الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبة مدينة لويستون ايداهو :(

مصيبة مدينة لويستون ايداهو :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HOooOR
    HOooOR

مبتعث جديد New Member

HOooOR الولايات المتحدة الأمريكية

HOooOR , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة -LEWIS CLARK STATE COLLEGE
    • -LEWIS CLARK STATE COLLEGE
    • ادارة أعمال
    • أنثى
    • -LEWISTON, IDAHO
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 19th, 2011, 01:31 AM

حسبي الله ونعم الوكيل بس عليك يا تجسير الزفت رماني انا وصاحبتي بقريه جيزان احسن منها بالله امريكا وامريكا اخرتها جيزان
    قحط بكل شي تشرد كئابه ريحة خياس ناس متخلفه تصدقون بالله انو مافيه عربيه غيري انا وصاحبتي و9 شباب سعوديين يمدينا نسوي انقلاب الحين من كل هالبنات بالبعثه مالقو غيرنا يقطونا قطت كلاب والكلاب هنا بعد مبسوطين اكثر منا نناظرهم ونتحسر
    نصيحة لا تجون هالديره ابد نصيحة من مجرب حتى اوباما ما يعرفها اصلن لا والادهى والامر المشرفه المعفنه ما ترد لا تليفونات ولا ايميل ما سمعنا صوتها من يوم جينا بس نقرا اسم بالورق

لويستون ايداهو لحد يفكر يجي فيها وربي وربي وربي انو القعده بالسعوديه احسن بكثير

تقبلو تحيات المشردات في لويستون وادعو لنا ننقل باسرع وقت
  2. حسبي الله ونعم الوكيل بتجسير والله ما شفنا من وراهم خير !!

اللهم يعينكم والله وحاس بعاناتكم قسسسسسم بالله

نصيحه لك اذا ما ردت المشرفه في اللي اعلى منها واشكي حالك وتمسكي بطلب النقل اذا تحبين واخترعي خطابات وحوسه لين يوافقون

ترا ما ينفع الا كذا الله يصلحهم بس فيه نوعيه من المشرفين ودك **************** حسبنا الله بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOooOR
    حسبي الله ونعم الوكيل بس عليك يا تجسير الزفت رماني انا وصاحبتي بقريه جيزان احسن منها بالله امريكا وامريكا اخرتها جيزان
    قحط بكل شي تشرد كئابه ريحة خياس ناس متخلفه تصدقون بالله انو مافيه عربيه غيري انا وصاحبتي و9 شباب سعوديين يمدينا نسوي انقلاب الحين من كل هالبنات بالبعثه مالقو غيرنا يقطونا قطت كلاب والكلاب هنا بعد مبسوطين اكثر منا نناظرهم ونتحسر
    نصيحة لا تجون هالديره ابد نصيحة من مجرب حتى اوباما ما يعرفها اصلن لا والادهى والامر المشرفه المعفنه ما ترد لا تليفونات ولا ايميل ما سمعنا صوتها من يوم جينا بس نقرا اسم بالورق

لويستون ايداهو لحد يفكر يجي فيها وربي وربي وربي انو القعده بالسعوديه احسن بكثير

تقبلو تحيات المشردات في لويستون وادعو لنا ننقل باسرع وقت
    يلعن ام اسلوبك سامج !!

وش فيها جيزان يوم تتكلمين عنها !!!

افضل مناطق المملكه في السياحه والطبيعه والاجواء هي منطقه جيزان شعبها طيب جداً ومعاملتهم راقيه
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^^^

الله يهديك يا اخي هي قصدها القرى ما تقصد جيزان بنفسها .. و بعدين ما قلنا شي مناطق المملكة كلها حلوه ، الاخت تقصد قرية من قرى جيزان ، يعني مين قال لك انه كلها واصلتها الكهرب و الموية و العيال !!! اكيد فهمت علي
    7 "
  5. *ألتمس لأخيك عذرا قبل ان تحكم عليه..*

(بس بصراحه هي قالت قرية جازان)

أي ان جازان قريه....

والله جازان مو قرية الا مدينة الفل والكادي ... وعال العال وفل الفل ... من ماشاف جازان فاته نصف عمره...
    زي ما جده غير ...فجازان غير الغير وفوق الغير....

زعلني كلام الأخت كثيييييير .... بس حبيت اوضح وجهة نظري لاغير.... وشكرا
    7 "
  6. ههههههههههههههههههه

الله يسعدك ضحكتيني حسيتك معصبه مره.. عموما اختي الله يعينك بصراحه فعلا شي محزن لمن يحذفك المكتب على شي وانت ماتعرفه ويعلم الله اني ما الومك

<< انا الان مثلك مكتب ايجيك حذفني في منطقة اسمها اريزونا في فلاق ستاف والله يستر ماعرف عنها شي .. وللامانه حطيت اسئلة كثييييييييير هنا قلت يمكن فيه احد يساعدني من الاعضاء ! لكن للاسف موفاضين لي فاضين حق المواضيع النقاشيه والفاشله..

الله يعين بس شكلي بأكلها زيك مع المدينه اللي بطلع لها لان ماعندي خلفيه وقلت للمكتب اختار لي مدينه رخيصه وامنه

والله يعينك لاتجلسين لابد انك تتكلمين وحتى لو تروحين وشنطن كل شي ولا النفسيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.