الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن مساعدة

استفسار ممكن مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr_skr
    mr_skr

مبتعث مستجد Freshman Member

mr_skr الولايات المتحدة الأمريكية

mr_skr , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medicine , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • Medicine
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 18th, 2011, 11:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ابغى اطلع بعثة دراسة طب بامريكا وانا ابغى استفسر
    1- انا جايب 98% بالثانوية وبالقدرات 79 والثاني 79 والتحصيلي انشاء الله اختباري الاسبوع الجاي

بسس يقولون ما اقدر اطلع بعثة يعني لازم بالقدرات 80 علشان يقبلوني يعني هل اذا قدمت يطلع لي او اذهب لامريكا وادرس على حسابي ترم واطلب التحاق بالبعثة ارجو المساعدة
  2. الطب في أمريكا اشبه بالمستحيل ياعزيزي ،،
    هو صعب جدا للطلاب الأمريكيين فكيف بطالب اجنبي ،،
    ابحث عن دوله أخرى ،،
    ويعجبني طموحك في جامعة ستانفورد او بيركلي وطب ايضاً
    نصيحة لك لاتضيع وقتك خلف السراب ،،
    بالتوفيق لك
    7 "
  3. ^^^^^^^^^^^^^

شكرا لك ، ولكن اختلف معاك ..

مافي شي صعب يا عزيزي ، اضن الي اخذوا الطب في السعودية و مصر و كندا .. الخ مايقدروا ياخذوه من امريكا .

....................

حط ببالك انه فيه ناس كثير و كثير و كثير جدا تخرجوا من امريكا في جميع التخصصات ، من الطب الي السمكرة حتي .. فلا تحط ببالك انه في شي صعب لانه مو مطلوب منك تخرم الارض او تلمس السحاب .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    الطب في أمريكا اشبه بالمستحيل ياعزيزي ،،
    هو صعب جدا للطلاب الأمريكيين فكيف بطالب اجنبي ،،
    ابحث عن دوله أخرى ،،
    ويعجبني طموحك في جامعة ستانفورد او بيركلي وطب ايضاً
    نصيحة لك لاتضيع وقتك خلف السراب ،،
    بالتوفيق لك
    اخوي مافيه شي صعب بالدنيا غيرنا ماهم احسن منا اللي اخذوا نوبل واستشاري واختصاصي الانسان اذا حط براسه شي يحققه اما لا تسمع كلام العالم اذا انت تبي شي والله تجيبة والانسان هو اللي يحط نفسة ماحد يحطة هو يثبت وجودة بالدنيا وهو يحط منصبة عالي او واطي وانت شوف وين تحط نفسك واعرف اذا ما كان مقامك بالصف الاول امام ما عاد تفرق لو كنت قبل الاخير وخل الانسان طموحة عالي لا يصير واطي ولا تسمع لكلام العالم انت حط براسك شي توصله اذا تبية جد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ^^^^^^^^^^^^^

شكرا لك ، ولكن اختلف معاك ..

مافي شي صعب يا عزيزي ، اضن الي اخذوا الطب في السعودية و مصر و كندا .. الخ مايقدروا ياخذوه من امريكا .

....................

حط ببالك انه فيه ناس كثير و كثير و كثير جدا تخرجوا من امريكا في جميع التخصصات ، من الطب الي السمكرة حتي .. فلا تحط ببالك انه في شي صعب لانه مو مطلوب منك تخرم الارض او تلمس السحاب .
    صدقت لا يوجد على الانسان شي صعب اذا اراد الانسان شي حققه وليس غيرنا افضل منا ليه فلان وفلان وصلوا المستوى الفلاني وانا لا وش فرقي عن غيرهم انت اللي تحط منصبك باعلى شي ودايم خل همتك فوق ومشكور على الرد
    ومن اقوال اديسون
    أن أمي هي التي علمتنى، لأنها كانت تحترمني وتثق في، أشعرتني أنى أهم شخص في الوجود، فأصبح وجودي ضروريا من أجلها وعاهدت نفسي أن لا أخذلها كما لم تخذلني قط.
    أنا لم افعل أي شيء صدفة ولم أخترع أي من اختراعاتى بالصدفة بل بالعمل الشاق
    أنا ابدا من حيث انتهى آخر رجل
    …إذا فعلنا كل الاشياء التي نحن قادرون عليها لأذهلنا انفسنا كثير من اخفاقات الحياة هي لأناس لم يدركوا كم كانوا قريبين من بلوغ النجاح
    ليس معنى ان شيئا ما لم يعمل كما تريد منه أنه بلا فائدة
    النجاح 1% حظ و99% جهد
    أنا فخور أنى لم أخترع أسلحة
    أنا لم اعمل يوما فـي حياتى بل كان الأمر كله مرحا
    كل شخص يفكر في تغيير العالم.. لكن لا أحد يفكر في تغيير نفسه
    أنا لم افشل بل وجدت 10 آلاف طريقة للنجاح
    تحلى بالإيمان وانطلق دائماً
    هناك طريقة أفضل
    ليس هناك بديل للعمل الجاد
    نحن لا نعرف واحد بالمليون من أي شيء
    الآمال العظيمة تصنع الأشخاص العظماء
    لكي تخترع انت بحاجة إلى مخيلة جيدة وكومة خردة
    لا تكن ارضا يداس عليها..بل كن سماءً يتمنى الجميع الوصول إليها.
    اكتشفت 1000000 طريقة لا تؤدي لاختراع البطارية وحاولت 99 مرة لصناعة المصباح الكهربائي
    قيل أن أديسون قبل اختراعة للمصباح الكهربائي قد حاول أكثر من 99 محاولة لهذا الاختراع العظيم ولم يسمها محاولات فاشلة بل أسماها تجارب لم تنجح.. ولنا هنا أن نتعلم من هذا المخترع الصبر والثقة بالنفس والتفاؤل. ويقول أيضا: تعلمت 99 طريقة لا يعمل بها المصباح الكهربائي.
    7 "
  6. جيب 80 وراح ان شاء الله يقبلونك في المرحله السابعه
    اذا ما قدرت تجيبها فما لك حل إلا انك تدرس على حسابك حتى يضمونك للبعثه

تجيب قبول معهد + قبول جامعه
    تعبي الابليكيشن حق السفارة DS160
    تأخذ موعد من السفارة ... جميع الاوراق المطلوبه تحصلها في موقع السفارة الامريكية في السعودية ... ولها شرح في قسم الفيز والتاشيرات
    تروح المقابله ... وتنتظر الفيزا
    حصلك الفيزا
    اقرب طيارة وعلى واشنطن
    تفتح ملف في الملحقيه ... جميع الاوراق المطلوبه في موقع الملحقيه
    بعدها تروح مدينة دراستك والله يوفقك
    وتنتظر متى التحاقك بالابتعاث

عادة للي يخلص فترة اللغة يضموه مباشرة للبعثات
    او ممكن يضمونك وانت في فترة اللغة بس عادة تتم بطريقة عشوائية وممكن تصيب معاك وممكن تخيب ومان شاء الله تصيب

فيه تفاصيل راح تواجهها خلال كل خطوه راح تستفيد منها بعد قرائتك لبعض المواضيع الاخرى

ممكن تتم معادلة بعض المواد اللي درستها في السنة التحضيرية وخاصة مواد الرياضيات والفيزياء والحاسب والكيمياء ... ممكن وممكن لأ

واقرا هالموضوع للفائدة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread216410.html

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.