر .

شكرا ً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    ياخي انا قلت لاتتزوجون ،،
    تزوجوا ،، وبتدري الملحقيه عنكم وتوقف الصرف عنكم وتلغي بعثتكم ،،
    وبعدين بالله هل انا احمق اني اتزوج امريكيه مختلفه بشكل كبير وكبير وكبير عن عاداتي وتقاليدي ولها افعالها ولها الكلشتر الخاص بها !
    وبيوم اشوف منها شيء بسيط جدا بالنسبه لها لكن شي كبير في نظري واضطر اني اطلقها وتروح تاخذ نص ثروتي ؟
    والله احمق وغبي ايضا اجمع الفلوس كلها وفي الاخير تاخذها امريكيه !
    وبعدين روح تزوج امريكيه لو تبي وحده من الميسيسبي مو مشكله
    الزواج من الاجنبيه ماهو عيب , لكن في ازمة هذا الموضوع وماراح تنحل إلا بتعديل شروط الزواج من الاجنبية على الاقل يرفعون المعنويات , انك تتزوج وحده على حسب شروط معينه ,
    لكن فصل وفصل والغاء ومادري وشو حتى العقد مايتوثق , يعني زواجك باطل ماله صحه انقلع , هذآ معنآهآإ ,
    الاجنبيه فيهآ مميزات والعربيه فيها مميزات ,
    ان كان على الجمال في الاثنين الجمال وعدم الجمال ,.
    على التربيه ثنينهم نفس الشي لكن تربية اهل الكتاب غير عن المسلمين ,
    تقدر تغيرهآ بعد اسلامهآإ ,
    وان على الحشمه تحتشم ماهي مشكلة ؟ واهي جات على الاجانب يآمآإ , زوجات مسئولين العرب وينهم ووين الحشمه , افصخ من الاجنبيه اكرمكم الله ,, ومابي اذكر اسامي لاتنتقدون وفينآ العيب يلتمس الاسم البنت العربية ,

لكن انا نظرتي في الاجنبيه انها واعية صاحبة تفكير يعني هالاشياء راح اشوفها في عيالي انهم يكنون فاهمين ولهم طموح , تعال للطموح بعض الشباب عندنآإ , اهلهم سايبينهم ومادري كيف
    همه تفحيط ومادري وشو وسهر ويسرق اهله , ومادري كيف , سوالف كثيره
    هذا تنتج عن التوعية ,
    في نقاط كثيرة تقدر تدقق فيهآإ وتلاحظ فيه فرق
    لكن الفرق الكبير ان بعض الناس ترفض وتقبل وهذا حرية شخصية انا اشوفهآإ ,

وفي الاخير بقول قسمة ونصيب لكن اضحك على بعض الردود ,
    يهين في الاجانب ,
    على فكرآإ الاجانب شوف وين وصلوك في التقدم التكنلوجي وإلخ من مقومات الحياه الي انت عايش عليهآ ؟ ليش ماتسوي مثلهم مثلا واحسن او خلنا نقول احنا شعبنا ماسوينآ مثلهم؟
    تقدر تجاوب , والله كل الي بتقول ماعندنآ‘ من يساعدنا او يدعمنآإ , طيب؟ ليش ماعندك فكر عالي وطموح في واحد جايبينه على MBC في اسبوع اتوقع من الشهراني او الزهراني كذآ اسمه , يعرف اسم الطيارات كلهآإ من اول نوع إلى اخر نوع , ويطور طيارات في استخدامها وطريقة ادائها , تبنته بعض الجامعات في بريطانيا والمانيا في تدريسه وبعرض , وإلخ ,,

كل مكان فيه الخير والشر ,,

وكل واحد له ميوله وطريقة حياته ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اشكر الاعضاء (اللي وصفتهم بالرد اللي قبل هاذا على طول ((بالذكي يفهم) ) على انهم فهموا خطأهم ومسحوا مشاركاتهم اللي تحتوي على اخطاء جسيمة
    وانا ا عتبر ان هاذا اعتذار شديد منهم وأنا اقبلة واقول لكم زي ما مسحتوا مشاركاتكم من الموضوع انا اوعدكم اني امسحها من ذاكرتي
    وادعوا كل عضو قرأ هذة المشاركات الغير لائقة وجرحتة ان يقبل اعتذار من مسح مشاركتة (لانة نوع من انواع الاعتذار) واتمنى ان يمسحها ايضا من ذاكرتة
    ولا يحمل على اصحابها اي نوع من انواع (الاحتقار) فنحن بشر ولسنا معصومين من الخطا ولكن الشخص القديير هو من يعتذر عندما يخطا
    اما بالنسبة للبقية اللي ما مسحوا مشاركاتهم لايسعني الا ان اقول <<<< الله يهديكم

ثانيا اتمنى ان الكل يرد في صلب الموضوع
    وياريييييييييييييييييييييييييييت
    يكون اصحاب النجوم الكثيرة قدوه لاخوانهم اصحاب النجوم القليلة
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.